تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter جميع الاصدارات للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر من ميديا فاير، إستمتع مع لعبة Harry Potter الرسمية التي تحاكي أحداث القصة المعروفة من واقع سلسلة الأفلام السينمائية الشهيرة، مغامرات مليئة بالإثارة والغموض مع كثير من الألغاز بانتظارك في تجربة فريدة من نوعها مع العاب هاري بوتر، جرافيك بأعلى قدر من الدقة والواقعية يضعك أمام مشاهد كما الحقيقة تماماً.


حجم تحميل لعبة Harry Potter على الكمبيوتر هذا الاصدار يعادل حوالي 1 جيجا بايت قبل التثبيت، ذكاء اصطناعي خالي من الأخطاء والشوائب، أداء سريع بنفس الكفاءة على أنظمة ويندوز 32 أو 64 بت، تصنف ضمن العاب بدون نت في ظل إمكانية التشغيل واللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت.


تحميل لعبة هاري بوتر

معلومات عن تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر :

يأتي إليكم الجزء الثاني من سلسلة العاب Harry Potter مع تقنيات جديدة في الصوت والصورة على حد سواء، تطور كبير شهدته المؤثرات المرئية حيث باتت أكثر واقعية بفارق كبير عن النسخة السابقة، تأثيرات حركية استثنائية لم يسبق لها مثيل، إلى جانب ديناميكية حركة لا يعيبها أي خلل.


هذا وقد أصبحت التأثيرات الصوتية توفر لك صوتاً محيطياً رائعاً، بما يتيح لك تحديد اتجاه صوت حركة الأشخاص من حولك وغير ذلك من الأصوات، استمع إلى موسيقى تحفيزية في عدة مواقف وحالات مختلفة بما يضمن لك إثارة دائمة طوال مسيرتك مع اللعبة، استمع أيضاً إلى أصوات الشخصيات مع بعضهم البعض في كثير من المقابلات الشخصية.


المزيد حول تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر :

على غرار الإصدار السابق الذي يحمل اسم Harry Potter and the Chamber of Secrets وبالتأكيد مازالت شخصية البطل من نصيبك بداية من المرحلة الأولى وحتى الأخيرة، يتعين عليك التحكم في هاري بوتر في سلسلة طويلة من المغامرات والمهام التي تنقسم إلى مستويات صعوبة متفاوتة.


تبدأ المراحل التمهيدية بسهولة كبيرة ووضوح تام في الأفكار ومن ثم تزداد تعقيداً بشكل تدريجي حتى تصل إلى أقصى درجة تعقيد في الأدوار الختامية، غموض كبير في الأحداث يتطلب منك التفكير ملياً حتى تصل إلى حل كل لغز على حدة كما العادة في العاب ذكاء.


باستخدام العصا السحرية الخاصة بك في العاب هاري بوتر يمكنك التحكم في عناصر كثيرة من حولك في الطبيعة، تدور المغامرات في عدة ساحات تمتاز بالاتساع بما يتيح لك حرية حركة لا بأس بها، يمكنك السير أينما أردت بلا قيود على الإطلاق، استمر في البحث عن الطريق الصحيح بعد تحميل لعبة هاري بوتر من خلال اتباع التعليمات والإرشادات.


تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر يوفر لك الكثير من التلميحات و التنبيهات عبر رسائل صوتية أو عن طريق عبارات مكتوبة باللغة الانجليزية تعرض أمامك على الشاشة، من خلال فهم وتنفيذ تلك التعليمات يمكنك بلوغ مستويات متقدمة خلال وقت قياسي.


تدور معظم الأحداث في المساء حيث الظلام يسود كل الأرجاء، القليل من مصادر الإنارة مثل ضوء القمر تمنحك إضاءة بالكاد تنير لك الطريق، لابد عليك من إتمام المهام بسرية تامة دون أن يلاحظ تواجدك أحد الحراس المتواجدين في الطرقات، يمكنك اللجوء إلى خوض معركة باستخدام بعض الأسلحة الحادة أو عبر العصا السحرية خاصتك، قم بإعطاء مختلف الأوامر عبر الفأرة وأزرار محددة في لوحة المفاتيح.


إيجابيات تحميل لعبة هاري بوتر من ميديا فاير :

  • تكشف لك بالتفصيل عن كيفية التحكم مع إمكانية تغيير الأوامر.
  • تقام المهام على ساحات معروفة من الأفلام السينمائية.
  • تشتمل على العديد من الألغاز بدرجات صعوبة مختلفة.
  • تضم عدة شخصيات رئيسية بخلاف البطل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة هاري بوتر
تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر
تحميل لعبة Harry Potter
تحميل لعبة Harry Potter
Harry Potter

فيديو شرح لعبة Harry Potter



معلومات حول تحميل ملف لعبة Harry Potter على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHarry Potter
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.01 GB
💿نسخة اللعبة1,2
🗓تاريخ التحديث17 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Harry Potter الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 SP1 or newer
المعالج Dual Core or faster
كرت الشاشة DirectX compliant with 2GB memory
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 14 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سبايدر مان تحميل لعبة باتمان تحميل لعبة IGI

تجريبية The Deathly Hallows Part 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.01 GB

كاملة The Deathly Hallows Part 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.35 GB






تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن