تحميل لعبة الفار الطباخ Ratatouille للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 396 MB، لعبة Ratatouille مأخوذة من الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الأسم والمعروف في الدبلجة المصرية باسم "خلطة بيطة بالصلصة"، استمتع مع الفأر الطباخ الذي يدعى (ريمي) بخوض المغامرات لاستعادة القطع المتبقيه من التفاح لوالده.


تم اصدار اول نسخة من تحميل لعبة Ratatouille في شهر يونيو عام 2007 لتكون داعمة للعديد من المنصات على رأسهم جهاز الكمبيوتر الشخصي و PS2 بالاضافة الى منصة Wii، كانت لعبة الفار الطباخ موجهه في الاساس إلي الأطفال والصغار سناً وبعد صدورها نالت اعجاب جميع الفئات العمرية واصبحت محل اهتمام عدد كبير من عشاق تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.


الجدير بالذكر ان لعبة الفار الطباخ واحدة من أفضل العاب الحركة والمغامرات والألغاز التي بالطبع ستنال إعجابك، لن تقوم بطهي الطعام لكنك ستفعل أشياء أكثر إثارًة وحماس ستوكل إليك العديد من المهام الصعبة، مثل أنك ستحضر المكونات التي سيستخدمها الطباخ لصُنع الطعام.


ستواجه في رحلتك لتجميع هذه المكونات الكثير من المخاطر والمعوقات وستعبر الأنهار والطرق وسيحاول بعض البشر قتلك لكن الفأر الطباخ (Remy) ماهر ولديه القدرات لتخطي كل هذه العقبات، لذا كن حذرا وتعامل باحترافية لتختيم اللعبة وتحقيق الفوز.


تحميل لعبة الفار الطباخ

معلومات عن تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر :

الجرافيك :

تصميمات في غاية الدقة والنقاء وتطابق الفيلم بنسبة كبيرة وكان هذا السبب الذي جعل الكثير من جماهير الفيلم يتجهون إلى تنزيل لعبة الفار الطباخ، رسومات كرتونية ثلاثية الأبعاد وتعتمد على منظور الشخص الثالث الذي يوضح الأبعاد بالكامل ويظهر الكادر بكل زواياه.


مستويات اللعبة :

تتكون من 10 مستويات والمستوي يضم العديد من المهام التي سوف توكل إلى اللاعب وعليه تنفيذها باحترافية، كما أن جميع المستويات تضم العديد من الألغاز التي يجب عليك حلها ومن الضروري تجنب طريق البشر والاختفاء منهم لكي تستمر بدون خسارة لأنه في حالة الخسارة بأي مهمة من مهام المستوى تضطر إلى إعادة المستوى بالكامل من جديد.


الأماكن :

منازل قديمة ومهجورة ومنازل يسكنها البشر وكذلك أسطح وحظائر ومزارع وأنهار ومستنقعات ومصارف المجاري تحت الأرض وشوارع المدينة الخطرة كل هذه الأماكن سوف يزورها (ريمي) أو الفأر الطباخ اثناء خوض المغامرات المختلفة بعد تحميل لعبة الفار الطباخ مباشرة.


المزيد حول تحميل لعبة Ratatouille :

الحركة :

تستطيع القيام بالكثير من الحركات البهلوانية مثل القفز وتسلق الحوائط والجدران وكذلك الركوب فوق الكرة والسير بها، أيضًا يمكنك الركض بسرعة الفئران وبالطبع الصعود فوق أسطح المنازل، تعرف على المزيد عقب تنزيل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر.


العناصر المساعدة :

تتمثل في الفأر السمين بني اللون الذي يقوم بدور المرشد، حيث يشرح في مشهد سينمائي مصور طبيعة اللعب والمهام المطلوب خوضها، يمنحك بعض الإرشادات الهامة وفي بعض المهام قد تكون مهمتك مساعدته هو وعدد آخر من الفئران عبر النهر.


بالإضافة إلى القطع المتبقية من التفاح التي يجب على الفأر إلتقاطها أو تناولها لتمنحه الطاقة اللازمة للمهام وغالباً ما يكون تناول التفاح جزء من المهمة، فور تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير اقفز وتسلق المرتفعات لجمع القطع المتبقية من التفاح المحدد أعلى يمين الشاشة.


طريقة التحكم :

يتم التحكم في لعبة الفار الطباخ "Ratatouille" من خلال الماوس و أزرار لوحة المفاتيح (الأسهم للحركة، المسطرة للقفز) ولكن إذا أردت حركة أكثر سهولة فيمكنك استبدال هذه الطريقة بذراع البلاي ستيشن حيث يوفر لك سرعة وأداء أفضل، يمكنك ضبط اعدادات ذراع التحكم عن طريق ملف GameSetup الموجود بالداخل بالإضافة الى ابعاد الشاشة وجودة الصورة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر :

  • مستويات كثيرة وتزداد صعوبتها بالتدريج.
  • شخصيات كرتونية مضحكة تحاكي الواقع مثل الفئران.
  • أصوات وموسيقى تشعل الحماس أثناء اللعب.
  • ساحات متغيّرة للعب وديكورات جديدة.

صور من داخل لعبة الفار الطباخ Ratatouille

تحميل لعبة Ratatouille
تحميل لعبة الفار الطباخ
تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر
تنزيل لعبة الفار الطباخ
تنزيل لعبة الفار الطباخ

فيديو شرح لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة توم وجيري تحميل لعبة صب واي

معلومات حول تحميل ملف لعبة Ratatouille على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRatatouille
🏢الشركة المنتجةDisney Interactive Studios
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة396 MB
💿نسخة اللعبةRatatouille
🗓تاريخ التحديث20 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة الفار الطباخ Ratatouille للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows 2000 / XP / Vista, Windows 7/8/10/11.
المعالج Intel Pentium III 800 MHZ.
كرت الشاشة NVidia GeForce3 / ATI 7500.
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM.
مساحة القرص الصلب 2 GB HD Space
برنامج DirectX 8


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة