تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 2 جيجابايت، لفت 4 ديد 2 واحدة من العاب الرعب والتصويب من منظور الشخص الاول الرائعة، حصلت على العديد من التحسينات التي ميزتها عن الاصدار الاول وابرزها تحسين الجرافيك الملحوظ، بالاضافة إلى تطوير نظام التصويب واضافة اسلحة وشخصيات جديدة.


لعبة Left 4 Dead 2 مقتبسة من فيلم سينمائي شهير يحمل نفس الاسم وقد تم تطويرها وطرحها للمستخدمين من قبل شركة Valve Corporation في عام 2010 علي نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك واكس بوكس 360 وهي اصدار مكمل للجزء الاول ولكن بثوب جديد كلياً جعلها اكثر واقعية.


تحميل لعبة Left 4 Dead 2

معلومات عن تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر :

شخصيات جديدة :

يختار اللاعب شخصية واحدة من بين 4 شخصيات مسلحين بمجموعة قوية من الاسلحة النارية بالاضافة الى مجموعة من القنابل المختلفة والعديد من العناصر الطبية الهامة حيث يقع علي كاهل هؤلاء الناجون مهمة البقاء علي قيد الحياة والدفاع عن انفسهم امام المئات من الزومبي او الاحياء الاموات وهي مهمة ليست سهلة في ظل اعدادهم الكبيرة.


هؤلاء الناجون لم يصابو بالعدوى لسبب غير معلوم وقد التقيا ببعضهما البعض عن طريق الصدفة وقرروا مواجهة التحديات معاً وهما المدرب الرياضي وإليس ونيك واخيرا الفتاة روشيل ولكل منهم شخصيتة الفريدة من نوعها ومظهرة الذي يميزة عن غيرة كما ان لكل شخصية تفضيلات معينة بالنسبة للاسلحة.


اسلحة حديثة :

هنالك نوعين من الاسلحة داخل لفت 4 ديد 2 وهي الاسلحة النارية واسلحة الاشتباك، البعض منها مقتصر علي مستويات بعينها مثل قاذف القنابل ورشاش M60 الذي يمتلك مخزن ذخيرة بسعة 100 طلقة بالاضافة الى البنادق الهجومية AK47 و M16، بخلاف الاسلحة الاخرى مثل بنادق الصيد والمسدسات بأنواعها المختلفة، يمكنك الاطلاع على المزيد عقب تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر.


وعلى صعيد اسلحة الاشتباك هنالك مجموعة كبيرة منها ايضا ابرزها المنشار الكهربائي والمقلاة والمجرفة ومضرب البيسبول والفأس والجيتار والعديد غير ذلك من اسلحة يمكن الاعتماد عليها بعد انتهاء الذخيرة، جدير بالذكر توافر عدة انواع للذخيرة مثل الذخيرة الحارقة والكاشفة واخيراً الذخيرة المتفجرة.


بخلاف الاسلحة هنالك ايضاً القنابل وهي فعالة للغاية ضد كائنات الزومبي، كما ان هنالك عدة انواع منها وهي القنابل المتفجرة والقنبلة الصفراء والقنبلة الأنبوبية والتي تقوم باصدار صوت عالي يجذب اليها الزومبي ومن ثم تنفجر لقتلهم جميعاً، كما انه يمكن للاعب في حال توافر خزانات الاكسجين والبراميل المتفجرة في البيئة المحيطة اطلاق الرصاص نحوها لتفجيرها.


المزيد حول لعبة لفت 4 ديد 2 على الكمبيوتر :

ساحات اللعب :

عبارة عن مدن ومستنقعات ومقابر خالية من اي ناجين فقط تحتوي علي آلاف الزومبي والوحوش العملاقة، وقد تم تصميم ساحات اللعب بشكل مميز لتبدو واقعية الى اقصي درجة ممكنة، جدير بالذكر انك ستلاحظ ان اغلب المناطق بعد تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر لا يتوفر بها إضاءة وفي هذة الحالة يعتمد اللاعبين علي المصابيح اليدوية او المثبتة على الاسلحة.


كائنات الزومبي :

هم بشر طبيعيين ولكن أصيبوا بفيروس يسمى الانفلونزا الخضراء يقوم هذا الفيروس بتحويلهم إلى كائنات غير آدمية تمتلك قوة كبيرة لتدمر وتقتل كل من يعترض طريقها، كما ان هذا المرض يزودهم بقدرات خارقة تجعل من الصعب مواجهة هذة الكائنات، يختلف كل زومبي عن الاخر في الحجم والقوة حتى ان بعضهم يتمدد لسانة ويلتف حول عنق الضحية ويقوم بسحبها.


تكمن خطورة تلك الوحوش في اعدادها الضخمة لأنها تقوم بالهجوم علي شكل افواج متتالية بسرعة كبيرة وبدون سابق انذار مما يصعب من مهمة القضاء عليها عقب تنزيل لعبة Left 4 Dead 2 على الكمبيوتر، ناهيك عن قدرتها علي القفز وتسلق البنايات وهو ما يمكنها من الهجوم بطرق مختلفة بسرعة كبيرة وهو ما يفرض علي اللاعبين التعاون فيما بينهم لمواجهة الزومبي.


اوضاع اللعب :

هنالك 5 اوضاع لعب مختلفة في لعبة لفت 4 ديد 2 لكل نمط تحدياتة الخاصة مثل نمط الحملة وهو نمط يسلك فية الشخصيات الناجين الاربعة طريقهم لمواجهة كائنات الزومبي، يمكن في هذا النمط مشاركة الاصدقاء اللعب عبر الانترنت مع العلم ان في حالة انقطاع الانترنت عن أحد أعضاء الفريق يقوم الذكاء الاصطناعي تلقائياً بالتحكم في الشخصية بدلاً من اللاعب، على عكس وضع اللعب الفردي والذي يقوم فيه الذكاء الاصطناعي بالتحكم في الثلاث شخصيات الاخرين من بداية المرحلة.


الجدير بالذكر ان نمط البقاء علي قيد الحياة يتم بداخلة حصار اللاعبين في جزء صغير من الخريطة وعليهم التصدي لموجات الزومبي المتتالية، واخيراً نمط 4 ضد 4 وهو نمط متعدد اللاعبين عبر الانترنت بحد اقصي 8 لاعبين يشكل كل 4 لاعبين منهم فريق من الناجين وفريق من المصابين ويتم تبادل الادوار لعدد من الجولات.


أهم مميزات تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر :

  • مجموعة جديدة ومتطورة من الاسلحة النارية واسلحة الاشتباك.
  • ظهور اول لعدد من الشخصيات القابلة للعب والوحوش ايضا.
  • العديد من اوضاع اللاعب يصل عددها الى 5 اوضاع.
  • رسوم فائقة الدقة ومؤثرات واقعية الى درجة كبيرة.
  • مواجهات متعددة اللاعبين عبر الانترنت.
  • لا تحتاج الي امكانيات كبيرة لكي تعمل.

صور من داخل اللعبة

Left 4 Dead 2
Left 4 Dead 2
Left 4 Dead 2
Left 4 Dead 2 تحميل
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Left 4 Dead 2



معلومات حول تحميل ملف لعبة Left 4 Dead 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLeft 4 Dead 2
🏢الشركة المنتجةValve
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.97 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث16 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Left 4 Dead 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 3.0GHz
كرت الشاشة Video card with 128 MB, Shader model 2.0. ATI X800, NVidia 6600 or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 13 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Max Payne 2 تحميل لعبة Call of Duty 3 فري فاير

نسخة مضغوطة بحجم صغير تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.97 GB

نسخة مضغوطة بالحجم الكامل تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.6 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن