تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Download Free Fire 2023

  • , ,

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع مع تنزيل لعبة Free Fire للكمبيوتر بخوض حروب جماعية اون لاين مليئة بالاثارة والتشويق، لعبة الباتل رويال من منظور الشخص الثالث عبر الانترنت التي تعتبر واحدة من افضل الالعاب في الوقت الحالي، تم طرحها للمستخدمين من قبل شركة 111dots Studio في عام 2017 على نظام Android و IOS و مؤخراً على جهاز الكمبيوتر بواسطة محاكي GameLoop و تم تصنيف فرى فاير 2021 من افضل العاب العام حينها.


كن ضمن ما يقارب 50 لاعب يهبطون على متن جزيرة مليئة بالاسلحة والذخائر بهدف البقاء على قيد الحياة، هناك ناج وحيد من بين كل هؤلاء اللاعبين مما يعني مواجهات حماسية ومثيرة إلى أقصي درجة ممكنة، يمكنك خوض المواجهات بشكل فردي أو ضمن فريق بحد اقصي 4 لاعبين والتواصل فيما بينكم عبر الميكروفون او بواسطة الرسائل النصية.


تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر :-

اسلوب اللعب :

يهبط اللاعبين في Free Fire على احد الجزر من الطائرة بواسطة المظلة وللاعبين الحرية في اختيار مكان الهبوط ذلك عن طريق توجيه الشخصية في الهواء وبمجرد الهبوط علي ارض الجزيرة يتسابق اللاعبون في جمع الاسلحة والذخائر والمعدات اللازمة للمعركة مثل الخوذة وواقي الرصاص وملحقات الاسلحة والقنابل وخلافه.


يمكن الحصول علي الاسلحة والمعدات الطبية والعناصر المميزة الاخرى في كافة ارجاء المدينة فقط بعد الإنتهاء من تحميل فري فاير للكمبيوتر، يجب على اللاعب القضاء على جميع الخصوم على طول الطريق ليصبح بذلك الناجي الوحيد في نهاية المطاف، ولتحقيق ذلك لابد من امتلاك مهارة التصويب والتكتيك والعديد من الامور الاخرى التي تمنح الافضلية للاعب على الاخرين من اللاعبين.


تتضاءل مساحة اللعب الأمنة في Free Fire على الخريطة مع مرور الوقت بهدف توجيه اللاعبين الناجين الى مساحة لعب اقل لفرض المواجهات فيما بينهم وهو ما يعني ان المواجهات حتمية ولا سبيل عنها للفوز، اتعرف على المزيد من المعلومات بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر.


الخرائط Maps :

تحتوي فري فاير للكمبيوتر على 5 خرائط تعد كل خريطة منهم بمثابة ساحات لعب ولكل واحدة منهم ما يميزها من حيث البنايات والتضاريس وما الى ذلك مثل خريطة Bermuda والتي تحتوي علي العديد من المناطق المقتبسة من مدن عدة في العالم، كما انها تتميز بالكثير من الاشجار والعشب الذي يوفر بيئة أمنة للاختباء علي عكس خريطة Kalahari ذات البيئة الصحراوية القاحلة.


التدريب :

تم تخصيص خريطة كاملة عقب تحميل فري فاير للكمبيوتر تسمي Batou للتدريب بهدف الارتقاء بمستويات اللاعبين والتي تحتوي علي جميع أنواع الاسلحة ناهيك عن توافر عدد غير محدود من الذخيرة، هذا بالاضافة الى الكثير من الاهداف المتحركة التي تثقل مهارة اللاعب في التصويب، تحتوي ايضاً على جميع المركبات بهدف تدريب اللاعبين على قيادة المركبات في الطرق الوعرة.


طرق شحن جواهر فري فاير :-

شحن فري فاير بال ID :

يمكنك شحن جواهر Free Fire بال ID عن طريق الذهاب للموقع الرسمى Shop2game واختيار لعبة فري فاير والعدد المناسب من الجواهر ثم تقوم بإدخال ID الخاص بك وعليك التأكد من كتابته بشكل صحيح وبعدها مبروك تم شحن جواهر فرى فاير.


كيف تشحن حسابات وجواهر فري فاير مجانا ؟

على الرغم من ان شحن جواهر فرى فاير يتم بشكل سهل مقابل رسوم بسيطة من الموقع الرسمى للعبه إلا انه هناك العديد من الاشخاص يدعوا انهم يقوموا الشحن مجانا بدون مقابل إلا اننا لا ننصح أبدا بتلك الطرق التى قد تعرض حسابك للسرقة او الاختراق لأن تلك الطرق غير أمنة تمام كما انه تنزيل فري فاير والبدأ فى اللعب بدون اى رسوم او إشتراكات مجانا ودون الحاجة لشحن جواهر .


طريقة استبدال اكواد فري فاير مجانا :

قدمت لعبة فري فاير اكواد متجددة كل فترة للحصول على المزيد من الاسكنات والرقصات وبعض المميزات الجديده التى لا يمكن الحصول عليها فى الاوقات الطبيعية باللعبة وسنقدم لكم بعض منها الان وسيتم تحديث الاكواد بإنتظام على موقعنا تنزيل العاب كمبيوتر ويمكنك ترك تعليق بالأسفل عن الكود المطلوب وسوف يتم الرد عليك فورا بالكود.


  • كود النار:X90B ISD6 WSFW.
  • كود رقصة القلب: ZIKS IED6 43S1.
  • كود سكار تيتان: D4G1 D33S D5D4.
  • كود سكن بندقية:AKFFICRF854MZT.
  • كود المتمردين:KPHU7KHDRLKW

المزيد حول تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر :-

الاسلحة :

استمتع بعد تنزيل فري فاير للكمبيوتر بترسانة متنوعة من الاسلحة النارية من مختلف الاعيرة، بداية من المسدسات والرشاشات وحتى بنادق القنص التي يمكن بواسطتها تحقيق إصابات مؤكدة من مسافات بعيدة، كما ان كل سلاح يتميز عن غيرة في العديد من الامور مثل القدرة علي احداث الضرر وسرعة اعادة التلقيم والارتداد في وضع الاطلاق الآلي.


تتربع البندقية الرشاشة AK47 والبندقية M416 و Groza على عرش البنادق المتوسطة وسوف تكون إحدى هذة البنادق اختيار ممتاز في المواجهات المباشرة بعد الإنتهاء من تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر، على صعيد الرشاشات الخفيفة هناك ايضاً P90 و Thompson و UMP و مجموعة كبيرة من الرشاشات الثقيلة ذات الكثافة النيرانية العالية مثل الرشاش Gatling و M249 الذي يمتلك مخزن ذخيرة يتسع الى 100 طلقة.


تحتوي Garena Free Fire على مجموعة مميزة من بنادق القنص ابرزها البندقية AWM بالاضافة الى SKS و Kar98K ناهيك عن العديد من العناصر الاخرى الهامة مثل القنابل وملحقات الاسلحة التي يمكن بواسطتها اضافة مخزن ذخيرة موسع او مقبض امامي لتقليل الارتداد فضلا عن المناظير بأنواعها التي تمنح اللاعب رؤية افضل للاهداف البعيدة.


المركبات :

استمتع بقيادة تشكيلة واسعة من المركبات التي تتيح للاعب الانتقال بسرعة في كافة الارجاء فقط بعد تحميل فري فاير للكمبيوتر، لكل خريطة بعض من المركبات الحصرية التي تتناسب مع طبيعة التضاريس مثل الشاحنات الصغيرة وسيارات الجيب ذات الدفع الرباعي التي يمكنها السير على الاراضي الوعرة وتجاوز التلال فضلا عن قدرتها علي حمل 4 لاعبين.


الامر لا يتوقف عند السيارات العادية وحسب بل يمكن للاعب أيضاً بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر قيادة الدراجات النارية السريعة، بالاضافة الى السيارات الرياضية والتي تتميز بسرعتها الكبيرة على الطرق الممهدة ولكنها لن تكون الخيار الانسب للقيادة على الطرق الوعرة في Free Fire Pc، هناك ايضاً سيارات برمائية يمكن قيادتها على الارض وفي المياة بسهولة كبيرة.


التواصل :

يمكن للاعبين التواصل فيما بينهم داخل الفريق بواسطة الدردشة الصوتية وهو ما يمنح الفريق القدرة علي التنسيق الجيد كما انة يمكن ايضاً التواصل مع الاخرين عن طريق الرسائل النصية، جدير بالذكر ان تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر تحتاج الى الاتصال الدائم بالانترنت، يتعين على اللاعب التحقق من الاتصال الجيد حتى لا يواجه اي مشاكل او اخطاء أثناء ممارسة اللعب.


كيف احمل فري فاير من جوجل؟

لعبة فرى فاير متاحه بشكل اساسى على منصة تحميل الالعاب جوجل بلاى فيمكنك البحث فى متجر جوجل بواسطة اى جهاز يعمل بنظام اندرويد او محاكى وستقوم بتنزيلها بكل سهولة من جوجل.


كيف تنزيل فري فاير مجانا؟

اصبح متاح للجميع تنزيل لعبة فرى فاير مجانا عبر عدة وسائل منها التحميل برابط مباشر من خلال موقعنا او عبر موقع اللعبة الرسمى


كم عدد مستخدمي فري فاير 2022؟

تعتبر لعبة فرى فاير من الالعاب الاكثر شهرة وتنزيل على جميع المنصات فتبلغ عدد مرات التحميل من جوجل بلاى 20 مليون تنزيل واكثر من 2 مليون تحميل على متجر ابل وهذه الارقام لا تشمل التحميل الاساسى من موقع الشركة وعبر المحاكى


أهم إيجابيات تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر :-

  • تضم 5 خرائط مميزة احدهم خاص بتدريب اللاعبين.
  • تنوع كبير في الاسلحة والمعدات اللازمة للبقاء.
  • مجموعة كبيرة من المركبات العادية والبرمائية.
  • امكانية التواصل صوتيا مع اعضاء الفريق.
  • جرافيك متطور للغاية ورسوم فائقة الدقة.

صور من داخل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
تحميل فري فاير للكمبيوتر
تحميل فري فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Free Fire على الكمبيوتر كحد أدنى :
🖥 نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالعاب حرب
🔄 الترخيصمجاني + مدفوع
📱 يتطلب إصدارWindows 8, 10, 11
🏢 المؤلفGarena
🌐 اللغةمتعددة اللغات
📊 الحجم750 MB
كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Apex Legends  تحميل فورت نايت للكمبيوتر  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر تحميل ماين كرافت

 

(النسخة الأصلية) Free Fire
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.63 MB

(النسخة الجديدة) Free Fire MAX
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.63 MB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن