تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Call of Duty 2 من ميديا فاير بحجم صغير، لعبة كول أوف ديوتي 2 الحربية تكشف لكم عن كواليس الحروب الحقيقية بين الجيوش على أرض الواقع، تصنف هذه السلسلة في مقدمة ترتيب العاب حرب الأكثر نجاحاً على مر التاريخ.


حققت الشركة المطورة عبر سلسلة العاب Call of Duty إيرادات غير مسبوقة على منصات وأجهزة ذات شعبية جارفة مثل بلاي ستيشن، اكس بوكس، الهواتف الذكية الاندرويد والايفون بالإضافة إلى الحواسيب الشخصية بنظام مايكروسوفت ويندوز، نقدم لكم تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر مجانًا بحجم 650 MB تقريباً، مازالت هذه النسخة من الخيارات المتاح تشغيلها على الأجهزة الضعيفة.


تم طرح الجزء الثاني الذي نقدمه لكم للتحميل المجاني بشكل رسمي في عام 2005، ليشهد تحميل لعبة Call of Duty 2 على الكمبيوتر أعلى نسبة تحميل في ذلك العام، على الرغم من ظهور اللعبة قبل التطور التكنولوجي الذي طرأ في السنوات القليلة الماضية إلا أنها كانت الأكثر واقعية آنذاك بفارق كبير عن أقرب منافس.


حروب شبه حقيقية تنتظرك جراء تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر، أداء سريع بدون أخطاء تقنية أو عيوب في الذكاء الاصطناعي، لعبة فردية تحمل معها كثيراً من كواليس الحرب العالمية الثانية عبر 4 شخصيات رئيسية ينتمون إلى جيوش مختلفة من الجيوش المشاركة في الحرب.


تحميل لعبة Call of Duty 2

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية :

لقطات فيديو مسجلة :

خلال تجربتك مع تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2 تشاهد عشرات الفيديوهات المصورة بكاميرات متطورة عالية الدقة، مقاطع الفيديو تلك تكشف لك عن كواليس وأحداث هامة حول الحرب التي تشارك بها، من خلال مشاهدة تلك التسجيلات تستمع إلى كثير من الأحاديث التي تدور بين شخصيات مختلفة من بينهم قادة الجيش الذي تنتمي إليه أو قادة تابعين إلى جيش العدو.


تظهر أمامك على الشاشة العبارات التي ينطق بها المتحدث باللغة الانجليزية، ليس من الضروري فهم أو مشاهدة تلك الأحاديث، حيث لن يمنعك تجاوزها من التقدم أو فهم المهام المسندة إليك أو العمليات الواجب عليك القيام بها.


ساحات قتال حقيقية :

يأتي إليكم تحميل لعبة Call of Duty 2 مع معارك ملحمية تقام على متن مجموعة متعددة من الميادين، كس ساحة تشهد سلسلة من الحروب المصيرية بين الجيوش ومن ثم تنتقل الأحداث إلى ساحة لعب أخرى، بما يضمن لك تنوع دائم وتجدد مستمر طوال مسيرتك مع كول أوف ديوتي 2.


ميادين مصممة بعناية ودقة مفرطة لاستقبال تلك الحروب الملحمية بين الجيوش، تظل الصحراء ساحة لا غنى عنها في العاب حرب الجيوش، لن يطول انتظارك حتى تنتقل إلى ميدان جديد في القطب المتجمد حيث البرد القارس والثلوج تغطي كل شيء هناك.


ومن ثم تذهب أنت وفريقك إلى شوارع المدينة التي شهدت دمار كبيراً جراء هذه الحرب القاسية، حينها يمكنك العبور داخل المنازل والمباني ذات الطوابق المتعددة، والصعود فوق أبراج الحراسة، عقب تحميل لعبة Call of Duty 2 اون لاين تجد كل ميدان يحمل معه مفاجآت جديدة، تضم ساحات القتال حواجز مصممة بهدف الاحتماء بها.


أسلحة ومركبات الجنود بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 :

الأسلحة :

ترسانة مليئة بالأسلحة النارية المتطورة في إنتظارك، إلى جانب درع حماية ضد الرصاص، المزيد من العتاد مثل خوذة الرأس والمساعدات الطبية والقنابل، بخلاف ذلك تجد مسدسات فردية ومزدوجة مع موديلات كلاسيكية من البنادق والرشاشات الآلية، أضف إليهم قناصات مع عدسات تكبير تسمح لك باستهداف أعدائك من مسافات شاسعة.


كما توفر لك قاذفة صواريخ تسمح لك بتدمير مركبات العدو عبر قذائفها شديدة الضرر، يحق لك بعد تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية الحصول على ذخيرة وسلاح أي جندي تابع إلى الجيش المعادي بمجرد القضاء عليه، بذلك يمكنك زيادة مخزونك من الطلقات بين فترات زمنية متقاربة.


الجنود :

ترتكز Call of Duty 2 على ملابس عسكرية خالصة تحاكي من خلالها الأطقم الرسمية في الجيوش الحقيقية، هذه واحدة من أهم سمات القوات المقاتلة في اللعبة، صفوف العدو تضم مسلحين بأسلحة مختلفة وخبرات قتالية تتزايد مع التقدم في المراحل، أنت بصدد مواجهة آلاف المحاربين طوال مشوارك مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر.


على الجانب الآخر يتم إرسال فريق دعم معك في هذه الحرب، بالتالي تصبح فرصتك في البقاء على قيد الحياة أعلى بالمقارنة مع المهام الفردية، احرص بعد تحميل لعبة Call of Duty 2 من ميديا فاير حماية حماية قوات فريق الدعم الخاص بك لأطول فترة ممكنة.


المركبات :

تضم هذه النسخة من لعبة كول أوف ديوتي 2 تشكيلة واسعة من المركبات الحربية التي تم استخدامها بالفعل في الحرب العالمية الثانية، نفس الموديلات تقريباً مع فروقات بسيطة، خلال خوض المعارك تنتقل أنت وزملائك من منطقة إلى آخرى عبر مدرعات نقل القوات، كما يحق لك قيادة الدبابة وإطلاق صواريخ التتبع من لوحة التحكم خاصتها.


كما تنتقل عبر البحار والمحيطات عن طريق سفن حربية وقوارب صغيرة، المزيد من المركبات حديثة الصنع تحظى بالجلوس على مقاعدها مثل طائرات الهليكوبتر والمروحيات المقاتلة، بذلك تحصل على مزيج رائع بين السير على الأقدام والقيادة بما يجعلك بعيداً عن الشعور بالنمطية.


المزيد حول تحميل لعبة Call of Duty 2 من ميديا فاير :

الحروب :

تنقسم الحرب إلى سلسلة منفصلة من المراحل، كل مرحلة لها ظروف خاصة ومهام لابد من تنفيذها، كما جرت العادة فإن المهام تصبح أكثر تعقيداً مع الوقت، تقاتل في كل معركة على حدة مئات الجنود عبر مطاردات كثيرة ومواجهات مباشرة مليئة بالعنف والدموية، يتم حفظ تقدمك بشكل تلقائي بين فترات متقاربة.


في الميادين تجد الكثير من المساعدات مثل الأسلحة، الذخيرة، الأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها من العتاد، توفر لك Call of Duty 2 أسلحة مثبتة يمكنك استخدامها مع ذخيرة غير قابلة للنفاذ، استمر في التقدم في خط السير المحدد لك حتى تصل إلى نهاية المطاف.


الطقس والتوقيت :

مازالت ايجابيات تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية مستمرة معكم في هذه الفقرة، تعتبر كولف ديوتي 2 من أوائل العاب حرب التي شهدت تعاقب الليل والنهار، حيث تخوض فيها معارك في النهار وأخرى بعد منتصف الليل، تعتمد القوات آنذاك على مصادر إنارة خاصة بهم مثل المصابيح وما شابه ذلك، هذا وتلاحظ أيضاً اختلافات كبيرة في حالة الجو من وقت إلى آخر مثل تساقط الأمطار أو هبوب الرياح والعواصف.


التحكم :

انتقل عقب تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 إلى قائمة الإعدادات وتحديداً إلى القائمة المخصصة للتحكم، يمكنك حينها الإطلاع على أزرار اللعب في لوحة التحكم فضلاً عن التعديل عليها كيفما تشاء، من أمثلة الأوامر زر التصويب، الإطلاق، القفز، الزحف، تغيير السلاح، إلقاء القنابل وهلم جرا.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Call of Duty 2 للكمبيوتر :

  • احترافية تجسيد أحداث الحرب العالمية الثانية.
  • عرض أحداث مصورة تضم الشخصيات الرئيسية.
  • ملابس عسكرية بتصميمات تحاكي الواقع.
  • شهدت تواجد مختلف المركبات الحربية.
  • اتساع ميادين الحرب ودقة تصميماتها.
  • ترتكز على أسلحة حقيقية.

صور من داخل لعبة Call of Duty 2

تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية
تحميل لعبة Call of Duty 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2
كول أوف ديوتي 2

فيديو شرح تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ميدل اوف هونر تحميل لعبة Half Life تحميل كروس فاير IGI

معلومات حول تحميل ملف لعبة Call of Duty 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCall of Duty 2
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة3.45 GB
💿نسخة اللعبةCall of Duty 2
🗓تاريخ التحديث29 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 2000/XP/7/8/10/11
المعالج Pentium IV 1.4GHz or AMD Athlon XP 1700+ processor or higher.
كرت الشاشة 3D hardware accelerator card required - 100% DirectX 9.0c compatible 64MB hardware accelerator video card and the latest drivers.
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c
اللعب أونلاين Multi-player Requirements - Internet (TCP/IP) and LAN (TCP/IP) play supported - Internet play requires broadband connection and latest drivers - LAN play requires network interface card and latest drivers.


(الإختيار الأفضل) Call of Duty 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.45 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن