تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ميديا فاير باللغة العربية للكمبيوتر وللاندرويد، نسخة معدلة من لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell الإصدار الأول، حيث أتى بالتعديل على أبعاد الشاشة وتحسين جودة الرسومات بالإضافة إلي بعض الإضافات التي تسهل عليك أسلوب اللعب.


بطبيعة الحال ينطوي الاصدار الاول بشكل رئيسي على إعداد المكائد والحيل التي من شأنها توفير أقصى قدر ممكن من المضايقة للجار المزعج من منطلق الإنتقام، لأن Mr. Rottweiler لم يتوانى أبدا في التسبب في الإزعاج والضوضاء للجيران في بادئ الأمر وقد حان الوقت أن يذوق من نفس الكأس.


ظهرت لعبة ازاي تخنق جارك 1 للمرة الأولى في منتصف عام 2003 داعمة بشكل حصري التشغيل على أجهزة الكمبيوتر ومنصات نينتندو وأكس بوكس وبلاي ستيشن، ثم تم تطوير النسخة لكي تدعم التشغيل على الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد و IOS لإرضاء رغبة محبي تلك اللعبة من كل الأعمار.


تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

الرسومات :

اللعبة بأكملها تم تصميمها برسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة ولكنها ذات طابع كرتوني تزداد جودتها بصورة قوية بفضل المؤثرات المرئية المميزة، فكل الأشخاص ومناطق اللعب تظهر بشكل كرتوني مميز ولطيف، يضفي على اللعبة طابع البهجة ويعزز الحس الكوميدي المقصود من وراء قصة اللعبة بوجه عام.


قصة اللعبة :

تتبع قصة اللعبة شخصية وودي وهو شخص مسالم ويحب الخير للجميع، يهنأ بالعيش الهادئ في منزله الجميل، حتى انتقل أحد الجيران الجدد (مستر روتويلر) في الطابق السفلي لوودي، وبدأ يفعل كل ما بوسعه لخلق الإزعاج والمضايقات لجيرانه بدون تردد، من موسيقى صاخبة في منتصف الليل، إلى النقر بقوة على الجدران.


ناهيك عن أصوات حيواناته الأليفة العالي طوال الوقت بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية، كل تلك الأفعال دفعت وودي للإنتقام وقلب حياة جاره رأسا على عقب ولهذا بدأ في التسلل إلى منزل الجار والبدء في ترك الفخاخ والمكائد الطريفة للنيل منه.


المزيد حول تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير :

بيئة اللعب :

تدور أحداث اللعبة في منزل متعدد الأطباق، يقوم وودي بالتسلل إلى الطابق الذي يسكن به روتويلير والاختباء في الخزانة وتحت السرير وخلف الأبواب حتى يذهب جاره إلى العمل أو ينشغل بأداء الأعمال المنزلية اليومية، ومن ثم يبدأ في ترك الفخاخ في كل مكان والقيام بالأعمال الصبيانية التي من شانها مضايقة روتويلر.


بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 على الكمبيوتر تدور أحداث المستويات الأولى في غرفة المعيشة، وغرفة النوم، الحمام والمطبخ، لكن يتم إتاحة المزيد من الغرف مثل الشرفة وموقف السيارات بالأسفل بالتقدم في المستويات المتقدمة، مما يعطي مساحة اكبر لعمل الفخاخ وبالتالي تزيد صعوبة اللعبة.


أسلوب اللعب :

تتمثل طريقة اللعب في القيام بالمهام المسندة إليك من قبل نظام اللعبة بإتباع الخطوات الصحيحة، مثل دخولك إلى منزل جارك خلال انشغاله بالاعمال اليومية ومن ثم التخفي داخل المنزل وترك الفخاخ في الأماكن المختلفة، تشويه صورة أم مستر روتويلر بالقلم وترك قشر الموز على الارض وتخريب الأجهزة والأدوات المنزلية لكي يتفاجأ بها الجار عند التجول داخل المنزل.


بالإضافة إلي استخدام المنشار وقطع أرجل الكرسي المفضل للجار بعد تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير، اتبع تفكيرك الابتكاري في خلق المزيد من الفوضى في منزل الجار للوصول بمستويات غضبه إلى أقصى حد، لكن أحذر أن يتم اكتشاف أمرك من قبل الحيوانات الأليفة في المنزل لأنها من الممكن أن تفضح أمرك إلى الجار وسوف يوسعك ضربًا وينتهي المستوى بالخسارة.


إيجابيات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

  • تتميز اللعبة بمؤثرات صوتية وموسيقى خلفية تساعد على الاندماج وتزيد من روح المغامرة.
  • مكافآت بهدايا ووسائل مساعدة كلما تمكنت من إتمام المستويات على النحو المطلوب.
  • توفر اللعبة عدد من مرات إعادة المحاولة في حال خسرت في أحد المستويات.
  • مستويات صعوبة المهمات تزداد بشكل تدريجي كلما تقدمت في اللعب.
  • هناك تنوع كبير في المقالب على مدار المستويات لكسر الملل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1
تحميل لعبة الجار المزعج 1

فيديو شرح تحميل لعبة الجار المزعج 1 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Neighbours from Hell 1 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeighbours from Hell
🏢الشركة المنتجةHandyGames
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة114 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث21 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium II, 233 MHz
كرت الشاشة 3D graphics card compatible with DirectX 8
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 9

جميع اصدارات اللعبة : تحميل لعبة ازاي تخنق جارك

ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 663 MB

ازاي تخنق جارك 1 باللغة الانجليزية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 114 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة