تحميل لعبة روبلوکس Roblox للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير بحجم صغير، انضم إلى ملايين اللاعبين وأطلق العنان لإبداعك واختبر عددًا لا يحصى من المغامرات الرائعة في بيئة العالم المفتوح مع تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر، تحتوي روبلوكس على 50 مليون لعبة مختلفة أنشأها اللاعبون داخل بيئة ثلاثية الابعاد، تم تطويرها من قبل الشركة الأمريكية Roblox Corporation.


تم اصدار أول نسخة من اللعبة في عام 2004 باسم Dynablocks، ثم قامت الشركة المطورة بتعديل الاسم في عام 2005 ليصبح Roblox، حصلت على 100 مليون لاعب نشط شهرياً ومازال يذاع صيتها على اوسع نطاق، تتوافق روبلوكس مع العديد من منصات التشغيل على رأسهم جهاز الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز و Mac OS, Xbox One بالإضافة الى جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS.


تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر :-

التسجيل :

بإمكانك التسجيل في لعبة Roblox بسهولة شديدة دون الحاجة إلى بريد إلكتروني أو رقم هاتف، كل ما عليك فعلة هو تحديد تاريخ ميلادك وكتابة اسم مستعار خاص بك وتعيين كلمة المرور واختيار النوع، وللتأكد من أنك لن تفقد حسابك بعد الوصول إلى مراحل متقدمة في اللعبة بسبب فقدان كلمة المرور أو شيء من هذا القبيل، انتقل إلى معلومات الحساب وأضف عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.


تخصيص الشخصية :

خصص شخصيتك واختر من بين مئات التصميمات المذهلة حيث يمكنك اختيار ملامح وجه الشخصية والطول والحجم وقصة الشعر ولون البشرة وشكل القدمين والذراعين، حيث يمكنك اختيار أطراف الشخصية التي تشبه الروبوت، بالإضافة إلى العديد من الأشياء التي تسمح لك بتصميم شخصيتك ببراعة شديدة، يمكنك التسجيل وتخصيص الشخصية قبل أو بعد تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي www.roblox.com.


كما يوجد الكثير من الملابس ذات التصميمات العصرية الرائعة، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي يمكن إضافتها إلى الشخصية بعد تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مثل القبعات والسلاسل والنظارات والأقنعة والساعات وغيرها، مع العلم أن بعض الإكسسوارات متوفرة بشكل مجاني بالكامل والبعض الأخر تتطلب توافر العملات.


بيئة العالم المفتوح :

تتيح لك بيئة العالم المفتوح حياة افتراضية واقعية بشكل مذهل حيث يمكنك التجول بحرية في جميع أنحاء المدينة، والبحث عن عمل وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي، كما يمكنك الذهاب إلى منازل الأصدقاء وإنشاء منزل خاص بك، بالاضافة إلى تنظيم الحفلات والذهاب إلى المقاهي والمطاعم والتحدث مع الآخرين وقيادة السيارات والسباحة وما إلى ذلك.


يجدر بك متابعة مؤشر الجوع والعطش وطاقة الشخصية بشكل مستمر، حيث تنخفض جميع المؤشرات السابق ذكرها بمرور الوقت نتيجة الركض والقفز والحركة بشكل عام، ولضمان عدم تأثر هذه المؤشرات يجب عليك شرب الماء والعصائر والمشروبات الغازية وتناول الطعام، ويمكنك شراء الأطعمة والمشروبات من المطاعم والمحلات التجارية.


يمكنك التفاعل مع كل شيء من حولك تقريبًا، وإذا أخذنا منزلك كمثال، يمكنك عقب تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا الذهاب مباشرة إلى النوم على السرير أو الذهاب إلى الحمام والاستحمام وتنظيف أسنانك، بالإضافة إلى فتح الثلاجة وتخزين الطعام بداخلها وغسيل الأطباق وتنظيف أرضية المنزل وكذلك الجلوس على الكرسي وتشغيل التلفاز ومشاهدة بعض البرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة.


خرائط اللعب بعد تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر :-

تحتوي لعبة Roblox على عدد كبير من الخرائط القابلة للعب، ومعظمها متاحة بشكل مجاني لكن البعض الآخر يتتطلب الشراء بأموال حقيقية، جدير بالذكر أن الخرائط يتم تحديثها باستمرار كما أنة يتم إضافة خرائط جديدة بشكل متواصل، ولكل خريطة مغامراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها.


خريطة المطعم My Restaurant :

قم بإنشاء مطعم خاص بك لربح الكثير من المال، لكن الأمر ليس بالسهولة التي تتوقعها، حيث يتعين عليك في البداية تقديم بعض الوجبات الخفيفة للعملاء، وبعد جمع بعض المال قم بتعيين عامل وطباخ لمساعدتك من أجل توفير وجبات جديدة، وهو الأمر الذي يتطلب بطبيعة الحال شراء بعض أدوات الطهي والكثير من الأشياء الأخرى التي من شأنها العمل على تطوير مطعمك، تعرف على المزيد عقب تنزيل لعبة روبلوکس للكمبيوتر.


خريطة البقاء على قيد الحياة Natural Disaster Survival :

حاول النجاة من الكوارث الطبيعية مثل الأعاصير والزلازل والحرائق والنيازك والعديد من الكوارث الطبيعية الأخرى التي تهدد حياتك بعد تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر، عن طريق اختيار أماكن للاختباء والهرب وما إلى ذلك ويمكنك دعوة أصدقائك للمشاركة في تلك الخريطة، مما يخلق أجواء رائعة ومثيرة للغاية.


خريطة لغز القتل Murder Mystery 2 :

اركض واختبئ من القاتل الذي يحاول قتل الجميع واستخدم المهارات البوليسية للكشف عن القاتل الحقيقي، كما انة بإمكانك أيضاً بعد تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا في خريطة Murder Mystery 2 تقمص شخصية القاتل وفي هذه الحالة عليك أن تقتل الجميع دون أن يتمكن أحد من اكتشافك، وهي ليست مهمة سهلة على الإطلاق لأنها تحتاج إلى الكثير من المهارة والخبرة.


خريطة الهروب من السجن Escape Prison Obby :

فور تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر واختيار هذة الخريطة عليك التخطيط للهروب من السجن، وهي مهمة صعبة في ظل انتشار أفراد الشرطة في جميع أنحاء السجن، ناهيك عن الكثير من أنظمة المراقبة مثل الكاميرات وأجهزة الإنذار، على عكس الأساليب الأمنية التقليدية مثل الأبواب الفولاذية وغيرها، كما أنة يمكنك أيضًا أن تتولى دور الشرطي المطالب بمنع هروب السجناء.


خريطة المدينة المجنونة Mad City :

لك مطلق الحرية في الانضمام إلى قوى الخير أو قوى الشر كمجرم خطير ينشر الفوضى في جميع أنحاء مدينة Mad City، أو الإنضمام إلى قوى الخير كأحد الأبطال الخارقين أو أحد أفراد الشرطة لتحقيق العدالة، والعمل على وقف أعمال التخريب والقبض على المجرمين وما إلى ذلك في الأمور تتعلق بالسيطرة على المدينة المجنونة.


أهم مميزات تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا :-

  • الكثير من العناصر الهامة متاحة للاستخدام بشكل مجاني.
  • عدد كبير من الخرائط التي توفر لك الكثير من المغامرات.
  • باستطاعتك دعوة اصدقائك لمشاركتك احداث اللعب.
  • مساعدة الأطفال على الاختراع والتصميم.
  • الاشتراك في التحديات والمسابقات.
  • صنع ألعاب تعليمية للأطفال.
  • تنمية المهارات الحياتية.
  • بناء علاقات وصداقات.

أفضل 10 العاب في منصة روبلوكس :-

  1. Anime Fighting Simulator
  2. Natural Disaster Survival
  3. Theme Park Tycoon 2
  4. Work at a Pizza Place
  5. Murder Mystery 2
  6. Epic Minigames
  7. Free Admin
  8. Adopt Me
  9. Bloxburg
  10. Jailbreak

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر
تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر
تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل:
تحميل جرانى 2 تحميل الجار النفسية 2 تحميل ببجي للكمبيوتر فري فاير للكمبيوتر تحميل العاب للكمبيوتر

(الإختيار الأفضل) Roblox Player Launcher
تحميل اللعبة للكمبيوتر 29 MB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن