تحميل لعبة أسفلت 9: ليجندز للكمبيوتر Asphalt 9: Legends

  • ,

تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير سباق السيارات للكمبيوتر وللاندرويد بحجم 2.66 GB، انضم الي مجموعة من المتسابقين المحترفين وقم بقيادة افضل سيارات السباق العالمية من بورش ولامبورغيني وفيراري والعديد من الفئات الاخرى التي تم تصميمها بعناية فائقة لتحاكي بدورها مثيلتها في الواقع من حيث الشكل والتصميم والسرعة والتسارع وحتي صوت المحرك.


تم تطوير لعبة Asphalt 9: Legends وطرحها للمستخدمين من قبل شركة Gameloft SE في يوليو من عام 2018 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واندرويد و IOS، كما انها الاصدار الرابع من سلسلة العاب اسفلت الشهيرة وقد حصل هذا الاصدار علي العديد من التحسينات فضلا عن اضافة العديد من السيارات وحلبات السباق وابرزها حلبة سباق القاهرة.


أسفلت 9: أساطير

معلومات عن تحميل لعبة أسفلت 9 للكمبيوتر :

سيارات فارهة :

استمتع بقيادة اسطول متنوع من السيارات الفارهة من أكبر الشركات ذات الباع الطويل في صناعة السيارات مثل بوغاتي فيرون اسرع سيارات العالم، هذا بالاضافة الى فيراري ومكلارين و BMW ومرسيدس وكوينيجسيج ولامبورغيني وبورش ذلك بخلاف قائمة طويلة اخرى تضم الكثير من السيارات الافضل علي الاطلاق.


تم اضافة العديد من فئات السيارات التي تظهر لاول مرة في هذة السلسلة، يعد ابرزها فيراري FXX K بخلاف الكثير من السيارات الايطالية التي تشارك لاول مرة، كما انة تمت محاكاة كل سيارة بشكل يدعو للدهشة مع الاهتمام بكافة التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة لمنح اللاعب في نهاية الامر تجربة واقعية الى اقصي درجة، الآن يمكنك تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير للكمبيوتر بمحاكي أندرويد سريع أو عن طريق متجر مايكروسوفت بدون محاكي.


مسارات السباق :

تضم Asphalt 9: Legends مايقارب 70 حلبة سباق تم تصميمها استناداً الى اشهر المناطق واكثرها روعة في العالم حيث يمكن للاعبين التسابق بجوار جبال الهيمالايا وداخل مدينة نيويورك وتحت سفح الاهرامات المصرية في مدينة القاهرة، بالاضافة الي مدينة روما الايطالية وسان فرانسيسكو كما انة تم مؤخرا اضافة حلبة سباق جديدة استناداً الى جزر الكاريبي.


لكل مضمار سباق طبيعتة الخاصة وتضاريسة التي يتميز بها عن غيرة ناهيك عن ان بعض المسارات تحتاج الي الطيران لاجتياز العوائق وعلى هذة المسارات تكون السيارات السريعة فعالة للغاية علي عكس مسارات الكثبان الرملية التي تحتاج الي سيارات رباعية الدفع لضمان افضل اداء، وجب التنوية ايضاً الي وجود انهيارات ارضية في بعض المسارات.


المزيد حول تحميل لعبة Asphalt 9: Legends :

انماط السباق :

هنالك ثلاث انماط مختلفة في لعبة أسفلت 9: أساطير النمط الاول هو النمط الكلاسيكي وهو عبارة عن سباق تقليدي يسعى فية اللاعبين الي تحقيق احد المراكز الثلاثة الاولى بالنسبة للنمط الثاني الوضع مختلف تماماً، حيث يعد بمثابة سباق ضد الزمن ويتعين على اللاعب الوصول الى خط النهاية قبل انتهاء الوقت المحدد كما انه يمكن اطالة الوقت عند التقاط الساعة الخضراء علي طول المسار.


النمط الاخير في اسفلت 9 للكمبيوتر يسمى المطاردة، حيث تقوم سيارات الشرطة بمطاردة اللاعب لايقافة ولكن سيارات الشرطة ليست التحدي الوحيد بل ان هناك العديد من العوائق الاخرى الموضوعة من قبل الشرطة بهدف تعطيل سيارة اللاعب كما ان هناك وقت محدد للمطاردة وعلي اللاعب الفرار من قبضة الشرطة قبل انقضاء الوقت المحدد.


التعديل علي السيارات :

اضف لمستك الخاصة بعد تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير علي السيارة من خلال محرر السيارات المطور الذي يتيح لك امكانية تغير لون السيارة الخارجي، هذا بالاضافة الى لونها من الداخل والدمج بين لونين مختلفين كما انة بامكانك اضافة العديد من اجزاء الكاربون فايبر علي بدن السيارة فضلا عن شراء قطع الغيار المتطورة للحصول علي افضل اداء ممكن للسياراة علي مضمار السباق.


سباقات متعددة اللاعبين :

شارك اصدقائك السباق عبر الانترنت في اجواء واقعية تستطيع بداخلها ان تطلق العنان لسيارتك وكسر حاجز الصوت من خلال شحن سيارتك بالنيترو بلاس لكن علي الصعيد الاخر ستجد هنالك منافسين اقوياء يسعي كل منهم الي استعراض مهاراتة وقدرات سيارتة مما يخلق سباقات حماسية ومثيرة الي اقصي درجة ممكنة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة أسفلت 9: ليجندز :

  • مايقارب 70 حلبة سباق في العديد من المدن حول العالم.
  • اسطول ضخم من السيارات تحاكي مثيلتها في الواقع.
  • العديد من انماط السباقات الرائعة والحماسية للغاية.
  • سباقات متعددة اللاعبين ومثيرة عبر الانترنت.
  • امكانية التعديل علي السيارة وترقيتها ايضا.
  • رسوم فائقة الدقة وجرافيك متطور.

صور من داخل لعبة أسفلت 9: ليجندز

أسفلت 9: ليجندز
أسفلت 9: أساطير
أسفلت 9 ليجندز للكمبيوتر
تحميل اسفلت 9 من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة Asphalt 9: Legends


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
أسفلت 8: القيادة الهوائية تحميل لعبة سباق السيارات تحميل لعبة بلور

نظام تشغيل ويندوز 10 و 8 فقط
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.66 GB

جميع أنظمة التشغيل ويندوز
تحميل اللعبة للكمبيوتر 396 MB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات