تحميل فورت نايت للكمبيوتر Fortnite 2022 من ميديا فاير

  • , ,

تحميل فورت نايت للكمبيوتر برابط مباشر، كذلك يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد Apk للاجهزة المدعومة والغير مدعومة، لعبة Fortnite Battle Royale صنفت كأفضل لعبة أكشن جماعية على منصات مختلفة من قبيل بلاي ستيشن 4، تم طرحها مؤخراً على الحاسوب الشخصي إلى جانب الهواتف الذكية.


لعبة فورت نايت اون لاين تضعك في اختبار حقيقي أمام لاعبين حقيقيين آخرين من حول العالم، تنوع مثالي في أساليب اللعب، أنماط معارك فريدة من نوعها تنفرد بها Fortnite عن غيرها من العاب الحرب الجماعية، خبايا وأسرار وتفاصيل كثيرة نكشف عنها أمامكم في الفقرات التالية.


تحميل فورت نايت للكمبيوتر

معلومات عن تحميل فورت نايت للكمبيوتر :

أحدث تقنيات الرسومات :

تظل Fortnite Battle Royale اللعبة الأفضل حتى الآن من حيث جودة الجرافيكس، جودة رسومات غير مسبوقة تكشف لك عن تفاصيل التفاصيل في كل شيء تقريباً، مثال وجوه اللاعبين، تصميمات الأسلحة، ميادين القتال وهلم جرا، ألوان زاهية تحاكي الواقع، مع ديناميكية حركة هي الأمثل وسط العاب الفيديو.


صوت محيطي يكشف لك بوضوح تام عن اتجاه المصدر، للحصول على تجربة صوتية احترافية لابد من استخدام السماعات سواء السلكية منها أو البلوتوث، ستلاحظ عقب تحميل فورت نايت للكمبيوتر تطابق لا مثيل له على مستوى أصوات المحركات، إطلاق النيران، حركة الأقدام الخ.


الشخصيات :

جراء تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر وبعد الانتهاء من عملية التسجيل عبر فيس بوك أو غيرها من الطرق المتاحة، تجد أكثر من 10 شخصيات مختلفة من الذكور والإناث، يحق لك اقتناء الكاركتر الخاص بك بحرية تامه بلا أي قيود.


تتعدد الفروقات بين أشكال وملامح وجوه هؤلاء المحاربين حيث تصل إلى طول القامة، لون البشرة، قصة الشعر لكنها لا تصل إلى المهارات الفردية مثل سرعة الحركة، الصلابة الدفاعية أو ما شابه ذلك، يمكنك عقب تحميل فورت نايت للكمبيوتر إنشاء شخصية جديدة عن طريق التحكم في كل تفاصيل الوجه والمظهر بوجه عام.


تشتمل لعبة فورت نايت على متجر داخلي مخصص لملابس المحاربين، تنقسم قوائم متجر الأزياء إلى رجالية ونسائية، أكثر من 1000 طقم مختلف التصميم واللون، أضف إليهم عشرات القبعات والأحذية وحقائب الظهر وأقنعة الوجه والمزيد من الاكسسوارات مثل النظارات وغيرها، أسعار شراء متفاوتة بدرجة كبيرة.


المزيد حول تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر :

الأسلحة :

يمكنك فور تحميل فورت نايت للكمبيوتر عرض جميع الأسلحة المتوفرة بالداخل من خلال القائمة المخصصة لذلك في الصفحة الرئيسية، وفيها تجد ما يزيد عن 25 سلاح ناري متطور بمسميات حقيقية وتصميمات لا تختلف عما هي عليه على أرض الواقع، فئات مختلفة يمكن فرز أو تصنيف الأسلحة إليها كما يلي، مسدسات، بنادق، رشاشات، قناصات.


هذا وتضع لعبة Fortnite Battle Royale بين يديك مزيداً من الأدوات التي يحق لك استخدامها في القتال مثل المقلاة، الفأس وبعض الأدوات الحادة الأخرى، ينتج عن كل ضربة تأثير ضرر معين، يتفاوت هذا التأثير من سلاح إلى آخر حسب مواصفات السلاح فضلاً عن مكان الإصابة.


تجد كذلك أدوات يتم تركيبها على السلاح من أجل تثبيته أو تقليل الارتداد الناتج عن إطلاق النيران، كما يتسنى لك عقب تحميل فورت نايت للكمبيوتر إضافة المنظار بمستويات تقريب مختلفة بما يمنحك رؤية بعيدة المدى.


ساحات اللعب :

في ظل وجود أكثر من 4 ميادين مختلفة عقب تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر يظل عامل التشابه بينهم هو المساحة الشاسعة القائم عليها كل ميدان، عشرات الكيلومترات توفر لك أقصى حرية ممكنة في الحركة والانتقال، يمكنك الطيران عبر المظلة المخصصة لذلك أو قيادة السفن، السيارات، الدراجات النارية والمروحيات وغيرهم من المركبات ذات التصميمات الحقيقية.


آلاف المنازل والمباني خالية تماماً من السكان توفر لك ملاذ آمن من رصاص الأعداء بعد تحميل فورت نايت للكمبيوتر، هضاب وجبال فائقة الارتفاع، الأهم من كل ذلك هي الأشجار المتاحة في الشوارع، قم بقطعها عبر الفأس للحصول على الأخشاب واستخدامها في عمليات بناء الحصون الدفاعية والمباني التي تعتبر واحدة من أهم ركائز المعارك في فورتنايت.


التواصل مع الأصدقاء :

لا يقتصر اللعب الجماعي على اللعب رفقة الأصدقاء فحسب، بخلاف ذلك يتسنى لك التواصل مع الآخرين صوتياً عبر الميكروفون والسماعات، بما يتيح للاعبي الفريق طلب المساعدة والدعم فيما بينهم، هذا وبإمكانك تعطيل وسيلة التواصل السابق ذكرها في أي وقت.


باستطاعتك أيضاً بعد الإنتهاء من تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر أو للموبايل تبادل الرسائل النصية والأشكال التعبيرية عبر نوافذ الدردشة، توفر لك لعبة Fortnite بخلاف ما سبق أوامر صوتية رائِعة عبر صوت الأنمي.


نظام اللعب والمعارك بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر :

أنظمة اللعب :

اختر نظام المعركة من وسط عدة خيارات مختلفة، الخيار الأول المعارك الفردية حيث يمثل فيها كل لاعب نفسه، المعارك الزوجية بواقع لاعبين اثنين في الفريق الواحد وأخيراً المواجهات الجماعية بواقع 4 أعضاء في المجموعة، تشهد الحرب في Fortnite Battle Royale صراعات شرسة بين 100 لاعب حقيقي بهدف البقاء على على قيد الحياة.


العتاد :

ميادين القتال تضم كل أساسيات الحرب التي يحتاج إليها اللاعبون، بداية من 3 مستويات مختلفة لكل من درع الحماية وخوذة الرأس، علاوة على كميات وفيرة من الذخيرة تجدها في مناطق متفرقة، فضلاً عن مختلف فئات الأسلحة السابق ذكرها، ستجد بعد تحميل فورت نايت للكمبيوتر تشكيلة متنوعة من المساعدات الطبية ومشروبات الطاقة، إلى جانب مختلف مقاسات المنظار أو عدسة التقريب، القنابل بأنواعها الثلاث.


التحكم :

يواجه اللاعبين صعوبات كبيرة في التأقلم مع طريقة التحكم عبر الهواتف الذكية، لكن على الجانب الاخر يكون الوضع أكثر بساطة في الحاسوب باستخدام ذراع التحكم أو الفأرة ولوحة المفاتيح، يحق لك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر التعديل بشكل كامل على أزرار اللاعب وإعدادات الحساسية فضلاً عن زيادة درجة السطوع، كما يمكنك تقليل جودة الرسومات إن كنت تواجه تقطيع أثناء اللعب، اكتشف باقي التفضيلات بنفسك من قائمة الضبط من دخل لعبة Fortnite Battle Royale.


المعارك :

يهبط عدد 100 لاعب على متن جزيرة شاسعة المساحة، يسعى كل لاعب إلى البقاء حياً لأطول فترة ممكنة، كما يحرص كل منهم على قتل أكبر عدد ممكن من المتواجدين على ساحة القتال، مع مرور الوقت يتم تضييق المساحات الآمنة على اللاعبين وذلك بهدف تقليل المسافات بينهم وزيادة فرص الاشتباك بينهم، كل هذا وأكثر عقب تحميل فورت نايت للكمبيوتر.


تستغرق المباراة في لعبة فورت نايت قرابة النصف ساعة حتى يتم الإعلان عن اللاعب أو الفريق الفائز، وعلى هذا الأساس يتم توزيع نقاط الخبرة والدوري والمكافآت المالية وغيرها حسب ترتيب اللاعبين، خريطة اللعب تعرض لك نموذج شامل حول الميدان، كما تكشف لك عن أماكن إطلاق النيران القريبة منك، لعبة فورتنايت هي مثال يحتذى به في العاب اكشن اون لاين.


كم تستهلك فورت نايت من الانترنت :

تمتلك Fortnite Battle Royale رسوميات عالية الجودة والدقة بجانب التحديثات المستمرة من قبل شركة ايبك قيمز والتى تجعل منها لعبة عالية الإستهلاك للإنترنت على الرغم من ذلك فإنن معدل استهلاك الانترنت يعتبر متوسط اذا تم تجاهل استهلاك تحديث اللعبه .


أهم إيجابيات تحميل فورت نايت للكمبيوتر :

  • تضم مختلف فئات الأسلحة والمركبات.
  • اتساع الميادين وتوافرها على جميع العتاد اللازم.
  • اللعب الجماعي مع الأصدقاء وتعدد وسائل التواصل.
  • تحتوي على المئات من الملابس العصرية والتقليدية.
  • معارك بمزيج بين نمط البناء واستخدام الأسلحة النارية.

صور من داخل اللعبة

تحميل فورت نايت للكمبيوتر
تحميل فورت نايت للكمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر
تحميل فورت نايت
Fortnite Battle Royale

فيديو شرح لعبة Fortnite للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty 2 تحميل لعبة كروس فاير Counter Strike 1.6 ببجي للكمبيوتر تحميل لعبة فري فاير

كيف احمل فورت نايت :

يوفر موقع تحميل العاب كمبيوتر خدمة تحميل لعبة فورت نايت باتل رويال برابط مباشر للكمبيوتر على سيرفر سريع ودائم للأعضاء والزوار كما نوفر نسخة فورتنايت للأندرويد وأيضا نسخة خاصة من فورت نايت للأجهزة غير المدعومة .


شاهد فيديو الشرح في الأعلى
تحميل اللعبة للكمبيوتر 35 GB

نسخة الأجهزة المدعومة
تحميل اللعبة للاندرويد 177 MB

نسخة الأجهزة غير المدعومة
تحميل اللعبة للاندرويد 174 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن