تحميل لعبة رود راش Road Rash للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 37 MB، كن ضمن 16 متسابق في مدينة غرب الولايات المتحدة للصراع على المركز الأول والفوز بالسباق، استمتع مع تحميل لعبة Road Rash بمجموعة من السباقات الإستثنائية، حيث يمكنك استخدام الأسلحة البيضاء كالعصا أو السلسلة الحديدية بغرض عرقلة المتاسبق المنافس فهذة إحدى الاساليب المشروعه في السباق.


تم تطوير لعبة Road Rash أكثر من مرة بواسطة الشركة الامريكية Electronic Arts التي أصدرت هذه النسخة الأفضل من اللعبة عام 1995، حيث تم إصدار أول نسخة من لعبة رود راش على منصة Sega ومن ثم إلى جهاز بلايسيتشن 1، واخيرا يتم محاكاة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر لتعمل على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.


تحميل لعبة رود راش

معلومات عن تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

إن لم تكن قادرًا على تخطي جميع المتسابقين والفوز بالسباق عن طريق اسلوب السباقات التقليدية، يمكنك استخدام الحيل والأساليب العنيفة تجاه خصومك من المتسابقين من أجل تحقيق الفوز والحصول على الجوائز لتطوير دراجتك النارية.


خرائط السابق :

يمكنك خوض السباقات في 5 خرائط مختلفين عن بعضهم، تتميز كل خريطة بمباني وطرق مختلفة عن الخرائط الأخرى تمامًا، كما يمكنك من خلال اللعب المستمر معرفة جميع ثغرات الطريق لكي تتمكن من استغلالها في تفادي المطبات والاشخاص أو مركبات الشرطة بهدف الفوز في جميع السابقات.


ترقية الدراجات النارية :

تتيح لك رود راش إمكانية تطوير الموتوسيكل الخاص بك بعد جمع الجوائز والأموال من السباقات عقب تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر، حيث يمكنك إضافة بعض التجديدات عليه من حيث الشكل أو تغيير قطع الغيار وتحديثها، بالاضافة الى تصليح وتطوير الموتوسيكل الخاص بك في حال كان يحتاج إلى ذلك ليصبح أكثر قوة وسرعة من ذي قبل.


أجواء السباقات وطريقة اللعب بعد تحميل لعبة Road Rash :-

أجواء السباقات:

تختلف لعبة رود راش في أجواء السباقات الخاصة بها عن جميع ألعاب سباقات الموتوسيكلات الأخرى، حيث تعتبر هى الأكثر تميزاً في تقديم أجواء مليئة بالأكشن والإثارة داخل السباق، يُمكن للاعب إستخدام اللكم والركل بالأيدي والأرجل من أجل تعطيل وتأخير الخصم، من الممكن ان تساعدك هذة الحيل العنيفه في إحداث إصابة للمتسابق المنافس والتمكن من أخذ مكانه وتصبح اقرب من خط نهاية السباق.


مطاردة رجال الشرطة :

تواجد عناصر الشرطة على طريق السباق تراقب حركة المتسابقين، من المتوقع إلقاء القبض عليك في حالة رآك رجل الشرطة ترتكب مثل هذه الأفعال العنيفة، لذلك ننصحك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة رود راش بأن تكون حذر عند استخدام الحيل الغير مشروعة في السباق ضد المنافسين اثناء رؤيتك لعناصر الشرطة حتى لا يتم مطاردتك والقبض عليك.


طريقة اللعب :

إليك بعض مفاتيح التحكم الهامه بعد تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر، يمكنك التحكم في مسار واتجاهات الموتوسيكل باستخدام الأربعة أسهم الموجودين على اليمين في لوحة المفاتيح، كما يمكن اللكم والركل والضرب باستخدام ثلاث مفاتيح، مفتاح المسافة أو المسطره، مفتاح انتر Enter، واخيراً مفتاح رقم صفر الموجود في الاسفل على يمين لوحة المفاتيح.


تعتبر لعبة Road Rash سهلة نوعًا ما وليست صعبة في اسلوب وطريقة اللعب وهو ما يجعلها مناسبة للجميع كما إنها مسلية جداً، جدير بالذكر انه بعد تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر يمكنك الاستغناء عن التحكم بواسطة لوحة المفاتيح بشكل نهائي واستبدالها بدراعات التحكم التى تشبه دراعات البلاي ستيشن ولكن المتوفرة للكمبيوتر.


شفرات لعبة رود راش :

مبدائياً لتمكين وضع الشفرات يجب كتابة التالي xyzzy، يمكنك الآن استخدام الشفرات التالية :


  • الحصول على السلسلة الحديدية thwack!
  • يعيد ملء عداد الزيت الخاص بك drip!drip!
  • تفعيل السرعة Nitros الخاصه بك spoon!
  • التخلص من الشرطي BRIBE
  • تعطيل كافة الإحتيالات plugh


أهم إيجابيات تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر :-

  • أجواء السباق المثيرة وخطط الهروب من موتوسيكلات الشرطة.
  • كثرة وتعدد الخرائط مما يجعلها لعبة مسلية ومليئة بالمغامرة والأحداث.
  • السماح بالتعديل علي الموتوسيكل الخاص بك وتغيير قطع الغيار القديمة.
  • التحدي مع 15 لاعب آخر بمجموع 16 لاعب والتصارع على الفوز وجمع الأموال.

صور من داخل لعبة Road Rash

تحميل لعبة Road Rash
تحميل لعبة رود راش
تحميل لعبة رود راش
تحميل لعبة Road Rash
Road Rash تحميل

فيديو شرح لعبة Road Rash


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد تحميل لعبة سباق السيارات تحميل لعبة بلور

معلومات حول تحميل ملف لعبة Road Rash على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRoad Rash
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة37 MB
💿نسخة اللعبةRoad Rash
🗓تاريخ التحديث6 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

رود راش النسخة القديمة الأصلية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 37 MB

رود راش النسخة الجديدة المحسنة
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.85 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة