تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 باللغة العربية من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد، استعد مع لعبة الجار المزعج 2 لتحضير المكائد والمقالب لإغضاب جارك والانتقام منه على كل الأمور المزعجة التي قام بها منذ أن أنتقل للسكن بجوارك في الإصدار الأول، أنت بصدد مجموعة غير مسبوقة من المقالب والمضايقات لكن من الضروري أن تتحلى بقدر عالي من الفكر الإبداعي وسرعة التصرف لكي لا يتم كشف أمرك.


تستمر المشاكسات في هذا الإصدار الذي يأتي بمثابة تكملة للإصدار الأول لكن مع مزيد من الميزات والإضافات والمغامرات الجديدة، حيث لا تقتصر بيئة اللعب في هذا الإصدار "Neighbors from Hell 2" على المنزل فحسب، بل تدور المغامرات على متن سفينة في عرض المحيط، مع المزيد من العناصر التي يمكن لوودي استغلالها لمضايقة جاره والحصول على مكافأة ذهبية كلما نجح في زيادة معدل غضب الجار.


تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر :

رسومات ثلاثية الأبعاد :

يعود تاريخ إنتاج الإصدار الثاني من لعبة ازاى تخنق جارك 2 إلى عام 2004، أي قبل أن يحدث هذا التطور البالغ في التقنيات المستخدمة في تصميم الجرافيك، لذلك فإن الرسومات في اللعبة ذات جودة متوسطة، إلا أنها كافية أن توضح للاعب تفاصيل المستويات باختلافها، كما أن الألوان في هذا الإصدار متباينة وواضحة للغاية والشخصيات والعناصر تظهر بشكل ثلاثي الأبعاد بينما تم رسم الخلفيات وبيئة اللعب برسومات ثنائية الأبعاد إلا أن اللعبة بوجه عام تتخذ الطابع الكرتوني لمزيد من المرح.


الشخصيات :

في هذا الإصدار من لعبة الجار المزعج 2 على الكمبيوتر نستكمل المغامرات مع الشخصيات الرئيسية التي اعتدنا عليها في الإصدار الأول، كما ان هناك ظهور مميز لبعض الشخصيات الجديدة التي تضفي المزيد من التفاصيل الممتعة لقصة اللعبة.


شخصية Woody :

وودي هو الشخصية الرئيسية الذي يمثله اللاعب في إتمام المهام المختلفة المصممة لإثارة غضب الجار المثير للاشمئزاز بينما يحظى بإجازة استجمامية مع حبيبته في محاولة الهرب من مقالب وودي المؤذية.


مستر Rottweiler :

شخصية الجار المزعج هدفك الأساسي في جميع مستويات هذا الإصدار من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 هو إغضابه بقدر الإمكان، يظهر معدل الغضب في الجهة السفلية اليسرى من الشاشة وكلما اكتمل إلى أقصاه، كلما كافأتك اللعبة بمزيد من العملات الذهبية.


شخصية Olga :

هي حبيبة مستر روتويلر تظهر بشخصية مزعجة ايضًا، بعض المقالب التي تقوم بها تستهدف إغضابها هي الأخرى.


المزيد حول تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر :

قصة اللعبة :

يأتي هذا الإصدار لتكملة قصة وأحداث الإصدار السابق، حيث يذهب مستر روتويلر مع والدته وحبيبته إلى أجازة في عمق المحيط على متن سفينة، بعد أن سئم من مقالب ووردي، لكن دون ان يعلم يتسلل وودي إلى السفينة ويبقى في الطابق السفلي يراقب جاره ويدبر له المكائد المسلية.


بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير وبدء اللعب، تتوالى المهام من السهل إلى الأصعب على مدار 15 مستوى، والمهمة الأساسية للاعب هو إتباع التعليمات والإرشادات واستخدام الأدوات المتوفرة له من خلال نظام اللعبة لتدبير المقالب التي من شأنها أن تزعج جاره إلى أقصى حد ممكن، في نهاية المستويات تصطدم السفينة بجبل جليدي وتغرق، لكن مستر روتويلر يستطيع إنقاذ نفسه والخروج إلى سطح الماء عومًا، فقط ليتفاجأ أن وودي قام بالفعل بإنقاذ والدته على متن قارب نجاه صغير.


طريقة اللعب :

لا تختلف طريقة اللعب كثيرًا عن الإصدار الأول من لعبة الجار المزعج، حيث يتجول الجار مستر روتويلر بشكل طبيعي على متن الجزء العلوي من السفينة ليفعل كل ما يحلو له، بينما يظل وودي في الأسفل يراقب ويخطط لوضع الفخاخ دون أن يتم كشف أمره.


في أسفل الشاشة يظهر إرشادات تفيد بما يفكر الجار بفعله حاليًا وما هو على وشك القيام به، بصفتك المتحكم في شخصية وودي يجب أن تنتبه وتعطي تلك الأمور تركيزًا كبيرًا لكي تتمكن من نصب الفخاخ باستخدام عناصر مختلفة يتيحها إليك نظام لعبة الجار المزعج 2 على الكمبيوتر.


تزداد الأمور صعوبة كلما تقدمت في المستويات، وتزداد احتمالية الإمساك بك من قبل الجار، أحرص أن تكون سريعًا بقدر الإمكان، وأن تبقى متخفي عن أنظار مستر روتويلر وأمه وحبيبته، لكي لا يتم الإمساك بك والخسارة في المستوى، في المقابل، إذا تمكنت من إتمام المهام على النحو المطلوب يتم مكافئتك بعملات ذهبية تساعدك على إتمام المهام في المستويات التالية.


إيجابيات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر :

  • إتاحة عناصر جديدة لإعداد الفخاخ والمكائد كلما تقدم اللاعب في اللعب.
  • المؤثرات الصوتية والبصرية تساعد على الاندماج مع الاحداث.
  • مستويات عديدة متوالية تتدرج فيها درجات الصعوبة.
  • لا تحتاج مواصفات نظام فائقة لتشغيلها.
  • لا تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت.

صور من داخل ازاي تخنق جارك 2

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة الجار المزعج 2
تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك 2

فيديو شرح لعبة ازاي تخنق جارك 2



معلومات حول ملف لعبة ازاي تخنق جارك 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeighbours from Hell 2
🏢الشركة المنتجةHandyGames
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة223 MB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث15 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Neighbours from Hell 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium II, 233 MHz
كرت الشاشة 3D graphics card compatible with DirectX 8
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

كما يمكنك تحميل جميع الاصدارات من الرابط التالي : تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

ازاي تخنق جارك النسخة الانجليزية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 223 MB

ازاي تخنق جارك النسخة العربية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 660 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة