تحميل لعبة وصلة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، الآن أصبحت لعبة الكلمات المتقاطعة وصلة متاحة بحجم 141 MB على الحاسوب الشخصي، نسخة طبق الأصل من لعبة الهواتف الذكية الاندرويد والايفون، تنافس لعبة كلمة السر الأعلى تقييماً والأكثر شعبية في الدول العربية، شهد هذا الاصدار من لعبة وصله للكمبيوتر رواجاً كبيراً في الوطن العربي خلال فترة زمنية وجيزة.


عشرات الملايين من التنزيلات تمت فقط عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي وكذلك عبر آب ستور، الآن تعود إليكم تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر بشكل مجاني على الحواسيب الشخصية بتوافق تام مع جميع اصدارات مايكروسوفت ويندوز، تشتمل على آلاف الأسئلة والألغاز، ملائمة لجميع الفئات العمرية وخاصة كبار السن بعيداً عن العاب السيارات والأكشن التي لا تليق بهم.


تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر :

المستويات :

تم تجزئة الأسئلة أو الألغاز في لعبة وصلة إلى مجموعة منفصلة من المستويات، المرحلة الأولى تشتمل على أسئلة منخفضة الصعوبة، تزداد صعوبة الأسئلة تدريجياً مع التقدم في المراحل، كل مرحلة تحتوي على عدد معين من الألغاز، يتم تقييم أداء اللاعب في المستوى بالنجوم بحد أقصى 3 نجوم وهي العلامة الكاملة.


الجدير بالذكر أن لعبة الكلمات المتقاطعة تعتمد على قواعد خاصة من أجل الانتقال إلى المراحل التالية، حتى يتسنى لك فتح مستويات المرحلة الثانية لابد من جمع الحد الأدنى من النجوم التي تؤهلك لذلك، يختلف الحد الأدنى بين المراحل، يمكنك الإطلاع عليه في القائمة الرئيسة.


أسئلة متنوعة :

تضم عدد هائل من الأسئلة بما يزيد عن 1000 سؤال، تنوع كبير في مجالات هذه الأسئلة، البعض منها في مجال العلوم، الفن، الرياضة، التاريخ، الصحة والبعض الآخر أسئلة منوعات ومعلومات عامة، خلال مسيرتك الطويلة بعد تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير لن يتم تكرار نفس السؤال عليك مرتين في لغزين اثنين، كل مستوى مخصص له سؤال مختلف عن أسئلة باقي المستويات.


المزيد حول تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر :

طريقة عرض الأسئلة :

كما جرت العادة في أي لعبة كلمات متقاطعة تجد نص السؤال أو اللغز في أعلى النافذة مع صورة توضيحية عالية الجودة تساعدك على فهم المقصود من السؤال، كما هو معروف أن اللعبة متوفرة باللغة العربية وبالتالي فإن الأسئلة تظهر أمامك مكتوبة بالعربية الفصحى.


في أسفل صفحة لعبة الالغاز وصلة تجد مجموعة من الحروف التي تمثل اقتراحات الاجابة الصحيحة على السؤال بالأعلى، هذا ويظهر أمامك أيضاً عدة حقول فارغة بعد الإنتهاء من تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر يمكنك من خلالها معرفة عدد حروف الجواب بما يسهل عليك كثيراً مهمة عملية تخمين الاجابات سريعاً، بمجرد الضغط بالفأرة على أي حرف من حروف الاقتراحات فإنه ينتقل إلى حقول الاجابة في موضعه الصحيح، في نهاية المرحلة تكتشف أن الإجابات الخاصة بالأسئلة تمثل كلمة سر عبر تداخل الصفوف مع الأعمدة.


المساعدات :

تضع بين يديك لعبة الكلمات المتقاطعة مجموعة من المساعدات التي تسهل عليك حل الألغاز الصعبة والمعقدة، من الأمثلة على ذلك حذف حروف خاطئة من الاقتراحات بالإضافة أو بدلاً من ذلك الكشف عن هوية حرف صحيح من حروف الإجابة عن اللغز، للحصول على المزيد من المساعدات يمكنك مشاهدة فيديو ترويجي أو تحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي.


إيجابيات تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا :

  • تنوع مجالات الأسئلة واختلاف درجات الصعوبة بينهم.
  • يتم إضافة المزيد من الألغاز الجديدة إليها باستمرار.
  • الاعتماد بشكل أساسي على اللغة العربية.
  • سهولة جمع المساعدات بشكل مجاني.
  • من العاب بدون نت ذات حجم صغير.

صور من داخل لعبة وصلة كلمات متقاطعة

لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر
تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر
تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر
تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة وصلة كلمات متقاطعة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر

اللعبة تعمل على الكمبيوتر بواسطة محاكي اندرويد
تحميل اللعبة للكمبيوتر 141 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة