تحميل لعبة مافيا 2 Mafia للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير بحجم 2.87 GB، لعبة حرب العصابات Mafia 2 تُعتبر مزيجًا من الواقع والخيال، وتتربع على عرش أقوى العاب المغامرات والأكشن الموجودة حاليًا، وقد صدر من لعبة مافيا العديد من الإصدارات، هذا هو الاصدار الثاني، والذي يُعتبر تكملًة للجزء الأول، ويستمر بطل اللعبة المعروف باسم "فيتو" مهامه في عالم العصابات والإجرام.


لعبة مافيا 2 تتميز بأنها مبنية على أساس درامي، حيث أنه لكونها الجزء الثاني من إصدار سابق، فهي تقوم بإستكمال القصة، فيخرج "فيتو" من السجن، ويسعى إلى جمع المال، وتسديد الديون، والانتقام من بعض الأعداء، والإهتمام بشئون عائلته.


تحميل لعبة مافيا 2

معلومات عن تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير :

منظور ثلاثي الأبعاد 3D :

تم تصميم لعبة Mafia 2 لتكون ثلاثية الأبعاد، أي أن جميع الأماكن والأشخاص الذين سوف يظهرون أمامك على الشاشة أثناء اللعب سيظهرون بكامل مساحتهم وحجمهم الطبيعي، وأن الشخص حامل البندقية، أو المتحدث مع شخص داخل اللعبة، سيشعر وكأنه يفعل ذلك بنفسه.


عليك أن تعرف أن هذا العامل المعروف باسم "منظور الشخص الثالث" هو أحد عوامل التي تميّز الكثير من العاب كمبيوتر وبلاي ستيشن على حد سواء، على سبيل المثال لعبة جاتا ولعبة هيتمان.


شخصيات اللعبة :

عقب تحميل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر تقوم بتجسيد شخصية رجل عصابات، يقوم بعمل جرائم كثيرة، منظمة وغير منظمة، يقوم بالتعامل مع رجال عصابات آخرين مثله، يرتدي قميصًا وبنطالًا تارة، وتارًة أخرى، يرتدي بدلة أنيقة، وطاقية لإخفاء هويته أو لإضفاء هيبة، أحيانًا يركب سيارة فارهة، وفي مرة آخرى يقوم بسرقة سيارة من أحد المارة.


وإحكامًا للسياق الدرامي، ستجد أن هناك الكثير من الحلفاء والأعداء في Mafia 2 الذين يحتك بهم البطل أثناء تأدية المهام الموكلة إليه، ويتحدث معهم ويعقد الصفقات والاتفاقات والخيانات حتى.


الجدير بالذكر أنه بعد الإنتهاء من تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر مباشرة يكون بإمكانك افتعال شجار مع أي شخص قد تراه يمر في الشارع، فأنت رجل عصابات قوي وتتقن الأساليب القتالية، كما أنه لديك سلاح ولا تخشى الشرطة.


الأسلحة والسيارات :

جميع أنواع السيارات، والأسلحة التي قد تخطر في بال أي شخص، ستكون موجودة في اللعبة، فرجال العصابات هؤلاء لديهم الكثير من الأموال، ويخوضون معارك لا تنتهي، لذلك فالبنادق الرشاشة والمسدسات حاضرة معهم دائمًا، والسيارات تنتظرهم خارج منازلهم لينتقلوا كيفما شاءوا.


المزيد حول تحميل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر :

ساحات القتال :

لا توجد أماكن مخصصة للقتال داخل لعبة مافيا، لكن لا تقلق! لأن أي مكان داخل عالم اللعبة صالح لأن يكون ساحة معركة، فمعارك رجال العصابات تكون في الشوارع العامة أحيانًا، أو في منزل أحدهم، أو حتى في منازل الغرباء ومحل عملهم، لا توجد قواعد خاصة، وهذا الأمر يمنح اللاعب الكثير من الحرية والاستمتاع أثناء اللعب.


أثناء سيرك تستطيع بكل سهولة سرقة أي سيارة تعجبك، وطرد صاحبها، بل يمكنك قتله أيضًا، وإن لم تستطع فتح السيارة، فأنت تستطيع كسر الزجاج للسيطره على السيارة، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير.


مشاهد درامية :

ولزيادة جرعة الاستمتاع، فستجد أن هناك مشاهد درامية تم اعدادها مسبقًا تشبه الأفلام، تجري أثناء تأدية مهمة معينة لتوضيح عقدة معينة قد ظهرت لرجل العصابات ورفاقه بعد تحميل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر، مثل مداهمة الشرطة، أو ظهور عدو جديد مترصد لهم، أو حتى شجار قد نشب بينهم لأمر ما، ولعل هذا من أفضل الاضافات التي باللعبة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر :

  • تجربة نمط حياة مختلف، وهي حياة رجال العصابات والخارجين على القانون.
  • توافر عنصر المغامرة؛ نظرًا لكثرة التحديات، وصعوبة بعض المهام وتنوعها.
  • أصوات اللعبة، وبعض الموسيقى الكلاسيكية تمنح اللعبة قدرًا من الواقعية.
  • التصميمات الخاصة باللعبة على مستوى عالي من الاحترافية.

صور من داخل لعبة Mafia 2

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Mafia 2
تحميل لعبة Mafia 2
Mafia 2

فيديو شرح لعبة Mafia 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر تحميل لعبة Medal of Honor تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

معلومات حول تحميل ملف لعبة مافيا 2 Mafia على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMafia II
🏢الشركة المنتجة2K Czech
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة2.87 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث20 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows XP / Vista / 7 / 8.1 / 10 / 11
المعالج Pentium D 3Ghz or AMD Athlon 64 X2 3600+ (Dual core) or higher
كرت الشاشة nVidia GeForce 8600 / ATI HD2600 Pro or better
الذاكرة العشوائية 1.5 GB RAM.
مساحة القرص الصلب 8 GB HD Space
برنامج DirectX 9.0

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن