تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 2024 من ميديا فاير

  • , ,

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لك رابط تنزيل لعبة Clash of Clans اخر اصدار على الحاسوب الشخصي متوافقة مع كافة أنظمة مايكروسوفت ويندوز، تاريخ حافل بالنجاحات والإنجازات وسط العاب استراتيجية اون لاين على الانترنت، تحالفات ومعارك جماعية على النت تجمعك مع قادة وجيوش من مختلف الدول.


تصنف لعبة كلاش اوف كلانس من أكثر العاب حرب الجيوش شعبية على الهواتف الذكية الاندرويد والايفون، الآن أصبح بإمكانك تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر بشكل مجاني أيضاً، يمكنك مواصلة تقدمك على الموبايل والاستمتاع باللعب عبر كامل شاشة الكمبيوتر بما يمنحك متعة أكبر وقدرة أعلى في التحكم والرؤية.


تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

معلومات عن تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

القبائل :

يحق لأي لاعب إنشاء قبيلة جديدة بشكل مجاني، يتم اختيار اسم القبيلة أثناء الإنشاء ولا يمكن تغييره لاحقاً، كما يتم تحديد شعار من وسط مئات الشعارات المختلفة، قم بتحديد شروط الإنضمام التي ترغب في تحديدها مثل الحد الأدنى من عدد الكؤوس وما إلى ذلك، الجدير بالذكر في لعبة Clash of Clans أن القبيلة تسع حتى 50 لاعب بحد أقصى.


يمكن التواصل بين الأعضاء بينهم البعض عبر الرسائل النصية داخل نافذة الدردشة، بإمكان القائد في كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ترقية الأعضاء إلى زعماء أو قادة مساعدين بما يتيح لهم أيضاً نفس الصلاحيات فضلاً عن خيار طرد الأعضاء الغير مرغوب في تواجدهم، هذا ويستطيع لاعبي القبيلة مشاركة القوات والعناصر السحرية فيما بينهم، هذا قليل من كثير.


القوات :

أكثر من 40 جندي بانتظارك خلال مسيرتك فَوْرَ تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر برابط مباشر، تستغرق عملية تدريب القوات أوقاتاً مختلفة حسب أصنافهم، كما أن تكلفة التدريب هي الأخرى غير ثابتة، تقل أو تزيد حسب القدرات القتالية التي يتمتع بها كل محارب منهم، قوات أرضية وأخرى جوية بأحجام وأشكال متنوعة.


قوة التحمل، سرعة الحركة، تأثير الضرر من أهم عوامل الاختلاف بين إمكانيات الجنود على ساحات المعارك عقب تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر، احرص على رفع مستويات قواتك عبر عمليات الترقية الدورية مقابل العملات، بعض الجنود تصل حتى المستوى الخامس عشر وربما لمستويات أعلى.


معدات إنتاج الموارد :

هي مستخرجات مسؤولة عن توفير الموارد لك بشكل تلقائي عن طريق سرعة إنتاج ثابتة وهذا ما تراه بعد الإنتهاء من تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والبدء في اللعب، هذه المعدات قابلة للتطوير هي الأخرى بما يوفر لك قدرة تخزين أكبر وسرعة أعلى في الإستخراج، كل عنصر من الموارد في Clash of Clans له معدات خاصة به.


لديك ثلاث فئات مختلفة من المستخرجات في كلاش اوف كلانس للكمبيوتر إحداها خاص بالذهب، والثانية بالاكسير العادي والأخيرة بإكسير الظلام، هذه الموارد تمثل العملات الرئيسية في اللعبة ومن خلالها تتم عمليات الشراء بوجه عام وكذلك تمثل تكاليف التطوير وتدريب القوات وما إلى ذلك.


المزيد حول تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

الدفاعات :

تركيز كبير من جانب SuperCell على هذا العنصر، تشتمل كلاش على مجموعة ضخمة من الدفاعات المبتكرة وسط العاب استراتيجية اون لاين مجانا، خلال مشوارك بعد تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ويندوز 7 تستطيع إضافة أعداد كبيرة من من كل دفاع على حدة، كلما ارتقيت في مستوى قاعدة المدينة يتسنى لك إضافة دفاعات أكثر قوة عن أي وقت مضى.


مدافع أرضية وأخرى تسمى "هاون"، علاوة على أبراج رماة السهام فضلاً عن أبراج الساحر، الفخاخ الأرضية والجوية، إلى جانب أبراج الصاعق الكهربائي، تضم لعبة Clash of Clans أيضاً دفاع بإسم مدفعية النسر وهو الدفاع الأكثر قوة حتى الآن، ناهيك عن أبراج النار في الوضع الفردي والجماعي.


المباني :

الحديث هنا يتمحور حول عدد كبير جداً من العناصر ذات الاستخدامات والوظائف المتنوعة التي ستتعرف عليها بعد الإنتهاء من تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر، من أمثلة بعض المباني كل من معسكرات القوات، مبنى تدريب الجنود، مختبر التطوير، مبنى صناعة التعويذات السحرية، أضف إلى ما سبق أيضاً مخازن الذهب والاكسير، قاعة المدينة، قلعة القبيلة وهلم جرا.


مهام خريطة الجوبلن :

هي معارك بسيطة بالمقارنة مع أنماط الحروب الأخرى، فيها تجد عشرات المهام الاختيارية، يمكنك بعد تنزيل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر إتمامها والحصول في مقابل نجاح الانتصار داخل كل معركة على مبلغ من العملات مع إمكانية تجاهل خوض تلك المواجهات، المعركة في هذا الوضع تقتصر على بعض الدفاعات، تزداد صعوبة التحديات تدريجاً مع التقدم.


التحديات الودية :

تسمح لك هذه النسخة من العاب استراتيجية بخوض مباريات ودية ضد أصدقائك أو أعضاء التحالف الخاص بك عقب تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير، مواجهات متزامنة مع الوقت الحقيقي، يمكنك إعلان جاهزيتك للتحدي وانتظار موافقة أحد أعضاء القبيلة بقبول هذه المنافسة، يقوم كل منكم بمهاجمة مدينة الآخر في الوقت ذاته، تحسم نتيجة المباراة لصالح من يحرز عدد نجوم أكبر ويتسبب في نسبة ضرر أعلى على قرية المنافس، تعود قواتك ومدينتك كما كانت قبل التحدي دون أي نقص.


تفاصيل أخرى داخل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر :

معارك البحث العشوائي :

قم بتجهيز جيشك حسب القوات التي ترغب في اختيارها، تولى تجهيز العناصر السحرية وتأكد من جاهزية الملوك أو الأبطال، اضغط على زر البحث عن منافس عشوائي، كل عملية بحث بعد تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مخصص لها تكلفة معينة من القطع الذهبية يتم خصم تلك المبالغ من ميزانيتك، لك مطلق الحرية في الهجوم على أي إمبراطورية تظهر أمامك في نتائج البحث.


تستغرق المعركة مدة زمنية قدرها 3 دقائق، قم بنشر قواتك بطريقة ذكية تسمح لهم باقتحام جدران المنطقة العسكرية الخاصة بالعدو، حاول قدر المستطاع التركيز أولاً على استهداف الدفاعات وقوات الدعم إن وجدت في قلعة القبيلة، كل الغنائم المتاحة في خزائن المنافس تصبح ملكاً لك إن تمكنت من تحطيم المخازن ومستخرجات الانتاج.


حروب القبائل :

هي الأكثر إثارة في Clash of Clans وتقام بين قبيلتين إثنين، تستمر الحرب لمدة يومين من موعد الإعلان عنها، اليوم الأول مخصص لمراجعة معسكرات وإضافة جنود الدعم إلى القرى الخاصة بالقبيلة، وبعد تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير فإن اليوم التالي هو موعد شن الهجمات على امبراطوريات القبيلة المعادية، تحتسب النتيجة الإجمالية حسب عدد النجوم التي استطاع كل فريق إحرازها وعلى هذا الأساس يتم توزيع النقاط والمكافآت.


معارك القرية الليلية :

هي مدينة فرعية منفصلة عن القرية الرئيسية، لديها مبانيها وقواتها ودفاعاتها الخاصة، كما تتبع نظام مختلف في التحديات المباشرة، المواجهات هنا تكون ثنائية حيث يتم وضعك أمام منافس عشوائي وعليك تدمير أكبر قدر ممكن من محتويات القرية خاصته، هو الآخر يقوم بنفس الأمر على مدينتك ويفوز في النهاية صاحب النجوم والضرر الأعلى.


ملوك Clash of Clans :

هم 3 أبطال رئيسيين، الملك، الملكة، الملك الآمر، كل منهم لديه قدرات قتالية خاصة وفريدة من نوعها، يمكنك رفع تلك القدرات إلى مستويات مرتفعة جداً عبر الترقيات المستمرة، يتولى أبطالك الدفاع تلقائياً عند تعرض امبراطوريتك للهجوم كما يتسنى لهم القتال رفقة الجنود.


إيجابيات تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :

  • إضافة مستويات جديدة للمباني والقوات والدفاعات وغيرهم.
  • التواصل مع الآخرين عبر المحادثات النصية.
  • حروب جماعية بين القبائل والتحالفات.
  • فريق دعم على مدار الساعة.
  • إمكانية تغيير اسم الحساب.

صور من داخل لعبة كلاش اوف كلانس

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
Clash of Clans
Clash of Clans

فيديو شرح تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كاندي كراش تحميل ماين كرافت للكمبيوتر

اللعبة بواسطة محاكي Game Loop
تحميل اللعبة للكمبيوتر 316 MB

اللعبة بواسطة محاكي Nox Player
تحميل اللعبة للكمبيوتر 600 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب