تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8 للكمبيوتر

  • ,

أسفلت 8: القيادة الهوائية "Asphalt 8 Airborne" تعتبر ضمن العاب السيارات الأكثر جماهيرية على مر التاريخ، يمكنك الآن تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير، حيث وصل عدد تنزيلاتها إلى أكثر من 2 مليار مرة، تعود ملكية اللعبة إلى شركة Gameloft الرائدة في مجال صناعة العاب المحاكاة، على الرغم من ظهور إصدارات جديدة من سلسلة جيم لوفت إلا أن أسفلت 8 تظل بمثابة مثال للواقعية القصوى.


حقق تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مزيداً من النجاحات على الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 و 10، متعة غير محدودة وإثارة تفوق اللعب عبر الهواتف الذكية نظير كبر حجم شاشة الحاسوب، تحديات مباشرة على الانترنت مع متسابقين من كافة بقاع الأرض.


أسفلت 8: القيادة الهوائية

معلومات عن تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية :

سيارات حقيقية :

جميع سيارات السباق المتواجدة داخل اللعبة متواجدة بالفعل على أرض الواقع، بنفس الامكانيات والتصميم والماركات، استمتع بقيادة موديلات فائقة السرعة من قبيل باجاني زوندا، فيراري، بورش فضلاً عن فورمولا 1 الرسمية، تفاوت كبير بين مواصفات العربات بما يمتد إلى أبعد من تصميم الهيكل الخارجي والتصميم الداخلي واللون وغير ذلك من الفروقات على صعيد المظهر.


من أهم عوامل الاختلاف بين سيارات السباق داخل Asphalt 8 Airborne الفارق في السرعة القصوى إلى جانب قوة الاندفاع أو الإنطلاقة إلى جانب شدة مكابح الفرامل والاتزان أثناء الدوران، تكشف لك اسفلت ايت عبر مؤشرات دقيقة الفروقات بين عربات السباق على مستوى الإمكانيات السابق ذكرها.


تطوير العربات :

في قسم الصيانة يحق لك ترقية أي سيارة سبق وأن قمت بشرائها في أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر وذلك عبر العملات الذهبية، تستغرق الترقيات فترات زمنية تزداد تدريجياً مع التطويرات المتقدمة، بإمكانك أيضاً تغيير لون الطلاء من وسط ألوان زاهية، أضف إلى ذلك تبديل الإطارات وإضافة ملصقات تزين بها الهيكل الخارجي.


المزيد حول تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر :

مسارات السباق :

تدور السباقات في Asphalt 8 Airborne على مجموعة ضخمة من الطرق ذات المساحات المختلفة، بعض الحلبات تمتاز بمساحات شاسعة والبعض الآخر محدود المساحة، طرق إسفلتية على مسارات رسمية، أرضيات رملية و جبلية وعرة يصعب فيها السيطرة بشكل متقن على حركة السيارة مما يكشف الفروقات الفعلية بين مهارات السائقين.


تضم الطرق لوحات مرورية متعددة الأشكال توضح لك تفاصيل ومعلومات هامة، كما تحتوي على حواجز من شأنها أن تجعلك تحلق في الجو لبعض الثواني، التصوير البطيء مدعوم في أسفلت 8: القيادة الهوائية بما يوفر لك لقطات استثنائية أثناء الارتفاع عن سطح الأرض، حاول جاهداً تجنب الاصطدام في الأرصفة والجدران وحتى في سيارات المنافسين تجنباً للدوران وانخفاض سرعة السير.


طرق أخرى في القطب المتجمد، الغابات والمزيد، جميع الحلبات بعد تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر اخر اصدار تشتمل على عبوات النيتروجين، اجمع تلك العبوات واستخدمها على الفور للحصول على سرعة إضافية.


اللعب اون لاين :

بعيداً عن وضع اللعب بدون نت فإن Asphalt 8 تدعم نظام السباقات الجماعية عبر الإنترنت، تدور تلك التحديات بين لاعبين حقيقيين من بلدان مختلفة حول العالم، يحق لك إنشاء خادم جديد ودعوة الأصدقاء إلى خوض سباق جديد معك، يصل عدد المتسابقين المشاركين في التحدي إلى 15 لاعب في آن واحد، عبر سيارات متعددة الماركات والمواصفات، تنافس شرس من جانب الجميع على بلوغ خط النهاية في المركز الأول.


إيجابيات تحميل أسفلت 8: القيادة الهوائية :

  • تحديثات دورية على قائمة سيارات السباق.
  • تخفيضات وعروض مستمرة على الأسعار.
  • تعدد أنماط السباق الفردية والجماعية.
  • إمكانية خوض التحديات رفقة الأصدقاء.
  • جرافيكس خيالي إن جاز التعبير.
  • سرعة اكتمال عمليات الترقية.

صور من داخل اللعبة

أسفلت 8: القيادة الهوائية
تحميل لعبة 8 Asphalt للكمبيوتر
أسفلت 8: القيادة الهوائية
Asphalt 8

فيديو شرح لعبة Asphalt 8: Airborne



نظام تشغيل ويندوز 10 و 8 فقط
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.89 GB

جميع أنظمة التشغيل ويندوز
تحميل اللعبة للكمبيوتر 650 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات