تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، لعبة CrossFire صاحبة مكانة كبيرة وتاريخ عريق وسط العاب اكشن على الانترنت، تحميل كروس فاير يوفر لكم معارك متعددة اللاعبين اون لاين، مواجهات مباشرة ومتزامنة مع الوقت الحقيقي تجمعك مع محاربين من شتى بقاع الأرض، ساحات قتال واقعية أكثر من أي وقت مضى.


نتطرق أيضاً في هذا المقال إلى الحديث معكم حول كيفية إنشاء حساب في لعبة كروس فاير بشكل مجاني، تقدر عمليات تنزيل كروس فاير بمئات الملايين حول العالم، الأمر الذي يؤكد لك مدى تميزها وسط الالعاب الجماعية كما تضمن لك القاعدة الجماهيرية العريضة وفرة في المنافسين على مدار 24 ساعة.


التسجيل Sign Up :

مبدائياً توجه بالدخول إلى الرابط التالي: رابط الموقع الرسمي، يتيح هذا الرابط لآي شخص إنشاء حساب كروس فاير جديد مجانًا، قائمة واحدة يتعين عليك فيها إدخال عدة معلومات محددة في الحقول التي تشتمل عليها، في الخانة الأولى قم بكتابة معرف الحساب أو بصيغة أخرى اسم المستخدم الذي ترغب في الحصول عليه عقب تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر.


المزيد من الحقول مخصصة لإدخال كلمة المرور وتأكيدها علاوة على البريد الإلكتروني، لابد كذلك من تحديد تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة، اختر سؤال سري وتولى الإجابة عليه حتى يتسنى لك استعادة حسابك لاحقاً في حالات مختلفة مثل نسيان كلمة السر أو شيء من هذا القبيل، وافق على الشروط والسياسات وأخيراً اضغط أمر Create Account.


تحميل لعبة كروس فاير

معلومات عن تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر :

تحسينات مستمرة على الجرافيكس :

تعمل الشركة المطورة بصفة دورية مستمرة على تحسين جودة الرسومات الداخلية، حيث يتم التنازل عن التقنيات التي عفا عليها الزمان واستبدالها بأخرى حديثة تتماشى مع التطورات التي تشهدها العاب الفيديو، يمكنك التأكد بنفسك من ذلك من خلال عقد مقارنة سريعة بين الجرافيك في السابق وحالياً.


تلاحظ تغيرات ايجابية واضحة في تحميل كروس فاير المصرية على صعيد نواحي مختلفة منها مثل أشكال الشخصيات، مدى محاكاة تصميمات الميادين، واقعية الأسلحة وما شابه ذلك، التحديثات القادمة تضمن لك مزيداً من التحسينات، استمتع بخوض مواجهات استثنائية مليئة بالعنف والقسوة بهدف رئيسي هو البقاء على قيد الحياة.


تشكيلة ضخمة من الأسلحة :

متجر متكامل يضم عشرات الأسلحة النارية المتطورة، أسعار محتويات المتجر غير موحدة أو متقاربة حتى، اختلافات كبيرة في تكلفة شراء كل عنصر، هذه الفروقات ناتجة عن خصائص وامتيازات تميز الأسلحة عن بعضها البعض، تتم عمليات الشراء بعد تحميل لعبة كروس فاير الجديدة عن طريق العملات المجانية التي يحصل عليها اللاعبون جراء الفوز وإنجاز المهام.


فئات رئيسية تم تصنيف الترسانة إليها وهي كل من المسدسات الفردية والمزدوجة، بالإضافة إلى الرشاشات الآلية سريعة الإطلاق فضلاً عن البنادق علاوة على القناصات، ناهيك عن القنابل اليدوية، تجد في تنزيل كروس فاير CrossFire عدة طرازات مختلفة من كل نوع، تصميمات حقاً تحاكي الواقع، أحجام واقعية جداً مع تأثير صوتي خاص بكل سلاح على حدة.


تمتد الفروقات بعد تحميل لعبة كروس فاير القديمة بين الأسلحة إلى أن تصل للقوة أو مدى الضرر الناتج عن كل رصاصة، كما هو الحال بالنسبة الى مدى الارتداد أو التأثير، مزيداً من الاختلافات تتمثل في السرعة، سعة الخزينة، تكشف لك القوائم هذه التفاصيل بدقة كبيرة بما يساعدك على تحديد نواحي الاختلاف بكل سهولة.


الشخصيات وساحات القتال بعد تحميل كروس فاير :

تفضيلات الشخصيات :

تأتي خطوة إعداد شخصية اللاعب الخاص بك فور الانتهاء من عمل ايميل كروس فاير جديد، وفيها يتعين عليك اختيار نوع المحارب الخاص بك من بين ذكر أو أنثى، ومن ثم تحديد ملامح الوجه التي ترغب في منحها إياه، بعد تنزيل كروس فاير تجد أيضاً مجموعة متنوعة من الملابس للاختيار من بينها، البعض منها بعد تحميل لعبة كروس فاير بدون تثبيت بينما البعض الآخر يتطلب دفع بعض العملات.


أزياء عسكرية خالصة كالتي تشاهدها في الجيوش الحقيقية على أرض الواقع، ملابس أخرى تقليدية، تصميمات لا حصر لها من البنطال، القمصان، الأحذية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من قبعات الرأس وأقنعة الوجه وحقائب الظهر الخ، يمكنك تبديل الزي وقتما أردت بما يضمن لك تنوع دائم على مستوى المظهر.


ساحات قتال متعددة :

كل شيء في CrossFire يبدو حقيقياً، الميادين التي تشهد استقبال المعارك بين اللاعبين كفيلة بأن تمنحك أقصى شعور بالمحاكاة، احترافية تامة من جانب المطورين في اختيار مناطق اللعب، تطابق غير مسبوق بعد تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد في تصميمات الساحات القتالية.


الميدان يضم حواجز دفاعية من شأنها توفير حصون دفاعية للاعبين أثناء تبادل النيران فيما بينهم، كما تشتمل على مباني متاح العبور إلى الأسطح خاصتها، اصطحب قناصتك وتولى استهداف أعدائك من سطح المباني المرتفعة، الأمثلة تطول عند ذكر ساحات الحرب في تحميل كروس فاير CrossFire ولكن باختصار من أبرزها المدينة بشوارعها ومبانيها ومنازلها.


من الميادين أيضاً في كروس فاير المصرية المعسكرات المغلقة ذات المساحات المحدودة والتي تحتم على المشاركين في الحرب مواجهة بعضهم البعض عن قرب، مزيداً من المواجهات تدور أحداثها في أراضي صحراوية، هذا قليل من كثير.


المزيد حول تحميل لعبة CrossFire للكمبيوتر :

مواجهات جماعية :

تعتمد لعبة كروس فاير على معارك جماعية في وضع فريق ضد فريق، حيث يتواجه فريقين اثنين بعد تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر على ساحة قتال واحدة، كل فريق منهما مكون من نفس عدد الأعضاء أو اللاعبين، يمكن التواصل مع لاعبي الفريق الواحد عن طريق المحادثات الصوتية والرسائل النصية.


تبدأ المعركة ويبدأ اللاعبون في الانتشار بحثاً عن لاعبي الفريق المنافس، الخريطة المصغرة على الشاشة تكشف لك فقط عن نقاط تواجد أصدقائك، هناك العديد من أنماط المواجهات منها معارك ترتكز على عامل الوقت أو المهلة الزمنية المحددة ومنها حروب تعتمد على عدد القتلى.


بإمكانك تشكيل فريق جديد عن طريق دعوة من ترغب في دعوتهم من قائمة الأصدقاء بعد تحميل لعبة كروس فاير القديمة، الجدير بالذكر أن هناك بطولات رسمية تقام بعد تنزيل لعبة كروس فاير يحق لك المشاركة فيها وخوض التصفيات المؤهلة إلى المراحل الختامية، مكافآت وجوائز قيمة من نصيب أصحاب المراكز المتقدمة.


تفاصيل أخرى هامة تضمن لك مزيداً من المتعة والتشويق بعد الإنتهاء من تحميل كروس فاير للكمبيوتر، فروقات كبيرة على صعيد الطقس تكتشفها جراء خوض المعارك، بعض المواجهات تكون في طقس شديد البرودة حيث تتساقط حبات الثلج من السماء، بينما أجواء أخرى تكون صافية تماماً.


على الجانب الآخر يعتبر التوقيت من عوامل الاختلاف الهامة بين التحديات بالداخل، صراعات شرسة في وضح النهار وأخرى مليئة بالدموية والقسوة في الظلام، يذكر أن قدرات المحاربين متماثلة، لا توجد أفضلية لأي منهم على البقية على مستوى قوة التحمل للطلقات أو ما شابه، اصطحب العتاد اللازم واحرص على ارتداء قبعة الرأس والدرع الواقي للرصاص.


أهم إيجابيات تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر :

  • تحميل كروس فاير للكمبيوتر يوفر لك أكثر من 5 أنماط قتال رئيسية.
  • تنزيل كروس فاير يسمح لك بإنشاء التحالفات بين الأصدقاء.
  • تتميز CrossFire بواقعية الأحداث والأصوات ونقاء الصورة.
  • كروس فاير تضم أكثر من 50 سلاح حقيقي.
  • يمكن تخصيص طريقة التحكم.
  • إمكانية التواصل مع اللاعبين.
  • ساحات لعب احترافية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كروس فاير
تحميل كروس فاير
تحميل لعبة كروس فاير
تحميل كروس فاير
تحميل كروس فاير

فيديو شرح تحميل كروس فاير CrossFire


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كونترا سترايك تحميل لعبة ميدل تحميل ببجي للكمبيوتر أبيكس ليجندز 

متطلبات تشغيل لعبة كروس فاير CrossFire كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Intel Core 2 Duo T6400 @ 2.00GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 4600+
كرت الشاشة GeForce 9500 GT / Radeon HD 6450
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 9



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن