تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 3 من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير للكمبيوتر، لعبة اليابانية هي من أقوى العاب كرة القدم التي تستند على مستوى عالي من الواقعية في المباريات، والملاعب، والانتقالات والفرق، فضلًا عن تصميمات جرافيك اللاعبين وتحركاتهم والتمريرات التي توفر لكل عشاق رياضة كرة القدم تجربة أشبه ما تكون بالحقيقة.


تعتبر لعبة كرة القدم اليابانية أحد العاب بلايستيشن 1 التي تم تطويرها فيما بعد لكي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر، لذلك يمكنك تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر الآن والإستمتاع بكل ما هو مميز لكرة القدم العالمية خلال فترة نهاية التسعينات التي يعود إليها وقت إصدار اللعبة.


تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير :

أوضاع اللعب :

هناك عدة أوضاع داخل لعبة Winning Eleven 3 يمكنك الإختيار من بينها ما يناسب مستواك بما في ذلك وضع خاص للتدريب يمكنك خلاله إختيار الفريق المقابل لك وهذا الوضع لا يكون مقيد بوقت معين، كما يمكنك خوض مباراة ودية مع أحد أصدقائك من خلال خاصية اللعب الجماعي، أو بشكل فردي مقابل الكمبيوتر، يتيح لك هذا الوضع اختيار الملعب، والوقت، والفريق المنافس والأزياء، والحالة الجوية أثناء المباراة.


كما يمكنك مع تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر خوض وضع الدوري بالمشاركة مع 16 منتخب دولي، أو الإستمتاع بوضع كأس العالم الذي يحاكي كل التفاصيل الخاصة بمباريات كأس العالم أو كأس القارات، يمكنك هذا الوضع من اختيار المنتخبات المشاركة في المباريات وأعدادها، كما يمكنك إجراء التعديلات على الملاعب المقام عليها المباريات أو تنفيذ مبارياتك الخاصة من خلال وضع كأس كونامي.


الرسومات :

يعود تاريخ إصدار Winning Eleven 3 إلى عام 1998 أي قبل التطور الهائل الذي يتمتع به مجال تصميم رسومات الألعاب حالياً، فبالتالي لا تعد الرسومات من ضمن نقاط قوة اللعبة وذلك بالمقارنة مع الإصدارات الأحدث او الخيارات الاخرى لألعاب كرة القدم الأكثر حداثة.


لكن بالرغم من ذلك تُضفي المؤثرات المرئية المزيد من الواقعية خاصة مع التصميمات الدقيقة لوجوه وحركات اللاعبين والملاعب الدولية الشهيرة، كما تساعد سرعة إستجابة الأوامر الصادرة من اللاعب سواء كان في التمريرات والتسديدات والركلات على توفير مباريات كرة قدم غنية بالإثارة والتحدي والفرص المتكافئة بين اللاعبين.


المزيد حول تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر :

اللاعبين :

يمكنك بعد تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير تقمص أدوار اساطير كرة القدم الأشهر على الإطلاق وتجربة مهاراتهم الكروية الخاصة أو خوض مباريات ضدهم والإستمتاع بقدر غير مسبوق من المنافسة والإثارة، على رأس هؤلاء روبرتو كارلوس الذي يهابه لاعبي كرة القدم في ذلك الوقت، وباتريك مابوما، ورونالدو أفضل مهاجم في زمانه، وزين الدين زيدان محترف ومدرب المنتخب القومي الفرنسي، ودافور سوكر وجان كولار الذي يعد اطول لاعب في لعبة وينينج اليفن والمزيد غيرهم.


المنتخبات والنوادي :

تتمتع لعبة Winning Eleven 3 تنوع كبير في المنتخبات التي لا يغيب عنها الحضور العربي بقوة، فهناك أكثر من 42 منتخب لديك الحرية التامة للاختيار من بينهم فريقك وفريق منافسيك، بما فيهم المنتخب القومي للمملكة العربية السعودية، وتونس والمغرب، والجزائر ومصر، بالإضافة إلى العديد من الفرق الإحترافية الاخرى مثل منتخب انجلترا، فرنسا، البرتغال، البرازيل، والأرجنتين.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Winning Eleven 3 للكمبيوتر :

  • التعليق الصوتي على المباريات بعدة لغات من بينها الإنجليزية واليابانية والعربية بأصوات أشهر المعلقين الرياضيين.
  • تطوير مستواك الكروي من خلال أوضاع التدريب عن طريق تسديد الركلات الحرة وركلات الجزاء.
  • التحكم في اللعبة من خلال الماوس والكيبورد او توصيل ذراع التحكم لتجربة أكثر سلاسة.
  • توفر لك اللعبة قدر عالي من التحكم في التعديل على تشكيلة الفريق كما يحلو لك.
  • إمكانية التعديل على مظهر الأطقم وملابس اللاعبين عقب تحميل لعبة اليابانية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة اليابانية
تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير
Winning Eleven 3

فيديو شرح لعبة Winning Eleven 3



معلومات حول تحميل ملف لعبة Winning Eleven 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWinning Eleven 3
🏢الشركة المنتجةKonami Digital Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة118 MB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث29 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة اليابانية Winning Eleven 3 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 1.8GHz / AMD Athlon XP 1700+
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 150 MB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل بيس 6 تحميل بيس 2013 تحميل لعبة كرة الشوارع تحميل لعبة المدرب الافضل






تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة