تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للكمبيوتر مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة كراش بانديكوت 1 و 2 و 3 و 4 للكمبيوتر، استمتع بأقوى المغامرات والتحديات مع تحميل جميع اصدارات لعبة Crash Bandicoot، عدد غير متناهي من السباقات المختلفة مع باقة من أشهر شخصيات لعبة كراش، لكن تذكر أن تلك السباقات لا تمتثل لأي قوانين او قواعد من أي نوع.

يمكنك القيام بكل ما تراه مناسب من خدع ومكائد لكي تتخلص من أعدائك الملاحقين لك، لا تدع المجال لمنافسيك يهزموك، أستغل وسائل المساعدة المقدمة لك من قبل نظام اللعبة وحاول ان لا تفقد تركيزك حتى لثواني وإلا تعثرت في صناديق المفرقعات او الفخاخ المتروكة من قبل منافسيك.

تحميل لعبة كراش بانديكوت

معلومات عن تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر :

الرسومات :
تتمتع لعبة كراش بانديكوت "Crash Bandicoot" بجرافيك ثلاثي الأبعاد ذو جودة عالية من حيث الألوان وتصميم العناصر، مما يمنح اللاعب تجربة أقرب ما تكون للواقعية، فضلًا عن المؤثرات المرئية مثل الإضاءة بالأماكن المغلقة، والتغير الديناميكي في دورة الليل والنهار والحالة الجوية.

فضلًا عن المؤثرات التشجيعية التي تظهر على الشاشة عندما يقوم اللاعب بتحقيق إنجاز جديد، لذلك تعتبر جودة الرسومات داخل لعبة كراش بانديكوت من ضمن نقاط التميز التي ساعدت على استمرارية الإقبال عليها وتقييمها ضمن أفضل ألعاب السباق والتحديات حتى وقتنا الحالي برغم من ان إصدارها يرجع لأكثر من عشرين عام سبق.

بيئة اللعب :
لا تقتصر السباقات بعد تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر على منطقة او بيئة واحدة، بل تتنوع حسب المستوى، فبعض التحديات تدور على اليابسة في البيئة الصحراوية الدافئة لجزر وومبا الخيالية، وبعضها الآخر على المياه وفوق الأشجار وداخل الغابات، والكهوف الجبلية لذلك فتأكد أنك لن تشعر بأي قدر من الملل على الإطلاق للتنوع الكبير في المهام بشكل كبير من حيث مستويات الصعوبة والبيئة المقامة بها.

المزيد حول تحميل لعبة Crash Bandicoot 1 للكمبيوتر :

طريقة اللعب :
تتبع لعبة كراش بانديكوت نظام الجري اللا نهائي، فمنذ أن تنطلق في رحلتك ببداية المستوى لن تتوقف حتى تصل إلى هدف المرحلة وتتخطى كل العقبات التي تواجهك في طريقك، تلك العقبات لن تكون سهلة على الإطلاق وهي مصممة لكي تؤدي بحياتك وبالتالي ينتهي المستوى بالخسارة.

قم بالانتصار على تلك العقبات عن طريق القفز من فوقها او تدميرها بواسطة وسائل المساعدة او الحركات المميزة التي يمكن أن يقوم بها شخصية كراش واحذر من السقوط او الاصطدام بالأشياء او الأحجار العملاقة، كذلك يتوجب عليك الحرص من المفرقعات والحيوانات المفترسة والسامة التي قد تظهر في طريقك فجأة وتأخذ في ملاحقتك، إستمتع بكل هذا وأكثر بعد الإنتهاء من تحميل لعبة كراش بانديكوت الاصلية.

وسائل المساعدة :
أثناء المستويات سوف تتيح لعبة Crash Bandicoot بعض وسائل المساعدة التي تمكنك من إنهاء المرحلة والاستعداد إلى تحديات تالية أكثر صعوبة، على طول طريقك سوف تجد العديد من الصناديق الخشبية التي تضم وسائل المساعدة وثمار التفاح، قم بالتقاط أكبر عدد ممكن من تلك الثمار عن طريق السير خلالها، كلما تمكنت من تجميع 100 ثمرة تحصل على حياة جديدة وفرصة جديدة للاستمرار في اللعب والاستمتاع.

كما يمكنك تجميع الأسلحة والقنابل والمفرقعات التي ستجدها في طريقك لكي تتمكن من الفوز على أتباع عدوك اللدود Dr Neo Cortex، فهم لن ينفكوا من مطاردتك حتى يعيدوك مرة أخرى إلى الدكتور فهو يعتبر كراش أحد اختراعاته الفاشلة التي يجب التخلص منها في أسرع وقت ممكن.

أهم إيجابيات تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر :

  • يمكنك اختيار اللعب بواسطة شخصية كراش المفضلة لديك.
  • تستطيع مشاركة المرح مع الآخرين من خلال خاصية اللعب الجماعي.
  • يمكنك التنقل من مكان لآخر عن طريق التحليق باستخدام Hoverboard.
  • تتيح لك اللعبة إمكانية تخصيص الشكل الخارجي والأزياء الخاصة بشخصية اللعب.
  • كلما تقدمت في المستويات يتم إتاحة المزيد من الأسلحة والعناصر المساعدة، وكذلك التحديات الأكثر صعوبة.

صور من داخل لعبة كراش بانديكوت

تحميل لعبة كراش بانديكوت
Crash Bandicoot
تحميل لعبة كراش بانديكوت
Crash Bandicoot
تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Crash Bandicoot



معلومات حول تحميل ملف لعبة Crash Bandicoot على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCrash Bandicoot
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة185 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث8 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة كراش بانديكوت الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كراش سباق تحميل لعبة توم وجيري تحميل لعبة بن تن

Crash Bandicoot 4 N.Sane Trilogy
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.15 GB





Crash Bandicoot 3 Android APK
تحميل اللعبة للاندرويد 80 MB

Crash Bandicoot: On the Run (APK + OBB)
تحميل اللعبة للاندرويد 535 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن