تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 Medal of Honor الاصلية مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة للكمبيوتر بحجم 4 جيجابايت، أشهر ألعاب القتال والحروب على الإطلاق، ادخل إلى ساحة المعركة وتقمص دور الجندي المحارب في خضم اشرس عمليات الحرب الأمريكية في أفغانستان ضد الإتحاد السوفيتي والجماعات الإرهابية المسلحة.


أعدائك في ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) لا يستهان بهم على الإطلاق و تحاوطك المخاطر من كل اتجاه، خاصة عندما ينقطع بك الاتصال مع إدارة الفرقة العسكرية المنتمي إليها، أو عندما تدرك أخيرًا أن الأوامر الموجهة إليك سوف تقودك للهلاك لا محالة، في هذا الوقت ينبغي عليك أن تصب تركيزك على البقاء حيًا وإتمام المهمة المسندة إليك بقدر المستطاع وبأقل قدر ممكن من الخسائر.


تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010

معلومات عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 :

الرسومات :

الرسومات والمؤثرات المرئية والصوتية تعد من أهم ما يميز تحميل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا فاير وتساعد اللاعب على الإندماج بتفاصيلها والرغبة في استكمال اللعب لساعات طويلة، خاصة عندما نعرف أن اللعب يكون من منظور الشخص الأول، بحيث تواجه المعارك والمغامرات في الحروب الدامية من خلف فوهة سلاحك فحسب.


لا يفصلك عن كل تلك الأحداث شيء، خاصة مع المؤثرات المرئية التي تسلط الضوء على العديد من التفاصيل الدقيقة الفعالة في رسم الصورة النهائية للحدث والتجربة الكلية، يظهر هذا كليًا بأفضل جودة له خلال تعاقب الليل والنهار، كذلك المؤثرات الصوتية لها دور هام في الاندماج مع الأحداث كأنها حقيقة، فتجد أصوات إطلاق الرصاص والانفجارات مدوية حوليك في كل مكان.


الأسلحة :

يتم فك الحظر عن أسلحة أكثر فتكًا بالتدريج كلما تقدم اللاعب في اللعب بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010، كل سلاح في اللعبة له خصائص مختلفة تميزه عن السلاح الآخر من حيث بعد مدى التصويب وسرعة التردد بين كل طلقة وأخرى، منا تختلف الأسلحة المتاحة للمحاربين في الجيش الأمريكي ، عن تلك الأسلحة المتاحة للأعداء من تنظيم القاعدة وجنود الإتحاد السوفيتي.


بالرغم من هذا الاختلاف إلا أن هناك قدر عادل من التكافؤ على مدار جميع المستويات، بحيث يفوز اللاعب في المقام الأول اعتمادا على خبراته في اختيار السلاح المناسب للمهمة وإتقان المراوغات الخاصة لكل سلاح أو تكنيك قتال على حدا، من ضمن الأسلحة المتاحة في هذا الإصدار من لعبة ميدل اوف هونر بنادق القنص، الرشاشات، المسدسات اليدوية، القنابل، وصواريخ الميسايل فضلًا عن مجموعة من الأسلحة الحادة.


المزيد حول تحميل لعبة Medal of Honor 2010 :

بيئة اللعب :

تدور الأحداث والمغامرات في لعبة ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) داخل بيئة افتراضية تحاكي بواقعية كبيرة التضاريس الجغرافية في أفغانستان، فبعض المهام تدور في منطقة جبلية وعرة يتم التنقل خلالها للوصول إلى أماكن نشوب المهام باستخدام الخرائط المقدمة من قبل اللعبة.


كذلك تدور بعض المهام الأخرى في شوارع المدينة ومناطق ثلجية وأخرى خضراء عقب تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة، كما أنك في بعض المستويات سيتعين عليك مداهمة بعض المنازل والمناطق المغلقة إما بمفردك أو مع جنود آخرين مساعدين في فرقتك العسكرية، أينما كانت مهمتك المطلوبة على خرائط اللعبة.


تذكر أن تتخذ ساتر آمن يبقيك بمنأى عن رصاص الأعداء لكن على مقربة كافية تكافئ مدى تصويب سلاحك في نفس الوقت، بوجه عام هناك تنوع كبير في بيئات اللعب التي ستشهدها بعد تحميل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا فاير، وكل هذا التنوع يضفي المزيد من التفاصيل والصعوبة بحيث يحول بينك وبين الشعور بالملل، فكل بيئة متفردة تمامًا بتضاريسها ومستويات خطورتها.


أهم إيجابيات تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر :

  • توفر ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) الخرائط الاسترشادية عن مواقع حدوث المهام والمعارك.
  • كما يوجد مهام أساسية ومهام فرعية يمكنك خوضها لاكتساب نقاط التقدم.
  • تتيح لك Medal of Honor 2010 إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي.
  • يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بالسلاح والمعركة مع كل خريطة.
  • تجسيد عالي الدقة وشديد الواقعية للشخصيات وتحركاتهم.

صور من داخل لعبة Medal of Honor 2010

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010
تحميل لعبة Medal of Honor 2010
Medal of Honor 2010
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010

فيديو شرح لعبة ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010)



معلومات حول تحميل ملف لعبة Medal of Honor 2010 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMedal of Honor 2010
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.32 GB
💿نسخة اللعبةMedal of Honor 2010
🗓تاريخ التحديث6 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل Medal of Honor 2010 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Intel Core2 Duo T6400 @ 2.00GHz / AMD Athlon 64 X2 4200+
كرت الشاشة GeForce 7800 GTX / Radeon X1900 GT
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9

جميع إصدارات اللعبة من الرابط التالي : تحميل لعبة ميدل


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن