تحميل لعبة جنرال القديمة Generals Zero Hour للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم تحميل لعبة Generals Zero Hour الاستراتيجية من أفضل العاب حرب الجيوش على مر التاريخ وأشهرهم على منصة الحواسيب الشخصية، مازالت اللعبة تشهد إقبالاً متزايداً ومستمرة حتى وقتنا هذا بالرغم من ظهورها للمرة الأولى قبل سنوات بعيدة تقريباً في عام 2003، عشرات الملايين حول العالم ينتظرون انضمامك إليهم عبر لعبة جنرال اونلاين.


مواجهات مصيرية وحروب ملحمية بين الجيوش الأمريكية والصينية وجيش التحرير العالمي، كل جيش يمتاز بقدرات هجومية ودفاعية خاصة، نقاط ضعف وقوة لابد من أخذها على محمل الجد، مسيرة طويلة ومشوار غير محدود تخوضه خلاله معارك مليئة بالعنف والدمار ضد لاعبين حقيقيين من حول العالم.


اسلوب اللعب :

باستخدام الفأرة والخيارات المتواجدة على الشاشة يتسنى لك إعطاء مختلف الأوامر إلى القوات الخاصة بك أثناء شن الهجمات على أعدائك، وكذلك بالنقر على الدفاعات تظهر أمامك قوائم متعددة الخيارات، تساعدك اللعبة بدورها على فهم وظائف تلك التعليمات والأوامر من خلال عرض معلومات توضيحية حول كيفية التحكم، مازالت هناك تفاصيل أخرى ومفاجآت رائعة تنتظركم أثناء اللعب.


تحميل لعبة جنرال

معلومات عن تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر :

رسوميات حديثة وتأثيرات جديدة :

شهدت الرسومات عبر تاريخ لعبة الجنرال تطورات ايجابية كبيرة، فروقات شاسعة عند المقارنة بين الجرافيكس سابقاً وفي الوقت الراهن، تعتمد لعبة جنرال زيرو اور على تقنيات حديثة على غرار العاب المحاكاة، صورة عالية الدقة توفر لك أحداث حروب تبدو حقيقية بدون مبالغة.


الأصوات في Command And Conquer Generals Zero Hour يكاد يستحيل حصرها نظراً إلى تعددها، استمع إلى تأثيرات صوتية ذات نقاء فائق على صعيد إطلاق القذائف والانفجارات وصوت حركة المروحيات في الجو والدبابات على الأرض وغيرهم الكثير من المؤثرات.


القاعدة العسكرية :

تحصل على مساحة أرض شاسعة تسمح لك ببناء أسطول حربي ضخم، توفر لك الصحراء مساحات هائلة من اليابسة، بما يتيح لك اضافة أي عدد من الدفاعات والمباني في قاعدتك الخاصة، في بداية مشوارك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية للكمبيوتر يتم منحك ميزانية كافية من العملات الرئيسية، تحصل على تلك الأموال فور التسجيل ويحق لك التصرف فيها كيفما تشاء بعد تحميل لعبة command conquer generals zero hour كاملة برابط واحد.


الدفاعات :

بعد القيام بـ تحميل لعبة Generals Zero Hour عبر الموقع الرسمي للعبة جنرال زيرو اور وإنشاء حسابك عليها يتسنى لك زيارة المتجر الداخلي والإطلاع على كافة محتوياته، تنقسم القوائم في هذا المتجر إلى عدة صفحات حسب نوع العناصر التي يحتوي عليها، الدفاعات مخصص لها قسم خاص، في بداية مسيرتك لن تتمكن من شراء الدفاعات المتاحة فقط في المستويات المتقدمة، يتطلب الحصول عليها بلوغ المستوى المحدد لكل دفاع.


تختلف فئات الدفاعات إلى أرضية وجوية وفئة تجمع بين هذا وذاك، الأسعار محددة بناء على الصلابة الدفاعية وقوة التحمل والسرعة وتأثير الضرر وغير ذلك من الخصائص والمواصفات، عقب تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر تقوم تلك الدفاعات بمقاومة هجمات العدو تلقائياً عبر الذكاء الاصطناعي، فقط يسلتزم الأمر منك توزيع دفاعات قاعدتك العسكرية باحترافية بما يضمن لك تأمين كل أرجاء المدينة خاصتك.


المزيد حول تحميل لعبة Generals Zero Hour :

المباني :

على الجانب الآخر توفر لك لعبة جنرال زيرو اور أكثر من 30 مبنى بتصميمات حقيقية تحاكي الواقع، استخدامات مختلفة ينفرد بها كل مبنى على حدة، البعض منها مباني خاصة بالصناعة، منها يتم تصنيع المركبات الحربية والأسلحة ومعدات الحرب بوجه عام، قم بتشييد المطار والأسطول البحري، تولى بناء مخازن الذخيرة والعتاد، المنازل ومعسكرات القوات وغيرها الكثير.


الترقيات :

يعتمد تحميل لعبة الجنرال على نظام تطوير غالبية أو جميع العناصر، مثل المركبات المقاتلة والمباني والدفاعات الخ، يحق لك بعد تحميل لعبة جنرال 2018 من ميديا فاير تطوير ما سبق إلى مستويات عديدة متقدمة، تزداد ايجابيات العناصر جراء الترقيات، تختلف الفائدة من الترقية حسب نوع العنصر، مثال على ذلك المركبات الحربية فإنها تصبح أكثر سرعة وذات قذائف أقوى من ذي قبل، كما تزداد صلابتها بشكل ملحوظ، تستغرق التطويرات فترات زمنية مختلفة وتتطلب أمولاً طائلة.


الجيوش الثلاثة :

ترتكز لعبة Command And Conquer Generals Zero Hour على 3 أنواع مختلفة من الجيوش، كل جيش ينفرد بمركبات حربية ذات تصميمات وقدرات مختلفة عن البقية، ناهيك عن اختلاف نقاط القوة والضعف بين جيش وآخر وكذلك الايجابيات والسلبيات، يمكنك الاختيار من بينهم بكل حرية وبلا قيود، يذكر أيضاً أن الجيوش عقب تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير مخصص لها مباني غير متطابقة فيما بينهم.


الجيش الأول هو الأمريكي، الجيش الثاني هو الصيني والأخير يسمى جيش الاتحاد العالمي، اللعبة بدورها تكشف لك بوضوح تام عن الفروقات الجوهرية والتفصيلية بين الجيوش الثلاث السابق ذكرهم، بما يتيح لك الاختيار بناء على أسس منطقية مدروسة، نذكر لكم مثال حول عوامل الاختلاف بين القوات، إما في القوة الهجومية أو الصلابة الدفاعية أو تكلفة التدريب والتطوير سواء كانت مرتفعة أو منخفضة.


المركبات والمعارك داخل لعبة Generals Zero Hour :

المركبات الحربية :

لا شك أنها واحدة من أهم عناصر العاب حرب الجيوش، تضع أمامك لعبة الجنرالات ما يزيد عن 10 فئات رئيسية من المركبات، تنقسم خلال تحميل لعبة جنرال 2018 من ميديا فاير إلى مركبات أرضية وبحرية وجوية، دبابات عملاقة، مدافع ثابتة وأخرى متحركة، سفن وقوارب حربية على أعلى مستوى من التجهيزات، أضف إليهم المروحيات وطائرات الهليكوبتر.


من كل مركبة هناك عدة طرازات بمواصفات متفاوتة، بما يوفر لك تجدد دائم خلال مشوارك الطويل مع تحميل لعبة Generals Zero Hour باللغة العربية 2018، لا تقتصر الفروقات بين موديلات نفس الفئة على التصميم أو اللون والحجم، بل تمتد إلى تأثير الضرر الناتج عن كل قذيفة، لا شك أنه مع ارتفاع الامتيازات تزداد تكلفة الشراء والترقية في المقابل.


المعارك :

توفر لك لعبة جنرال زيرو اور عدة أنماط حروب مختلفة، منها البعض في وضع عدم الاتصال بالانترنت والبعض الآخر في نمط اللعب اون لاين، في النوع الأول بعد تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير يحق لك ضبط الكثير من الخيارات والتفضيلات مثل درجة الصعوبة من بين مستويات صعوبة مختلفة، أضف إلى ذلك حرية اختيار الجيوش ومناطق تواجدها فضلاً عن اختيار ساحة المعركة.


على الجانب الآخر المعارك متعددة اللاعبين تضعك في اختبار حقيقي ضد لاعبين من حول العالم، تشهد المواجهات بينك وبين الطرف الآخر صراعات تنافسية مليئة بالدمار، يحاول كلا الطرفين تحقيق الانتصار عبر خطط واستراتيجيات خاصة، يساعدك تنوع الهجمات في تشتيت تفكير العدو، احرص في Command And Conquer Generals Zero Hour على إرسال قوات جوية وبحرية أرضية وتوجيهها كيفما تشاء.


يمكنك فور تحميل لعبة جنرال 2019 للكمبيوتر لعبة جنرالات الحرب البدء في خوض التحديات الودية ضد الذكاء الاصطناعي للتأقلم سريعاً مع نوعية المواجهات ونظام الحروب، من أنماط اللعب بدون كل من نمط الحملات، المصادمات إلى جانب وضع التحدي، مع اختلافات جوهرية بينهم، تعرف عليها بنفسك خلال تجربتك الشخصية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر :

  • مركبات حربية ذات تصميمات وامكانيات واقعية للغاية.
  • تضم 3 جيوش حقيقية بامتيازات خاصة لكل منهم.
  • جرافيكس متطور وأصوات حقيقية.
  • ساحات قتال شاسعة المساحة.
  • مباني ذات استخدامات متنوعة.
  • وضع اللعب Online على النت.
  • إمكانية اللعب بدون انترنت.
  • تدريبات ودية ضد الروبوت.
  • تدعم اللغة العربية.

صور من داخل لعبة جنرال

تحميل لعبة جنرال القديمة
تحميل لعبة جنرال
Generals Zero Hour
Generals Zero Hour
تحميل لعبة جنرال 2018 من ميديا فاير
تحميل لعبة جنرال

فيديو شرح لعبة Generals Zero Hour


معلومات حول تحميل ملف لعبة الجنرال على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGenerals Zero Hour
🏢الشركة المنتجةDanger Close
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة1.80 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث21 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةعربي - انجليزي
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة لعبة جنرالات الحرب على الكمبيوتر :
نظام التشغيل Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
المعالج 1.8 GHz or faster Intel Pentium IV or AMD Athlon processor.
كرت الشاشة Nvidia GeForce3 or more recent Direct3D-capable video card.
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB of Available Hard Drive Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة IGI

(الاصدار التجريبي) Generals Zero Hour
تحميل اللعبة للكمبيوتر 503 MB

(الاصدار الكامل) Generals Zero Hour
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.86 GB

تحميل لعبة جنرال باللغة العربية 2018
تحميل اللعبة للكمبيوتر 755 MB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن