تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed جميع الاصدارات

  • ,

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، Need for Speed Most Wanted هي لعبة سباق سيارات غنية عن التعريف على منصات متعددة مثل بلاي ستيشن، اكس بوكس، الحواسيب الشخصية، والهواتف الذكية الاندرويد والايفون، تاريخ عريق حافل بالنجاحات يمتد لعشرات السنين، نقدم لكم أحد أفضل أجزاء السلسلة وأكثرها شعبية.


لعبة نيد فور سبيد تضعك أمام سباقات سيارات تبدو كما الواقع تمامًا، محاكاة غير مسبوقة وسط العاب سباق السيارات مع تحميل لعبة Need for Speed من ميديا فاير، تشكيلة ضخمة من أحدث سيارات العالم مع طرق حقيقية مصممة بعناية، تعديلات متنوعة يمكنك القيام بها على مجموعة العربات التي تملكها بما يوفر لك تجدد دائم في المظهر.


نقدمها لكم بحجم 650 MB تقريباً، نسخة متوافقة نظام مايكروسوفت ويندوز 7 فما أحدث، استمتع بأداء منتظم خالي من التقطيع جراء تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر، بينما تعد سعة التخزين مقبولة جداً في ظل هذا القدر من الواقعية.


لن نخوض في الحديث كثيراً عن دقة الرسومات أو نقاء التأثيرات الصوتية، مكانة نيد فور سبيد نو ليمتز وسط العاب سيارات كفيلة بأن تضمن لك أقصى جودة جرافيك وأعلى نقاء صوت على الإطلاق والتجربة الشخصية خير دليل، استمتع بخوض السباقات في وضع عدم الاتصال بالواي فاي على غرار العاب بدون نت.


تحميل لعبة نيد فور سبيد

معلومات عن تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة :

سيارات السباق :

جميع السيارات المتواجدة بالداخل متاحة أيضاً في الحقيقة بنفس التصميمات والمواصفات على حد سواء، بمجرد تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر يمكنك الإطلاع على كافة العربات المتاحة في المعرض الشامل، تعود هذه التشكيلة الواسعة إلى ماركات عالمية شهيرة أمثلة BMW, بورش، مرسيدس، تويوتا، شيفروليه، Pagani والقائمة تطول.


تعرض لك القائمة مواصفات كل سيارة على حدة بالتفصيل، وتشمل السرعة القصوى، قوة التسارع كما تضع لك صورة واضحة لكل عربة، بطبيعة الحال عليك دفع تكلفة الشراء المحددة لكل سيارة حتى تتمكن من الجلوس على المقعد الخاص بها، تنخفض أو ترتفع تكلفة الشراء حسب ارتفاع أو انخفاض المواصفات، التصميم يلعب دور كبير أيضاً في تحديد السعر.


ترقيات العربات :

بمجرد تحميل لعبة نيد فور سبيد يتسنى لك ترقية أي سيارة تعود ملكيتها إليك، تتم تلك الترقيات عبر العملات الذهبية المجانية بالداخل، ايجابيات وتحسينات كبيرة تطرأ على سيارات السباق جراء كل عملية تطوير مكتملة، المزيد من السرعة الإضافية في الساعة، كما تزداد شدة الفرامل وقوة الإندفاع ومدى الثبات وقوة الهيكل وما شابه ذلك.


على الجانب الآخر تتيح لك نيد فور سبيد موست وانتد تغيير لون طلاء الهيكل الخارجي، ألوان مميزة توفر لك خيارات متعددة لمظاهر متجدد بين فترات زمنية متقاربة، هذا وتستطيع إضافة اكسسوارات لا حصر لها على الهيكل، لمسات جمالية قادرة على الارتقاء إلى أقصى تطلعات السائقين.


أنماط وحلبات السباقات بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد :

مضامير السباق :

تعتبر طرق السباق من أهم مقومات نجاح تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر كونها تتصف بدرجة واقعية مرتفعة للغاية، يتسنى لك قيادة سياراتك المفضلة وخوض السباقات على مجموعة كبيرة ومختلفة من المسارات الرسمية والغير رسمية.


استمتع بالقيادة في شوارع المدينة الإسفلتية وسط المباني والمنازل السكنية والمرافق العامة، أعمدة، العديد من الإشارات المرورية والكباري والجسور، علامات وإرشادات مرورية تحيطك علماً بتواجد منعطف قريب، إن فقدت المتعة في شوارع المدن فمن المؤكد أن تجد ضالتك في غيرها من الطرق.


من جهة أخرى هناك حلبات سباق حقيقية تضم مقاعد مخصصة للمشجعين وشاشات عرض عملاقة، أضف إلى ما سبق الطرق الجبلية أو الصحراوية الوعرة ذات المرتفعات والمنخفضات والعوائق الغير محدودة بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة، كل حلبة سباق لها تصميمها الخاص، مساحات الحلبات غير موحدة، مناظر مميزة للأشجار والنباتات تزين لك الممرات.


أنماط السباقات :

تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر يضع بين يديك العديد من أنظمة التحديات، في وضع لاعب ضد لاعب أو سباقات جماعية تضم 12 متسابق في آن واحد، بالإضافة إلى نوع مختلف يتعين عليك في قطع مسافة معينة من نقطة البداية إلى نقطة النهاية في أقل وقت ممكن بهدف تحطيم الرقم القياسي المحدد.


لك مطلق الحرية في ضبط تفضيلات السباق واختيار النمط المفضل بالنسبة لك، من تلك الخيارات تحديد عدد الجولات، درجة صعوبة اللعب، كلما كانت أعلى كلما قلت فرصتك في الفوز بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر أو في الوصول إلى خط النهاية أولاً على حد سواء.


المزيد حول تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر :

منظور القيادة :

اختر كاميرا العرض التي تروق لك من وسط كاميرات متعددة الزوايا، الكاميرا الأولى تسمح لك بمشاهدة السائق أثناء جلوسه على مقعد السيارة والتشبث بالمقود، بينما الثانية تعرض لك هيكل العربة من الأعلى، الكاميرا الثالثة تكشف لك فقط عن الجزء الأمامي من الهيكل، هذا قليل من كثير، اكتشف باقي الكاميرات المتاحة خلال تجربتك الشخصية مع نيد فور سبيد موست وانتد.


أجواء السباقات :

تنوع مبهر في أحداث التحديات وساحات اللعب، تقام المنافسات بين اللاعبين في أوقات مختلفة من اليوم أو بالأحرى البعض منها يقام في فترة الشروق حيث توفر لك أشعة الشمس إضاءة فائقة حينئذ بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير، البعض الآخر هي سباقات ليلية بعد الغروب، السماء سوداء لكن الأرض منيرة بفضل مصابيح السيارات وأعمدة الإنارة المتوفرة بكثرة في شوارع المدينة.


الأجواء أكثر واقعية من أن تنحصر في تعاقب الليل والنهار، استمتع بالقيادة بعد تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر في طقوس مختلفة، الفصول الأربعة صيف شديد الحرارة، الشتاء مع برد قارص ورياح شديدة وتساقط الأمطار والثلوج أحياناً والمزيد من الأحوال الجوية المختلفة.


تفاصيل إضافية :

أصوات محركات السيارات غير موحدة، كل سيارة لها صوتها المميز، بما يضمن لك التنوع السمعي الدائم بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر، إحصائيات وتفاصيل كثيرة يسدل الستار عنها على الشاشة أثناء خوض السباقات مثل عداد السرعة التي تسير عليها سيارتك، كما تلاحظ في منتصف أعلى الشاشة مرآة ثابتة تعكس لك عن ما يدور خلفك.


فضلاً عن الخريطة المصغرة، ترتيب السيارة الخاصة بك وسط جميع السيارات المشاركة في السباق عقب تحميل لعبة Need for Speed مضغوطة، عندما تشاهد زجاجات النيتروجين في طريقك حاول جاهداً المرور عليها واستخدامها في الحصول على سرعة إضافية تساعدك في التقدم في الترتيب والابتعاد بفارق كبير عن أقرب منافس، احرص كذلك على اكتشاف الممرات الخفية وتجنب الاصطدام في العوائق للحفاظ على سرعتك القصوى.



أهم إيجابيات تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة :

  • تضم وضع الهروب من سيارات ومروحيات الشرطة.
  • مسارات سباق ذات تصميمات واقعية إلى أبعد حدود.
  • سباقات صباحية وليلية في ظل طقوس مختلفة.
  • حواجز تمنحك قدرة على الطيران لثوان معدودة.
  • السماح بالتعديل على مظهر ولون العربات.
  • سباقات جماعية تضم أعداد كبيرة من المنافسين.

صور من داخل لعبة Need for Speed

تحميل لعبة نيد فور سبيد
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Need for Speed
تحميل لعبة Need for Speed
تحميل لعبة Need for Speed

فيديو شرح تحميل لعبة Need for Speed



معلومات حول تحميل ملف لعبة Need for Speed على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed
🏢الشركة المنتجةCyparade
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة657 MB
💿نسخة اللعبةMost Wanted
🗓تاريخ التحديث11 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Most Wanted كحد أدنى :
المعالج Core 2 Duo 2.4 GHZ or Althon X2 2.7 GHz
كرت الشاشة ATI RADEON 3000, 4000, 5000 OR 6000 series, with ATI RADEON 3870 or higher performance (512 MB RAM)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 10.1

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Blur تحميل لعبة كراش تحميل العاب سيارات

Need for Speed: Most Wanted 2005
تحميل اللعبة للكمبيوتر 657 MB

Need for Speed: Most Wanted 2012
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.35 GB




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات