تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير بحجم 12 ميجابايت، إستمتع مع تحميل لعبة Chicken Invaders 2 القديمة للكمبيوتر، الأعصاب مشدودة، تدفق الأدرنالين في أعلى مستوياته، الخطر شديد ويقترب أكثر فأكثر ولا يوجد أي مجال أو فرصة للهروب، المجرة معرضة وبشدة لخطر الفناء، الاستعداد بالطائرة الحربية قد اكتمل، والآن وقت الانطلاق للتصدي لهجوم الدجاج الذي يداهم المجموعة الشمسية.


ليس خطرًا في الحياة الواقعية يا عزيزي، بل نحن هنا بصدد الحديث عن لعبة Chicken Invaders 2 أو المعروفة بين الجميع باسم لعبة الفراخ 2، هي جزء من خمس أجزاء أطلقتهم استديوهات انتر أكشن عام 1999، ولها بجانب الوضع العادي Christmas mood.


تحميل لعبة الفراخ 2

معلومات عن تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير :

فكرة اللعبة :

تنطلق بطائرتك خلالها عبر كواكب المجموعة الشمسية بما فيها حزام الكويكبات، للتصدي للهجوم المنظم الذي تشنه مجموعات الدجاج على مجموعتنا الشمسية، لديك أسحلتك الناري الأحمر أو الشعاعي الأصفر الصاعق وكذلك الحلزوني الأخضر، تهاجم بها بكل شجاعة وإقدام البيض المتفجر الذي يلقى عليك من قبل تجمعات الدجاج.


المراحل واسلوب اللعب :

خلال كل كوكب ستخوض مغامرة من 10 مراحل، يرتفع رصيدك من النقاط مع كل إصابة ناجحة للدجاج، ولتزيد من قوتك تغذى على بقايا الدجاج التي تسقط حين تقتل واحده منهن، هذا من شأنه رفع رصيدك من النقاط أيضًا.


تُمطر عليك عُلب من الهدايا باللون الأحمر والأصفر والأخضر، قم بالتقاطها؛ كي تُزيد من قوة سلاحك الحالي أو يمكنك استبدال السلاح بآخر إذا أردت فعل ذلك، أفضلهم من وجهه نظري الأحمر الناري، لكن لك مطلق الحرية في تفضيل غيره قارئي العزيز.


المغامرات :

مغامرة الدفاع عن المجموعة الشمسية تستطيع خوض هذة المغامرة بمفردك أو كفريق آي مع شخص آخر إذا أردت، عقب تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر يمكنك بدء اللعب عن طريق لوحة المفاتيح أو الفأرة كما تحب.


عندما تبدأ اللعبة سيكون معك ثلاثة قلوب من الحياة، تنقص عند تعرضك للإصابة من إحدي البيضات المتفجرة التي يلقيها الدجاج عليك، أو حين اصطدامك المباشر بإحدي الدجاجات أو إذا سقط فوقك إحدى النيازك الهائمة في فضاء المعركة، كن حذرًا قبل دخولك إلى حزام الكويكبات أو قبل مواجهة وحش الدجاج في نهاية كل مرحلة داخل الكوكب.


المزيد حول تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة :

الوحوش :

وبالحديث عن الوحوش بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 2، غالبًا ما يكون عبارة عن دجاجة عملاقة أسلحتها متعددة وأقوى بكثير من الحد العادي، وتحتاج منك الكثير من الضربات؛ لتُسقطها وتدمرها كي تفوز، احرص قبل مواجهة وحوش الدجاج على أن يكون سلاحك جاهزاً وقويًا بما فيه الكفاية من خلال إلتقاط الهدايا التي تمنح لك، وأن يكون عدد فرص الحياة لديك كافيًا أيضًا ولا تقلق فهي قابلة للزيادة.


الأسلحة :

وعن الأسلحة أيضًا لديك الصواريخ، وهي سلاح إضافي قابل للزيادة يمكنك من سحق تجمع الدجاج المهاجم إليك بضربة واحدة، حاول أن تجمع ما يكفي من الصواريخ من خلال إلتقاط أوراك الدجاج المتساقطة لمواجهة الوحش في نهاية كل كوكب، فالصواريخ عامل مساعد رائع للقضاء عليه.


سأخبرك هذا التكنيك الذي أتبعه عند خوضي لهذه اللعبة، قم بتوفير عشرة صواريخ قبل دخولك لمرحلة حزام الكويكبات، فهناك تكون أكثر عرضة من أي مكان أخر للخسارة والسقوط، لذلك فاحتفاظك بعشرة صواريخ لهذة المرحلة سيكون تصرفًا ذكيًا، تتخطى به تلك المرحلة بعشرة ضربات فقط.


شفرات لعبة الفراخ 2 Chicken Invaders :

الآن وبعد الإنتهاء من تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير، إليك هذة العوامل المساعدة في خوض اللعبة بشكل أسهل، وهي عبارة عن أربعة شفرات من الممكن حفظها واستخدامها عند اللزوم :

  • مفتاح F5 من خلال الضغط عليه يمكنك من تخطي هذة المرحلة التي تخوضها.
  • مفتاح F6 تكون قادرًا من خلاله الحصول على حياة جديدة، استعمله عند الضرورة: كي لا تخسر.
  • مفتاح F7 هذا الزر يجلب لك أمطار زيادة القوة حتى يكون سلاحك أكثر قوة وكفاءة مما هو علية.
  • مفتاح F8 الزر الذي يمكنك من الحصول على المزيد من الصواريخ، لا تنساه بالذات قبل مرحلة حزام الكويكبات.

صور من داخل لعبة الفراخ 2 القديمة

تحميل لعبة Chicken Invaders 2
تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير
Chicken Invaders 2
تحميل لعبة Chicken Invaders 2
تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة الفراخ 2

فيديو شرح تحميل لعبة Chicken Invaders 2



معلومات حول تحميل ملف لعبة الفراخ 2 القديمة على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةChicken Invaders
🏢الشركة المنتجةInterAction studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة13 MB
💿نسخة اللعبةChicken Invaders 2
🗓تاريخ التحديث12 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة الفراخ 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 80 MB Available Space
برنامج DirectX Version 9.0c




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن