تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 15 ميجابايت، لعبة Feeding Frenzy 2 تستمد فكرتها من الحياة البحرية وطبيعتها، فهي تركز على مطاردة الأسماك الأصغر حجما حتى تتغذى عليها، والحذر من الأسماك الأكبر حتى لا تكون محل التهام.


ظهرت لعبة السمكة في 11 فبراير 2004 وذلك من خلال شركة Pop Cap Games، حققت نجاحا كبيرا في هذة الفترة أدى إلى إصدار جزء ثاني جديد من اللعبة في عام 2006، الجدير بالذكر ان Feeding Frenzy 2 Shipwreck Showdown هو أفضل إصدار في سلسلة العاب السمكة الشهيرة.


تحميل لعبة السمكة 2

معلومات عن تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر :

فكرة اللعبة :

جائت فكرة لعبة السمكة 2 من البيئة البحرية، حيث أنها من أكثر ألعاب الفيديو التي صورت البيئة البحرية بشكل رائع، والتي شملت العديد من الأسماك المتواجدة في قاع البحر، حيث تتميز هذة الأسماك بألوان أكثر واقعية.


كما تحتوي تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 على مجموعة كبيرة ومميزه من الأسماك البحرية والتي تزيد عن 20 نوع من الأسماك، وذلك باختلاف ألوانها وأشكالها الجذابة وأحجامها المختلفة، كما أن الشركة المطورة بوب كاب قامت بتوفير أسماك الزينه و القرش والحيتان.


بداية اللعبة :

بعد الإنتهاء من عملية تحميل لعبة السمكة 2 من ميديا فاير يجب عليك تسجيل الدخول أولا من خلال كتابة اسمك في النافذة المنبثقة التي تظهر أمامك عند تشغيل اللعبة في المرة الأولى حتى تتمكن من اللعب.


من داخل اللعبة :

عند بدء اللعب تقوم بمطاردة الاسماك الصغيرة وإلتهامها وعلى الجانب الأخر تحاول الهروب من الاسماك الكبيرة لتفادي الخسارة، حتى تستطيع التقدم في المستويات والفوز في النهاية بأعلى النقاط الممكنة، كما انه سوف يلفت انتباهك الأجواء التي تعيشها في قاع البحر التي تحاكي الواقع بشكل كبير، حيث تستمتع بمشاهدة الطحالب والشعب المرجانية والصخور البحرية طوال فترة اللعب.


المزيد حول تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر :

مستويات التقدم :

تحتوى اللعبة على 60 مستوى مختلف، تستطيع التقدم في تلك المستويات عقب تحميل لعبة السمكة 2 من خلال الانتهاء من مهام كل مستوى، حيث تتركز تلك المهام على تناول أكبر كم من الاسماك الصغيرة في الحجم، ومن هنا يزداد حجم السمكة الخاصة بك حتى تصل إلى الحجم المطلوب ومن ثم الانتقال الى المستوى الاعلى، كما يوجد 6 أشكال مختلفة من الأسماك، حيث يتغير شكل ونوع السمكة الخاصة بك على مدار المستويات المختلفة.


أوضاع اللعب :
  • الوضع العادي : وفي هذا الوضع يمكنك التمتع باللعب بكل حرية بدون الالتزام بوقت محدد.
  • وضع الهجوم : يتم تحديد الوقت المسموح لك للوصول إلى الهدف المحدد وإلا ستخسر.

الأدوات المساعدة :

يوجد بعض الأدوات المختلفة التي تساعدك في تخطي المستويات بسهولة مثل التهام الجوهرة التي توجد في الصدفية في قاع البحر فهي تضاعف عملية اكتساب الحجم، والتهام الفقاقيع التي تحتوي على وسائل مساعدة مثل زيادة الوقت في وضع الهجوم وزيادة السرعة لالتهام المزيد من الأسماك.


في نهاية كل مستوى بعد تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر تظهر عروسة البحر تمر من وسط الشاشة أمامك وتخرج فقاعات يوجد بها نجم البحر، عند التهام تلك الفقاعات سوف يزيد عدد نقاط المستوى الخاص بك، مما يساعد على زيادة المعدل التراكمي للنقاط في نهاية المستوى.


زيادة السرعة :

عند الضغط على زر الفأرة الأيسر سوف يزيد من سرعة السمكة الخاصة بك واندفاعها للأمام، ولكن عليك توخي الحذر من الوقوع أمام الأسماك الأكبر حجماً لأنك سوف تكون محل التهام، يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل عقب تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر.


أهم مميزات تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر :

  • يوجد العديد من الأسماك المختلفة التي تتسم بخاصية 3D.
  • كلما تتقدم بالمرحلة كلما تزداد المراحل صعوبة و تزداد الهدايا.
  • تتمتع بجرافيك مقبول مع تأثيرات صوتية أكثر من رائعة تحاكي الواقع.
  • تستطيع الاستمتاع باللعبة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل عالية.
  • تحتوي اللعبة على واجهة أكثر سهولة و إعدادات بسيطة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة السمكة 2
Feeding Frenzy 2
تحميل لعبة Feeding Frenzy 2
تحميل لعبة Feeding Frenzy 2
تحميل لعبة السمكة 2

فيديو شرح لعبة Feeding Frenzy 2



معلومات حول تحميل ملف لعبة Feeding Frenzy 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFeeding Frenzy 2
🏢الشركة المنتجةPopCap
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة15 MB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث19 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة السمكة 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 1.8GHz / AMD Athlon XP 1700+
كرت الشاشة AMD Radeon X600 Series or NVIDIA GeForce 210
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 7

يمكنك تحميل جميع اصدارات اللعبة من الرابط التالي : تحميل لعبة السمكة



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة