تحميل لعبة Call of Duty 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Call of Duty 1 من ميديا فاير بحجم 421 MB، لعبة التصويب من منظور الشخص الأول كول أوف ديوتي 1 تدور احداثها في حقبة الحرب العالمية الثانية، تعد واحدة من أفضل العاب حرب على الاطلاق حيث حققت نجاح وانتشار كبير بفضل واقعيتها المذهلة وما تحتوية من أسلحة ومعارك ملحمية تمنح اللاعب أجواء الحرب الحقيقية.


لقد تم تطوير واصدار لعبة كول اوف ديوتي 1 من قبل شركة Activision على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز في عام 2003، على الرغم من كونها تعد من الالعاب القديمة في وقتنا الحالي لكنها تتمتع بجودة رسومات عالية الدقة تمثل قدر كبير من الواقعية، ناهيك عن المؤثرات الصوتية والبصرية المقتبسة جميعها من أرض الواقع.


تحميل لعبة Call of Duty 1

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر :-

مؤثرات واقعية :

اهتمام المطورين في المقام الأول كان على محاكاة الحرب الواقعية وهو الأمر الذي منح اللاعبين تجربة اثتثنائية، فمثلا عندما يحدث انفجار بالقرب من اللاعب جراء القصف الجوي او انفجار القنابل ينتج عن ذلك صوت طنين الأذن، بالاضافة الى عدم وضوح الرؤية وهو الامر الذي يؤثر على اللاعب بشكل مباشر ويؤدي إلى تباطؤ اللاعب وعدم القدرة على الركض.


المراحل :

تنقسم Call of Duty 1 الى عدة مراحل او حملات ان جاز التعبير، يحارب اللاعب ضمن صفوف قوات الحلفاء وهما القوات البريطانية والامريكية والسوفيتية، يتم اسناد لة العديد من المهام خلف خطوط العدو مثل تفجير مناطق معينة ومستودعات هامة للجيش الالماني او تحرير الرهائن او التصدي لهجوم القوات الالمانية ومنعها من التقدم.


في كل مهمة جديدة يتم اسنادها الى اللاعب يكون مطالب بتحقيق عدة اهداف مختلفة والتي يمكن تمييزها بواسطة البوصلة علي يسار الشاشة، كما يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة Call of Duty 1 اكمال جميع الأهداف من اجل الوصول الى المهمة التالية، جدير بالذكر انة يمكن للاعب حفظ التقدم والعودة مرة اخري في وقت لاحق وإستكمال المهمة من حيث توقف.


الاسلحة :

يمكن للاعب حمل سلاحين مختلفين بالاضافة الى المسدس وما يقارب 10 قنابل، كما يمكنه ايضاً الحصول على أسلحة الجنود القتلى من الأعداء في ساحة المعركة، هذا بالاضافة الى امكانية استخدام الرشاشات الثقيلة المثبتة في البنايات وعلى المركبات وهو ما يوفر للاعب كثافة نيرانية هائلة تمكنة من التغلب علي افواج عدة من الجنود الالمان.


استمتع بمجموعة متنوعة من الاسلحة الرشاشة والنصف آلي وبنادق القنص والمسدسات والقنابل ومضادات الدروع بخلاف اسلحة الاشتباك القريب مثل السكين، كما يمكنك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Call of Duty 1 من ميديا فاير الاشتباك مع جنود الاعداء بجسم السلاح في حالة نفاذ الذخيرة، بالاضافة الى العديد من المعدات الهامة الاخرى التي من شأنها ان تجعل اللاعب يسترد طاقتة التي فقدها جراء الإصابة.


المزيد حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر :-

المركبات :

تحتوي Call of Duty 1 علي مجموعة كبيرة من المركبات العسكرية مثل الطائرات المقاتلة والهليكوبتر الهجومية وناقلات الجنود المدرعة والدبابات التي يمكن للاعب قيادتها وإطلاق النيران من خلالها ضد الاهداف المعادية، مع العلم ان ذلك أمر يتطلب مهارة كبيرة لتحقيق اصابات مؤكدة ضد ارتال من الجنود الالمانية.


الأمر غير مقتصر علي المركبات البرية والجوية هنالك ايضاً المركبات البحرية والتي من شأنها ان تقوم بانزال الجنود علي الشواطئ للقيام بعمليات مباغتة ضد الجيش المعادي وهي عبارة عن زوارق صغيرة سريعة وسفن انزال وسفن حربية ضخمة تحمل علي متنها مجموع كبيرة من الاسلحة الثقيلة، كما يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل عقب تحميل لعبة Call of Duty 1 مباشرة.


ساحات اللعب :

تتغير ساحة اللعب من مهمة الى اخرى بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 على الكمبيوتر، حيث تقودك بعض المهام الى القتال في القارة القطبية في ظل اجواء البرد القارص وتساقط الثلوج وداخل المدن المهجورة والمتدمرة جراء القصف الجوي المستمر علي تلك المدن وقد تم تصميمها بعناية كبيرة لتمنح اللاعب في نهاية المطاف اقصي درجات الواقعية.


علي اللاعب تحقيق أكبر استفادة ممكنة من ساحة القتال والاندماج بها سريعاً حتي لا يصبح فريسة سهل اصطيادها من قبل القوات الالمانية خصوصاً في ساحات اللعب الصحراوية والتي يسهل بها اكتشاف وجودك بعكس ساحات اللعب ذات الاشجار الكثيفة والتي تعد بيئة مناسبة للتسلل ومفاجأة الاعداء.


أهم مميزات تحميل لعبة Call of Duty 1 الاصلية :-

  • محاكاة واقعية لأجواء الحرب الحقيقية بكل تفاصيلها.
  • العديد من المركبات العسكرية البرية والبحرية والجوية.
  • تنوع كبير في الاسلحة الرشاشة والقناصة ومضادات الدروع.
  • ساحات لعب متنوعة مصممة بعناية فائقة تلامس الواقع.
  • خفيفة علي انظمة التشغيل بالاضافة الي حجمها الصغير.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty 1
تحميل لعبة Call of Duty 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1
Call of Duty 1

فيديو شرح تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Call of Duty 1 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCall of Duty
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة421 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث23 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Pentium III 600 MHz or Athlon 600 MHz processor or higher for systems with Windows 98/ME, Pentium III 700 MHz or Athlon 700 MHz processor or higher for systems with Windows 2000 / XP
كرت الشاشة 3D hardware accelerator card required - 100% DirectX 9.0b compatible 32 MB hardware T-L-capable video card and latest drivers
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة Call of Duty 2 تحميل لعبة Call of Duty 3 تحميل لعبة Call of Duty 4


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن