تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر بحجم 2 جيجابايت، لعبة سايبر هنتر الغنية بالمهام المتنوعة المليئة بالاكشن على غرار العاب باتل رويال مثل ببجي وفورت نايت تتمحور مهمتك الأساسية حول إطلاق الرصاص والبقاء على قيد الحياة وكذلك جمع الموارد المخبأة في أرجاء بيئة اللعب الشاسعة واستخدامها لبناء عناصر تمكنك أكثر من مجابهة الأعداء والبقاء بمأمن بعيدًا عن طلقاتهم وخططهم المستمرة للإيقاع بك والتخلص من جبهة الخير التي تنتمي إليها.


تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر :

بيئة اللعب :

تدور أحداث لعبة Cyber Hunter في عالم افتراضي مفتوح عبارة عن منطقة وديان وسهول خضراء يتخللها بعض المسطحات المائية والجبال وجدير بالذكر أن بيئة اللعب تم تصميمها بطريقة واقعية إلى أبعد الحدود من حيث الرسومات ودرجة تفاعلية البيئة مع اللاعب، كذلك التغيرات الديناميكية التي تظهر بسلاسة متناهية في تغيرات الطقس وتتابع دورة الليل والنهار.


بالرغم من أن بيئة اللعب في أغلب المستويات تعتبر مفتوحة نوعًا ما ويمكنك رؤية العناصر البعيدة، إلا أنك ستكون محاط بالأعداء في كل مكان وفي بعض المستويات سوف تدخل إلى عقر دارهم في معسكرات تدريب الجنود ومعامل تطوير الأسلحة والروبوتات المقاتلة لذلك يتوجب عليك الحرص التام وأخذ الحيطة والحذر في كل خطوة تخطوها.


الأعداء مزودين بأسلحة متطورة من المستقبل الغير بعيد وغايتهم الرئيسية هي فرض السيطرة على العالم ولن تكون بالنسبة لهم سوى عقبة سهل التخلص منها، استخدم المهارات العقلية وقاتل الاعداء للبقاء على قيد الحياة في لعبة Cyber Hunter.


المهام :

تشمل لعبة سايبر هنتر على تنوع غير مسبوق في الأحداث والمهام، كلها تم تقديمها في طيات اللعبة بحبكة درامية احترافية تساعد على زيادة اندماج اللاعب وبالتالي زيادة درجة المرح، من أبرز المهام التي ستقوم بها بعد تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر هي جمع العناصر والموارد المتنوعة التي ستساعدك على استكمال اللعب والانتقال إلى المراحل الأكثر تطورًا.


أثناء محاولتك للبحث عن تلك العناصر والتقاطها سيتعين عليك القيام بالعديد من حركات الاكشن لكي تتفادى خطر أعدائك الداهم ومحاولاتهم الحثيثة للفتك بك وقتلك، فلن تنفك عن إطلاق الرصاص باستخدام أنواع متعددة من الأسلحة الذكية أثناء مسيرتك في بيئة اللعب واستكشافها من خلال الخريطة التي توضح لك أماكن اختباء العناصر التي تبحث عنها.


للوصول إلى تلك العناصر أثناء تفاديك ترصد الأعداء بك سيتوجب عليك القفز من العقبات المختلفة، القيام بحركات الباركور، تسلق الجدران والمرتفعات باستخدام قفازات مخصصة لذلك وفي بعض الأحداث ستقوم بمهاجمة معسكرات الأعداء وقتل كل من تجده في طريقك ونهب ممتلكاتهم من أسلحة وتقنيات متطورة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة سايبر هنتر :

الشخصيات :

من ضمن المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها عقب تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر هي إمكانية الاختيار من ضمن مجموعة من الشخصيات التي تتميز كل منهم بمجموعة حصرية من المميزات والقدرات الخارقة وأضف على ذلك إمكانية تخصيص المهارات الخاصة بكل شخصية من خلال إعدادات اللعبة.


بل لا يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فكلما تقدمت في اللعبة واجتزت المزيد من المستويات والصعاب وقمت باكتشاف أعداد أكبر من مناطق اللعب سوف تتمكن من تطوير مهارات للقتال والبقاء والتمويه البصري والشفاء السريع لأعضاء الفريق والقتل عن بعد وكذلك الطيران والغطس تحت الماء والتحرك تحت سطح الأرض، كما يمكنك تطوير أنواع إضافية من المهارات باستخدام فيزياء الكم والنوى الإلكترونية والروبوتات.


طريقة اللعب :

تم تطوير لعبة سايبر هنتر للكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة اندرويد و iOS وتحتاج للاتصال المستمر بالانترنت أثناء اللعب، في البداية وبعد الإنتهاء من تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر يجب عليك اختيار شخصيتك المفضلة من ضمن مجموعة من الشخصيات وتسميتها باسم الظهور الذي يحلو لك، من ثم قم باختيار سلاحك المبدئي وأدخل إلى أحداث اللعبة مباشرة.


يوفر لك نظام اللعبة العديد من سبل المساعدة خاصة خلال المستويات الأولى؛ على سبيل المثال لا الحصر سوف تظهر لك إرشادات اللعب على الشاشة، كذلك سوف يتم توجيهك إلى أماكن وجود العناصر اللازم العثور عليها من خلال خريطة توضح موقعك الفعلي في عالم اللعبة الافتراضي والموقع المستهدف، كما سيظهر لك المسافة التي تفصلك عن أقرب عدو لكي تبني تقديراتك عن فاعلية التصويب عليه.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر :

  • إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي حتى 4 أفراد.
  • ترسانة متكاملة من البنادق والمدافع والقنابل اليدوية.
  • إمكانية تخصيص شكل وملامح ولون بشرة الشخصية المختارة.
  • يتم التنقل في اللعبة من خلال المشي أو الطيران أو المركبات المتطورة.
  • إمكانية بناء وهدم عناصر متعددة في اللعبة.

صور من داخل لعبة Cyber Hunter

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر
تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر
Cyber Hunter
Cyber Hunter
Cyber Hunter
Cyber Hunter PC

فيديو شرح لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Cyber Hunter على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCyber Hunter
🏢الشركة المنتجةNetEase Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.95 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث15 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Cyber Hunter كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core I3-4160
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4600
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر تحميل فورت نايت للكمبيوتر تحميل فري فاير للكمبيوتر



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن