تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

  • , , ,

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بحجم 529 MB، تعتمد لعبة إله الحرب 2 على المغامرات القتالية وتنفيذ المهام المختلفة والمتجددة بكل مستوى، حيث يبدأ الجزء الثاني من لعبة God of War من نقطة نهاية الجزء الأول، وذلك بعد انتصار كريتوس على آريس.


قامت الشركة الامريكية SCE سانتا مونيكا ستوديو بتطوير الجزء الثاني واصدار اول نسخة من لعبة God of War 2 في الأسواق في عام 2007 لتعمل على منصة بلايستيشن 2، ذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي نال إعجاب الملايين حول العالم بالإضافة الى شهادة موقع EGN كأفضل لعبة لهذا العام.


تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :

يجلس كريتوس على عرشه يفكر في ماضيه ومن ثم يقرر الذهاب إلى معبد بوسيدون في أطلنطس للبحث عن إجابات واكتشاف الأسرار، عند وصول كريتوس يواجه مخلوقات و وحوش تحمي المعبد، ولكنه يتغلب عليهم ويكمل مسيرته بالدخول إلى المعبد.


مهمة كريتوس في إله الحرب 2 :

عندما دخل كريتوس إلى المعبد كانت المفاجأة حيث وجد والدته محتجزة، كشفت له بعض الأسرار وهي تحتضر بأن والده هو من قام بحجزها، وأن اخوه ديموس محتجز في مكان إله الموت وأنه بحاجة لمساعدته، استمتع بمغامرة القصة كاملة مع تحميل لعبة God of War 2 من ميديا فاير.


يجب على كريتوس الذهاب إلى معبد في مدينة سبارتا لإنقاذ أخوه من الموت، ولكن المفاجآت لم تنتهي بعد، تحولت والدته إلى وحش كبير بسبب لعنة الآلهة بعد أن كشفت له الأسرار، ولكن كريتوس يتغلب عليه حتى أن قتله، ثم تلقي والدته كلمات الوداع وهي أنها تحررت الآن من العذاب، ومن هنا يظهر تعبيرات الغضب على وجه كريتوس.


مسيرة كريتوس لإنقاذ أخوه :

خرج كريتوس من المعبد لإنقاذ أخوه وفي طريقه يلتقي بحفار القبور ويحذر كريتوس من الاستمرار في هذا الطريق لأنه سوف يثير غضب الآلهة ولن يلتقي بأخوه أبدا، ولكن كريتوس ما زال يصر على موقفه ويستمر في طريقة الى سبارتا واستكمال البحث.


ومن هنا تبدأ مستويات لعبة إله الحرب 2 ومغامرة كريتوس للوصول إلى أخيه والتغلب على العواقب التي تضعها الآلهة في طريقه، وذلك عقب تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة مجاناً.


تطوير اللعبة للجزء الثاني :

تحويل طاقة القدرة من Rage of the Gods إلى Rage of the Titans، كما يمكنك التحكم في تشغيل وإيقاف عداد الغضب، ويمتلئ عداد الغضب بسرعة مما يساعدك على استخدام الطاقة وذلك على عكس الجزء الأول.


المزيد حول تحميل لعبة إله الحرب 2 للكمبيوتر :-

الأسلحة ووسائل القتال :

تم زيادة بعض وسائل القتال عن الجزء الأول مثل الهجوم السحري، المطرقة البربري، شفرة أوليمبوس، رمح القدر، قوس وسهم الأهداف البعيدة، كما تتعدد الخيارات القتالية البديلة والتي ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة جود اوف وار 2 مباشرة.


الصناديق :

على مدار المستويات سوف تقابل في طريقك العديد من الصناديق التي تمنحك العديد من الميزات الإضافية وذلك عقب تحميل لعبة God of War 2، حيث يوجد في هذا الجزء من اللعبة 3 أنواع من الصناديق التي تمنحك الصحة والسحر والعديد من الأجرام السماوية الذهبية والحمراء.


المستويات :

تستطيع الانتقال من مرحلة إلى أخرى في لعبة إله الحرب 2 من خلال التغلب على الأعداء وقتلهم والحصول على النقاط التي تمكنك من تخطي المستوى، كما يمكنك اتباع الخريطة الزمنية المتوفرة داخل God of War 2 لمتابعة مسيرتك ووصولك إلى خط النهاية.


عداد الصحة :

يوجد عداد الصحة في أعلى الشاشة يمينا ويتميز باللون الأخضر ما دمت في صحة جيدة، ولكن في حالة التعرض إلى الهجمات المستمرة سوف يقل هذا المؤشر تدريجيا إلى أن يصبح باللون الأحمر وهذا دليل على انتهاء صحتك والإقتراب من نهاية اللعبة، يجب ملاحظة هذا المؤشر بشكل مستمر وتجنب الهجمات وفتح الصناديق التي تمدك بالصحة لإمكانية الاستمرار وتجنب الخسارة.


طريقة اللعب :

يتم تشغيل لعبة جود اوف وار 2 بواسطة محاكي البلايستيشن 2 على جهاز الكمبيوتر ويتم التحكم من خلال ازرار لوحة المفاتيح، حيث ان حرف S يقوم بالقفز في الهواء وحرف A يمسك بالعدو ثم يقوم بتنفيذ ضربات متتاليه باليد، أما حرف W وحرف D يقومان بالقتال وفتك العدو بواسطة السيف الناري، بالإضافة الى حرف Q الذي يقوم بحركة الصاعق السحري، يمكنك صد ضربات الاعداء بواسطة حرف E.


اهم مميزات تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر :-

  • الاندماج في لعبة إله الحرب 2 ومؤثراتها الصوتية.
  • الرجوع بالزمن إلى العصور القديمة.
  • مواجهة مستويات أكثر صعوبة.
  • واجهة ثلاثية الأبعاد مثيرة.
  • تنمية مهاراتك القتالية.
  • إمكانية اختيار خصمك.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر
إله الحرب 2
God of War 2
God of War 2
تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة God of War 2



معلومات حول تحميل ملف لعبة God of War 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGod of War 2
🏢الشركة المنتجةSanta Monica Studio
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة529 MB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث21 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة God of War 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج AMD Athlon X2 2.8 GHz or Intel Core 2 Duo 2.4 GHz
كرت الشاشة AMD Radeon 3870 or higher; NVIDIA GeForce 8800 GT
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2.5 GB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل المزيد من الالعاب المشابهة :
تحميل لعبة God of War 1 تحميل لعبة سبايدر مان 1


اللعبة الاصلية تعمل بواسطة محاكي PPSSPP
تحميل اللعبة للاندرويد 118 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن