تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • , , ,

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر بحجم 1 جيجابايت، ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين التي تحتوي على قدر هائل من الأكشن المدعوم بحبكة درامية وتدرج مليء بالغموض في الأحداث والشخصيات التي تم تقديمها للاعب على هيئة فيلم سينمائي يمكن التفاعل مع أحداثه.


جدير بالذكر أن لعبة ماكس باين الإصدار الثاني تم إطلاقها للمستخدمين في عام 2003 من قبل شركة روكستار جيمز وهي من فئة ألعاب التصويب وإطلاق النار من منظور الشخص الثالث، تتمتع اللعبة بجودة رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة تشمل تفصيل دقيق للشخصيات والعناصر التفاعلية العديدة في بيئة اللعب.


max payne 2

معلومات عن تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر :

طريقة اللعب :

تتيح لعبة Max Payne 2 اللعب الفردي باستخدام شخصية ماكس باين ضابط الشرطة الذي انطلق في مهمته الشخصية للانتقام من قاتلي زوجته وأبنته إثر إيقاعه بأحد عصابات المافيا الخطيرة فيما سبق؛ تبدأ المستويات الأولى من لعبة ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين بمستوى واحد من الصعوبة يتم تعديله بشكل تلقائي تبعًا لمهارة اللاعب في تخطي المخاطر والتغلب على الأعداء المحيطين به.


هذا التعديل الأوتوماتيكي في مستوى صعوبة اللعبة يعتمد على عدد المرات التي يتلقى فيها اللاعب إصابات مميتة أو فقدان حياته بشكل متكرر حيث يكتشف الذكاء الاصطناعي الذي تم تزويد نظام اللعبة به ما إذا كان اللاعب يجد صعوبة بالغة في إتمام المهام وبالتالي يتم إتاحة المزيد من وسائل المساعدة مثل الحياوات الإضافية والمسكنات والإمدادات الطبية فضلًا عن الأسلحة والوقت الإضافي للمرور من المستوى الأول؛ بعد تمكن اللاعب من تخطي المرحلة الأولى بكل ما تحتوي عليه من صعاب يتم فك الحظر عن مستويات صعوبة إضافية يمكن للاعب الاختيار من بينها ما يناسبه.


الأسلحة :

في بداية اللعب يتم إتاحة بندقية رش واحده فقط للاعب، لكن بعد تنزيل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر ومع تقدم المستويات يتم إتاحة المزيد من الأسلحة الأكثر قوة وتأثيرًا وفتكًا وذلك عند اكتساب اللاعب المزيد من الخبرة والحنكة في الطريقة المثلى في إطلاق الرصاص لإصابة الأهداف والتخلص من الأعداء المحيطين قبل أن يتمكنوا من الشخصية الرئيسية وتنتهي المستويات بالخسارة.


المستويات اللاحقة من اللعبة تحمل في جعبتها باقة متنوعة من المسدسات اليدوية، والبنادق والرشاشات، وبنادق القنص، والمدافع، والقنابل اليدوية، وبنادق المولوتوف ويمكن للاعب تحديد السلاح المثالي للمهمة من خلال الإرشادات الظاهرة في الجزء السفلي من الشاشة.


أنماط اللعب في ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين :

هناك عدد من الأنماط التي يتم إتاحتها للاعب بعد الانتهاء من تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر بشكل تدريجي كلما تقدم في اللعب واستطاع تخطي المستويات الصعبة، كل من تلك الأنماط يحمل معه جوانب شيقة عدة تعتمد على الحبكة الدرامية وأسلوب اللعب وكشف المزيد من أسرار القصة بالتدريج.


نمط دقيقة نيويورك :

هذا النمط يتم فك الحظر عنه بعد وصول اللاعب لمرحلة متقدمة من اللعب وحصوله على المزيد من الأسلحة الأكثر فتكًا عن تلك التي يحصل عليها في المستويات المبدئية، يعتمد نظام النقاط والفوز في هذا النمط بشكل أساسي على سرعة اللاعب في تخطي كل الصعاب وإتمام المهام المطلوبة منه في أقصر وقت ممكن.


نمط الرجل الحي الميت :

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Max Payne 2 مباشرة الاختيار من بين شخصيتين وهم ماكس باين أو مساعدته مونا ساكس، ويتم خلاله إقحام اللاعب في أحداث مختلفة تحتوي على قدر عالي من الأكشن والأعداء المسلحين، يتم منح اللاعب نقاط التقدم في هذا النمط اعتمادا على الإستراتيجية المتبعة في تخطي تلك الصعاب بأقل قدر ممكن من الخسائر على مستوى الصحة وعدد المحاولات المتاحة.


نمط وقت الطلقة :

في هذا النمط من لعبة ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين يتم تبطيئ أحداث المستوى حتى يتمكن اللاعب من الإيقاع بالأعداء وقتلهم بسهولة اكبر، يزيد مستوى البطيء كلما قام اللاعب باستهداف احد أعدائه بنجاح.


أهم مميزات تنزيل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر :

  • تفاعل مباشر مع الشخصية الرئيسية بفضل أسلوب القتال من منظور الشخص الثالث.
  • رسومات على قدر عالي من الواقعية في الشخصيات والأسلحة وبيئة اللعب.
  • يتم فك غموض القصة بالتدريج كلما تقدم اللاعب في المستويات.
  • مؤثرات صوتية ومرئية واقعية تزيد من درجة الاندماج.
  • يمكن التفاعل مع جميع العناصر المحيطة باللاعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Max Payne 2
Max Payne 2
تحميل max payne 2
تحميل لعبة ماكس بين 2

فيديو شرح لعبة Max Payne 2


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Max Payne 1 تحميل لعبة مافيا 2 تحميل لعبة Call of Duty 2


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن