تحميل لعبة سباق السيارات City Racing 3D للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر وللاندرويد، سباقات ملحمية تقام على مجموعة متنوعة من مسارات السباق الحقيقية الرسمية على أرض الواقع بعد تحميل لعبة City Racing 3D، رغبة غير محدودة من جانب كل متسابق في تحقيق المركز الأول بالوصول إلى خط النهاية قبل باقي المشاركين، سرعات هائلة تتمتع بها سيارات السباق ناهيك عن السرعات الإضافية عبر النيتروجين.


اللعبة تجمع بين الاحترافية والواقعية إلى جانب الخفة والسلاسة، إن كنت من محبي تحميل العاب سيارات سباق لكن مواصفات جهازك المتواضعة تمنعك عن تجربة العاب من قبيل نيد فور سبيد أو أسفلت وغيرها فإن هذا الاصدار من سيتي ريسينج ثري دي يوفر لك نفس امتيازات تلك الألعاب تقريباً.


تحميل لعبة سباق السيارات

معلومات عن تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر :

رسومات 3D :

هذه النسخة من تحميل سباق سيارات على الرغم من متطلبات تشغيلها التي تناسب كافة الأجهزة تقريباً حتى الكمبيوتر الضعيف إلا أنها توفر لك قدر كبير جداً من الجودة، جرافيك قادر على كشف أدق التفاصيل على صعيد تصميمات السيارات وميادين السباق، ألوان واقعية بدرجة مفرطة، مظاهر طبيعية تحاكي الحقيقة بشكل مذهل.


مؤثرات صوتية ملهمة :

من المؤكد أن تحظى التأثيرات السمعية بإعجابك في هذا الاصدار من تحميل لعبة سباق سيارات نظراً إلى مستوى النقاء التي تتمتع به، تشكيلة واسعة من الأصوات الخاصة بمحركات السيارات بواقع صوت خاص بكل محرك، فضلاً عن المؤثرات الناتجة عن الرياح وتساقط الأمطار والفرامل والاصطدامات الخ.


معرض سيارات ضخم :

تتفاجئ فور تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر بكمية العربات المتاحة في اللعبة، أكثر من 60 سيارة سباق فريدة من نوعها يمكنك الجلوس على مقعد كل واحدة منها على حدة، عندما تبدأ مسيرتك مع City Racing 3D يتسنى لك قيادة سيارة واحدة فقط دون دفع مقابل لها، شارك في السباقات محاولاً تحقيق مركز متقدم وسط المشاركين للحصول على مكافآت مالية من العملات الرئيسية بما يسمح لك بشراء موديلات أحدث بمواصفات أعلى.


أسعار الشراء في اللعبة مقبولة بالمقارنة مع العاب سيارات سباق أخرى يعاب عليها المبالغة في تكلفة العربات، وبالتالي لن يطول انتظارك حتى تحظى بفرصة قيادة أفضل وأسرع الخيارات المتوفرة بعد تحميل لعبة City Racing 3D من ميديا فاير، الحديث يطول عند ذكر الماركات لذا نتركها لكم تتعرفون عليها من واقع التجربة.


تصميمات متنوعة جداً منها المكشوفة والمغطاة، عربات تضم مقعدين فقط وأخرى بأربعة مقاعد للركاب، أكثر من 20 لون طلاء مختلف يمكنك التبديل بينهم بعد تحميل لعبة سباق السيارات "City Racing 3D" مقابل دفع تكلفة بسيطة من العملات، الفروقات بين مواصفات وخصائص السيارات متعددة ولكن أهمها ينحصر في سرعة السير التي تقاس بوحدة كيلومتر في الساعة، قوة الانطلاقة والتسارع أو العجلة وشدة الفرامل فضلاً عن مدى الثبات على الطريق.


مسارات السباق والتحكم في لعبة سباق السيارات :

ترقية العربات :

على غرار غالبية العاب سباق إن لم يكن جميعها يمكنك هنا أيضاً تطوير خصائص السيارة بمجرد أن تعود ملكيتها إليك فور شرائها، تتم الترقيات بشكل فوري مع الترقيات الأولى بعد تحميل سباق سيارات للكمبيوتر والموبايل وبشكل سريع للغاية مع المستويات المتقدمة، ترتفع تكلفة التطوير تدريجياً كما العادة.


الكثير من المنافع تعود عليك جراء ترقية السيارة، الجدير بالذكر بعد تحميل لعبة سباق السيارات أن الترقيات تتم بشكل منفصل على كل قطعة من قطع العربة، قم بترقية مكابح الفرامل لزياد شدتها، وكذلك الموتور لرفع السرعة القصوى وكذلك بالمثل مع باقي العناصر القابلة للتطوير، هذا وبإمكانك تزيين سيارتك من خلال تبديل الإطارات ووضع ملصقات بأشكال مختلفة على الهيكل الخارجي.


مسارات سباق واقعية :

يوفر لك تحميل لعبة سباق سيارات City Racing 3D طرق شبه حقيقية أو لا تختلف عن تصميمات حلبات السباق المتعارف عليها على أرض الواقع، تطابق كبير بين مسارات اللعبة وبين تلك المخصصة لاستقبال بطولات عالمية على أرض الواقع، اختر مسار السباق الذي يناسبك في كل تحدي على حدة.


استمتع بالقيادة وسط شوارع المدينة الإسفلتية الخالية تماماً من المطبات والعقبات بماس يسمح لك بالوصول إلى أقصى سرعة ممكنة فقط مع تحميل لعبة سباق السيارات "City Racing 3D"، تضم الطرق لوحات إرشادية توضح لك وجود منحدرات واتجاهات قريبة، المزيد من أمثلة الحلبات مثل الصحراء، الشاطئ، الغابة والمزيد بخلاف كل ما سبق.


التحكم :

تختلف طريقة اللعب وإعطاء الأوامر بعد تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر والموبايل حسب نوع الجهاز، اختلاف جذري بين أسلوب التحكم عبر الهواتف الذكية الاندرويد apk والايفون ios مقارنة مع الحاسوب الشخصي، في كل الحالات يمكنك إجراء الكثير من التعديلات على نواحي مختلفة بما يتناسب مع طريقة لعب كل لاعب على حدة.


المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة City Racing 3D :

طقوس وتوقيتات متنوعة :

تعتبر حالة الطقس أيضاً من عوامل الاختلاف بين السباقات في سيتي ريسينج ثري دي حيث توفر لك عدة حالات جوية متفاوتة في درجة الحرارة، استمتع بالسباق بعد تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر في درجة حرارة سالبة مع تساقط أعداد كبيرة من حبات الثلج، أضف إلى ذلك تساقط الأمطار والعواصف وبالتأكيد توفر لك اللعب في جو صافي بعيداً عن التقلبات.


واقعية إضافية على غرار العاب سيارات سباق 2021 تتمثل في تعاقب الليل والنهار، مما ينتج عنه اختلاف كامل في الإضاءة نتيجة شروق وغروب الشمس، تحديات تقام في وضوح النهار ومنافسات مثيرة إلى أقصى حد في المساء، في المواجهات المسائية يمكنك تشغيل مصابيح السيارة الخاصة لك والتي تضمن لك رؤية جيدة لمسافة بعيدة، ناهيك عن الأعداد الهائلة من أعمدة الإنارة المثبتة في كل أرجاء مسارات السباق.


معلومات الشاشة :

خلال خوض السباقات تعرض أمامك معلومات تفصيلة متنوعة كما هو الحال في العاب سباق السيارات، مثال على ذلك رقم الجولة الحالية والعدد الإجمالي من الجولات، علاوة على الترتيب الخاص بك بين المتسابقين، أضف إلى ذلك ظهور خريطة مصغرة في لعبة العربيات توضح لك نقاط تواجد سيارات المنافسين، كما يمكنك مشاهدة ما يدور خلفك عبر النظر في المرآة الخلفية بعد تحميل لعبة سباق السيارات.


السباقات :

بعد تحميل لعبة City Racing 3D للاندرويد يمكنك بكل حرية تحديد السيارة والمسار الذي ترغب في اللعب عليه، فضلاً عن تحدد عدد المشاركين إلى جانب درجة الصعوبة وعدد الجولات والمزيد من التفضيلات، كما يحق لك أيضاً اختيار زاوية الكاميرا من وسط مجموعة مميزة من زوايا العرض والمشاهدة التي تفي بمختلف تفضيلات المتسابقين.


تنطلق صافرة البداية من نقطة تجمع كل السيارات جانب بعضهم البعض، خلال السباق تصادف الكثير من علامات النيتروجين التي تمنحك سرعة سير إضافية لفترة زمنية محدودة، حاول جمع أكبر كمية ممكنة من تلك العلامات واستخدامها في الوقت المناسب، يمكنك أيضاً الاصطدام في سيارات المنافسين داخل City Racing 3D لتعطيلهم ومنعهم عن التقدم عليك، اكتشف باقي الامتيازات والخصائص الرائعة خلال تجربتك الشخصية.


مميزات تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر :

  • كاميرات متعددة الزوايا، مرآة خلفية تكشف لك ما ورائك.
  • إضافة مسارات سباق جديدة بين فترات متقاربة.
  • سباقات ثنائية وجماعية أنماط لعب فردية.
  • تحديثات مستمرة على قائمة السيارات.
  • أسعار الشراء والترقية غير تعجيزية.
  • تنوع الطقوس وأوقات المنافسات.
  • إمكانية اللعب في وضع اوف لاين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة سباق السيارات
تحميل لعبة City Racing 3D
تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر
تحميل لعبة سباق سيارات
تحميل سباق سيارات

فيديو شرح لعبة City Racing 3D



معلومات حول تحميل ملف لعبة City Racing 3D على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCity Racing 3D
🏢الشركة المنتجة3DGames
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة94 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث4 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر أسفلت 8: القيادة الهوائية تحميل لعبة Blur

تدعم جميع أنظمة التشغيل ويندوز.
تحميل اللعبة للكمبيوتر 94 MB

إصدار يدعم ويندوز 10 و 8 فقط.
تحميل اللعبة للكمبيوتر 54 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات