تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر بحجم 760 MB، مهام حماسية واسلحة متطورة واغتيالات كثيرة لشخصيات على درجة كبيرة من الأهمية مع لعبة هيتمان: بلود موني، تعد من أفضل العاب الاكشن والاثارة وأكثرهم واقعية لذلك حققت نجاح وانتشار كبير علي كافة منصات التشغيل المختلفة.


الجدير بالذكر أن سلسلة العاب القاتل المأجور "Hitman" من العاب منظور الشخص الثالث، وقد صدر هذا الإصدار في 26 مايو 2006 من قبل شركة IO Interactive على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 واكس بوكس 360 والعديد من المنصات الاخري، كما انها تتمتع بجودة رسومات عالية الدقة ناهيك عن الكثير من المرئيات التي تلامس الواقع.


تحميل لعبة hitman blood money

معلومات عن تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر :

العميل 47 :

تدور احداث لعبة هيتمان: بلود موني حول قاتل مأجور، يطلق علية البعض الرجل الاصلع يعمل لحساب وكالة دولية يملكها مجموعة من القتلة المحترفين الذين يقومون بتقديم الخدمات لعملائهم من الاثرياء مقابل المال ويتقمص اللاعب دور الشخصية الرئيسية، العميل 47 هو قاتل محترف يجيد تنفيذ الاغتيالات ببراعة شديدة وبسرية تامة مهما كانت درجة تأمين الهدف.


يحصل العميل 47 علي مجموعة من المهام اغلبها عبارة عن اغتيال شخص او اكثر، لكن طريقة تنفيذ المهام تبقى متروكة لرغبة اللاعب وتقديرة الخاص، حيث أن هناك دائما مجموعة متنوعة من الطرق لإتمام كل مهمة يقوم اللاعب باختيار الطريقة الانسب، بناءً علي عدة عوامل اهمها الشخصية المراد اغتيالها ودرجة التأمين واسلحة الحرس الشخصي للهدف.


المهام :

قبل أي مهمة تقوم الوكالة بمنح اللاعب مجموعة من المعلومات الاستخباراتية حول الهدف وانواع الاسلحة التي يحتاج إليها اللاعب في المهمة، هذا بالاضافة الى خريطة توضح الأماكن التي يتواجد بها الهدف او يتردد عليها بشكل مستمر فضلاً عن مجموعة من الصور للشخصية المراد اغتيالها او مقطع فيديو في حال توافر ذلك.


يمكن للرجل الاصلع التنكر والتخفي من اجل الاندماج في البيئة المحيطة بحيث لا يشعر احد بوجودة، وبعد تحميل هيتمان بلود موني تجد ان التخفي والتسلل يمنحك الفرصة للاقتراب بشكل اكبر من الهدف من اجل جمع المعلومات اللازمة للمهمة، وهذا الامر يسهل اختيار الطريقة الانسب للقتل من بين طرق كثيرة مثل أن يضع السم في المشروب او اطلاق النار او نصب الفخاخ.


المزيد حول تحميل لعبة هيتمان: بلود موني للكمبيوتر :

الاسلحة :

تحتوي هيتمان: بلود موني على مجموعة ضخمة ومتنوعة من الاسلحة التي توفر للاعب العديد من الخيارات لقتل الهدف، مسدسات من طراز SLP 40 و MP7، و رشاشات من طراز M4 و MP5، بالاضافة الى بنادق القنص من طراز M14 و Air Rifle التي تتيح للاعب امكانية قتل الهدف من مسافات بعيدة ولكن ذلك يعتمد بالمقام الاول علي مهارة اللاعب في التصويب.


الامر لا يقتصر عقب تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر على الاسلحة النارية وحسب بل ان هنالك العديد من اسلحة الاشتباك القريب مثل مفكات البراغي والسكاكين ومضارب البيسبول والخناجر والمطارق وطفايات الحريق وسواطير اللحم، كما ان السم وادوات نصب الفخاخ تعد هي الاخري اداة للقتل وتنفيذ المهام، جدير بالذكر ان هنالك انواع معينة للاسلحة يمكن ترقيتها.


طرق قتل جديدة :

تم اعتماد العديد من اساليب القتل الجديدة في لعبة هيتمان: بلود موني، مثل اسلوب الحوادث وهو الامر الذي يوفر للاعب طريقة قتل تبدو كما لو كانت حادث مروري حقيقي، كما انة يمكن العبث بشواية اللحم خاصة الهدف وجعلها تنفجر به، هذا وبالاضافة الى دفع الهدف من اعلي مبنى شاهق الارتفاع او من الشرفات والعديد غير ذلك من الطرق التي لم تكن متوفرة في الاصدارات الاولي.


اخفاء الجريمة :

لابد من القيام بإخفاء الجثث وكافة اثار الجريمة بعد تحميل لعبة Hitman Blood Money حتى لا يتم اكتشاف الامر او القبض علية من قبل الشرطة وفي كلتا الحالتين تكون المهمة قد فشلت، يمكن للاعب اخفاء الجثث في الحاويات او التخلص منها بالطريقة التي تناسبة، كما انة لابد من اخفاء بقعة الدم خصوصا ان الذكاء الاصطناعي يمكنة الوصول للمجرم من خلالها.


بيئة اللعب :

تتغير بيئة اللعب من مهمة الى اخرى، تم تصميم ساحات اللعب بدقة عالية لذلك تبدو واقعية الى اقصي درجة ممكنة، يمكن للاعب التجول بحرية دون قيود علي غرار العاب العالم المفتوح، جدير بالذكر ان معظم ساحات اللعب يتواجد بها انظمة مراقبة متطورة مثل كاميرات المراقبة واجهزة الانذار وغير ذلك.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Hitman Blood Money :

  • ترسانة ضخمة من الاسلحة يمكن ترقية البعض منها.
  • ساحات لعب تحاكي الواقع تتغير علي حسب المهمة.
  • طرق قتل تظهر لاول مرة مثل الحوادث المرورية.
  • مهام متنوعة تحتاج الي الكثير من المهارة والذكاء.
  • جرافيكس متطور ورسوم تم اقتباسها من الواقع.

صور من تحميل هيتمان بلود موني

تحميل هيتمان بلود موني
تحميل لعبة Hitman Blood Money
download hitman blood money
hitman blood money تحميل
هيتمان: بلود موني

فيديو شرح لعبة هيتمان: بلود موني للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Hitman: Blood Money على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHitman: Blood Money
🏢الشركة المنتجةIo-Interactive A/S
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة760 MB
💿نسخة اللعبةBlood Money
🗓تاريخ التحديث15 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Hitman: Blood Money الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 2000/XP (Windows 95/98/ME/NT Not Supported)
المعالج Pentium 4 1.5Ghz or Athlon XP Equivalent
كرت الشاشة 100% DirectX 9.0c compatible video card which supports Hardware TnL and Pixel Shader 2.0 (GeForce FX / Radeon 9500 or higher)
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

جميع اصدارات اللعبة من الرابط التالي : تحميل لعبة Hitman

النسخة التجريبية بحجم صغير
تحميل اللعبة للكمبيوتر 760 MB

النسخة الاصلية جميع المهمات
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.90 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن