تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة بحجم 1.6 جيجابايت، برو إفولوشن سوكر 2014 ذات الظهور القوي من حيث التحديثات التقنية التي تم تطبيقها على حركة الكرة واللاعبين وتصميمات الملاعب ونظام اللعب الجماعي لكي يوفر للاعب تجربة لعب أكثر واقعية وشمول بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، يأتي إصدار تحميل بيس 2014 من ميديا فاير ضمن الإصدارات السنوية من شركة كونامي اليابانية القائمة على تطوير وتصميم جميع إصدارات اللعبة منذ ظهورها الأول في عام 1995.


تتمتع تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر بترقيات في نظام الذكاء الاصطناعي لم تكن معهودة في الإصدارات الأقدم وذلك لتحقيق أقصى قدر من الواقعية والتجربة الحقيقية التي يحصل عليها اللاعب، وذلك ضمن تقنية True Ball التي تحاكي بدقة فيزيائية حركة الكرة الحقيقية اعتمادًا على ركلة اللاعب، كما شملت تلك التطورات تصميم شخصيات اللاعبين من حيث المظهر والأداء والكثير من الأمور الأخرى بالإضافة إلى بعض المميزات الرائعة المستهدفة المستخدم العربي بالتحديد.


تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة

معلومات عن تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة :

حركة الكرة :

حركة الكرة الواقعية إثر العوامل الخارجية تعتبر أهم نقاط التي تميز برو إفولوشن سوكر 2014، حيث تتأثر ميكانيكا حركة الكرة بقوة وطريقة ركلة اللاعب بالإضافة إلى العوامل الأخرى مثل نوعية أرضية الملعب وحركة الرياح لذلك فإن هناك العديد من العوامل التي يجب عليك أخذها في الحسبان عند القيام بالتمرير.


في هذا الإصدار من تحميل لعبة بيس 2014 تم تطبيق تقنية TrueBall التي أضافت بعد جديد لمستوى الواقعية التي يعيشها اللاعب من حيث حركة الكرة واستجابتها للاعب، تلك التقنية استطاعت بالفعل أن تغير بشكل أساسي حركة الكرة في التمريرات الحرة والمراوغة مثل حركة ركل الكرة أثناء الركض التي واجه اللاعبين مشاكل تقنيه معها في الإصدارات السابقة.


ساهمت تلك التغيرات التقنية التي انصبت بشكل أساسي حول حركة الكرة في خلق الفرصة للاعبين اختلاق تكتيكات لعب جديدة مثل الركل بانحناء أو التداخل ومراوغة لاعبي الفريق المقابل بهدف تحقيق هدف عن طريق استغلال الثغرات في خط الوسط دون خسارة الكرة بسبب أخطاء تقنية، ففي نهاية المطاف يعتبر تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة هذا الاصدار هو الأفضل من حيث التحكم والمراوغة ولذلك يمكنك الاعتماد بقدر المستطاع على مهاراتك في التخطيط واللعب.


تفاصيل عن اللاعبين بعد تحميل بيس 2014 للكمبيوتر :

كل إصدار جديد من لعبة بيس يأتي بأحدث التطورات وأدقها التي حدثت على صعيد رياضة كرة القدم في الموسم السابق لعام الإصدار ويشمل ذلك تحويلات اللاعبين ومظهرهم الخارجي فضلًا عن مهارتهم الكروية، بخلاف التطوير المذهل الذي طرأ على تصميمات اللاعبين ثلاثية الأبعاد التي تعكس بواقعية شديدة مظهرهم الحقيقي وأنماطهم الخاصة في اللعب، أصبح التفاعل ايضًا بين اللاعبين مثل المشاحنات والاصطدام الجسدي أكثر واقعية وديناميكية عن ذي قبل.


لعبة برو إفولوشن سوكر 2014 لا يقتصر الفوز والتألق فيها على كونك جيد في إحراز الأهداف أو تمرير الكرة بين لاعبي الفريق المقابل بسلاسة فحسب، بل إنك تحتاج إلى حس عالي من المراوغة لكي تستطيع تجنب المشاحنات الجسدية بين اللاعبين المفتعلة خصيصًا لكي تعيقك عن تحقيق الهدف المنشود الذي خطت له منذ البادية.


في هذا الإصدار أيضًا يمكنك بسهولة تحويل اللاعبين من الدوريات والأندية بما يتوافق مع رؤيتك الخاصة لتحقيق الفوز، كما يمكنك ابتداع خطة اللعب وفقًا لمهارات اللاعبين وظروف الماتش والملعب، جدير بالذكر أن بعد تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر سترى روح الفريق تسيطر بقوة داخل ارض الملعب.


يؤثر تعثر أحد اللاعبين بشكل كبير على أداء الفريق ككل لذلك من الضروري بث الروح المعنوية في اللاعبين الآخرين وعدم إتباع منهج اختلاس الأضواء لصالحك الخاص لأن هذا في نهاية المطاف سوف يؤثر بالسلب على أداء اللاعبين الآخرين، استمتع مع تحميل لعبة PES2014 مضغوطة بتجربة شبه حقيقية مع ادق تفاصيل المباريات العالمية.


الجمهور والملاعب في برو إفولوشن سوكر 2014 :

يقوم الجمهور بدور هام من حيث تشجيع أو توبيخ اللاعب اعتمادا على أدائه في الملعب، فستجد في اغلب المباريات مدرجات المشجعين مليئة بالحشود المتأهبة للتعبير برأيها الحقيقي عن مسار المباراة، ستلاحظ تفاعلية غير مسبوقة من الجمهور مع اللاعبين بعد تحميل بيس 2014 من ميديا فاير، فإذا قمت بتمريرة سيئة أو تسببت في خسارة فريقك لن يتوارى الجمهور عن الصياح بطلب طردك أو استبدالك من المباراة.


على الجانب الآخر في حال إحراز هدف جديد ستجد مكافأتك الحقيقية في هتاف الجمهور لك كونك نجم المباراة الحقيقي، يمكنك معرفة المزيد حول تفاعل الجمهور مع المباريات بعد تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة للكمبيوتر.


الملاعب ايضًا شهدت تحسينات وتطويرات رائعة هذا الموسم، مثل الإضاءة القوية والتغيرات المناخية وأرضية الملعب، إلا أن برو إفولوشن سوكر 2014 هذا الاصدار أفتقر إلى هطول الأمطار التي كانت تحدث في الإصدارات السابقة وتزيد من حماسية وصعوبة اللعب، وذلك بسبب بعض العوامل التقنية مثل تغيير محرك اللعبة إلى Fox Engine.


أهم إيجابيات تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة للكمبيوتر :

  • يمكن اختيار خاصية التعليق باللغة العربية بصوت أشهر المعلقين العرب.
  • إتاحة فرصة الاختيار بين مباريات الدوري التنافسية والمباريات الودية.
  • وجود قوي لجميع الأندية والمنتخبات الأوروبية وبعض العربية.
  • إمكانية تحديد موقع ودور كل لاعب داخل الفريق.
  • مزيد من التحكم والخيارات الممنوحة للاعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة
تحميل بيس 2014
تحميل بيس 2014 من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2014
برو إفولوشن سوكر 2014

فيديو عن برو إفولوشن سوكر 2014


كما يمكنك تحميل المزيد من اصدارات اللعبة :
تحميل بيس 6 تحميل بيس 2013 تحميل بيس 2017 تحميل بيس 2018 تحميل بيس 2019 تحميل بيس 2020 تحميل بيس 2021  تحميل بيس 2022  تحميل بيس 2023 


الإختيار الأفضل (Pro Evolution Soccer 2014)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.20 GB

التعليق العربي (رؤوف خليف)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 200 MB

بيس 2014 الاصلية للاندرويد بمحاكي PPSSPP
تحميل اللعبة للاندرويد 435 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم