تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • , ,

تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لمحبي وعشاق العاب حرب الجيوش تحميل لعبة Stronghold Crusader التي تعد من أبرز الالعاب الاستراتيجية القديمة، كانت هي الأكثر تداولاً بين مستخدمي الحواسيب الشخصية خلال العقد الأول من الألفية الجديدة، الاصدار الأول من لعبة صلاح الدين استطاع بناء قاعدة جماهيرية تقدر بمئات الملايين، كما أنه السبب الرئيسي في نجاح الاصدارات الجديدة.


تدور الأحداث على غرار المعتاد في هذا النوع من الألعاب، كل لاعب قادر على بناء الامبراطورية الخاصة به، من الرائع أن تلك المهمة لا تستغرق سنوات طويلة كما هو الحال المتعارف عليه في العاب الاستراتيجية الجديدة، خلال أسابيع قليلة من العمل والبناء يمكنك ملاحظة التطور الكبير الذي طرأ على القاعدة العسكرية خاصتك.


الكثير من المهام يتعين عليك أخذها على محمل الجد، بعد تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي لا يقتصر الأمر فقط على تدريب القوات والفوز في الحروب التي تخوضها ضد قوات الأعداء، إنها أكثر واقعية من ذلك، عد للوراء واكتشف كواليس الحضارات والحروب قديماً.


إن كنت من محبي العاب حرب الجيوش فإن تحميل لعبة Stronghold Crusader اختيار موفق من جانبك، اللعبة تحاكي الحروب القديمة بين الدول بعضها البعض، كما تكشف لك تفاصيل كثيرة حول الحضارات السابقة، انتشرت لعبة صلاح الدين 1 في البلدان العربية بهذا الاسم نظراً إلى تواجد الملك صلاح الدين وسط باقي الملوك والأمراء بالداخل.


تحميل لعبة صلاح الدين 1

معلومات عن تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر :

برسومات جيدة جداً مقارنة مع الألعاب المنافسة قبل 20 عاماً تقريباً استطاعت لعبة سترونج هولد كروسيدر الحصول على رضا وقبول اللاعبين آنذاك، جرافيك لا بأس به يوفر لك مشاهدة مرضية للشخصيات والساحات والجنود والتصميمات الخ، يمكنك تغيير زاوية العرض بكل بساطة عبر الفأرة.


التحكم يتم عبر خيارات وأوامر متواجدة على الشاشة، اضغط على العنصر المراد إعطاء أمر إليه واختر من بين خيارات متعددة حسب نوع كل عنصر على حدة، مثال على ذلك الجنود، قم بتحديد القوات ومن ثم تولى نقلهم من مكان إلى آخر عبر النقر على المنطقة التي ترغب في تحريكها إليها، كل هذا وأكثر بعد تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر.


فكرة وقصة اللعبة

اختر الملك المفضل بالنسبة لك من بين مجموعة كبيرة من الملوك، اللعبة تعرض لك نبذة مختصرة حول كل قائدة من هؤلاء القادة، كما توفر لك صورة له ومعلومات عامة عنه، مثل الحضارة التي كان يحكمها وما هي أهم مزايا وصفات الحكام، بمجرد أن يقع اختيارك على أي منهم تنتقل مباشرة إلى ساحة اللعب.


هي عبارة عن قطعة أرض شاسعة المساحة في الصحراء، تم تخصيصها من أجلك حتى يتسنى لك بناء امبراطوريتك الجديدة، بمجرد تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر من ميديا فاير تجد بحوزتك القليل من العملات والموارد، تولى إنفاق الميزانية التي لديك في شراء عمال النجارة وتوفير مخازن إضافية بهدف استيعاب المزيد من الخشب.


قم ببيع الزائد عن حاجتك بعد تحميل لعبة صلاح الدين 1 على الكمبيوتر للحصول على الأموال في المقابل، الجدير بالذكر أن هناك شريط يظهر أمامك على الشاشة يكشف لك عن نسبة رضا سكان مدينتك، لابد من الحرص على تحقيق أعلى معدل رضا ممكن وذلك من خلال توفير المساكن لهم إلى جانب أساسيات الحياة من طعام وشراب، عندما يقل الرضا فإن شعبك لن يتردد عن مغادرة امبراطوريتك بحثاً عن مكان آخر مما يتسبب لك في نقص العمالة.


المزيد حول تحميل لعبة Stronghold Crusader :

تأمين القاعدة العسكرية :

حاول قدر الإمكان توفير أقصى حماية ممكنة لمقر الملك الخاص بك في لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر، وكذلك بالمثل للمخازن خاصتك، يمكنك القيام بذلك عبر إحاطة تلك العناصر بالجدران، ومن ثم ترقية تلك الجدران إلى مستويات متقدمة حتى يصعب على الأعداء هدمها والعبور منها إلى الداخل، المزيد من الحماية تحصل عليها من خلال الدفاعات.


احرص على توزيع دفاعاتك بطريقة ذكية بما يضمن لك تأمين كافة الاتجاهات بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير، لديك خيارات كثيرة مثل أبراج رماة الأسهم، كلاب الحراسة، المدافع، وجميعها دفاعات تقوم بالدفاع عن أرضك تلقائياً عندما يتم شن هجوم على الامبراطورية خاصتك، هذا قليل من كثير حول أمثلة الحصون والدفاعات.


الإنتاج :

الكثير من الأساليب يمكنك الاعتماد عليها للحصول على الموارد بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Stronghold Crusader القديمة، قم بإعطاء الأوامر الى العمال بتقطيع الأشجار بهدف الحصول على مخزون استراتيجي من الخشب الذي يستخدم في كثير من أعمال البناء والتشييد، وكذلك بالمثل مع الصخور التي تجلب لك الأحجار.


على الجانب الآخر هناك المزيد من طرق زيادة الإنتاج، يمكنك بناء مجموعة مختلفة من الآلات والمعدات المسؤولة عن توفير تشكيلة متنوعة من الأطعمة، الطعام عنصر لا غنى عنه إن أردت جذب المزيد من السكان إلى مدينتك، مما يسهل عليك مهام التوسع.


المعارك والجيوش بعد تحميل لعبة صلاح الدين 1 :

الجيش :

قم أولاً ببناء خيمة الجنود حتى يتسنى لك تدريب تلك القوات، هناك مهلة زمنية محددة للانتهاء من تدريب كل جندي، عليك انتظار بعض الوقت حتى يتم تجهيز الجيش بالكامل، يذكر اختلاف الوقت اللازم من جندي إلى آخر، ناهيك عن الفرق بين تكلفة التدريب من محارب لآخر في لعبة صلاح الدين الايوبي على الكمبيوتر.


بوجه عام يمكن القول أن تكلفة التدريب ملائمة وغير تعجيزية، بذكر بعض الأمثلة على نوعية المحاربين بعد تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر نجد كل من الفرسان، مسبب الحرائق، رماة الأسهم وغيرهم الكثير، بإمكانك رفع قدرات القوات الخاصة بك من خلال عمليات الترقية المستمرة، إمكانيات قتالية أعلى مع كل ترقية مكتملة في هذه النسخة من لعبة صلاح الدين الايوبي حرب الجيوش بالسيوف والاسهم والخيول.


المعارك :

مع تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر لك مطلق الحرية في تجهيز جيشك عبر اختيار القوات التي تحلو لك، لكن احرص على وضع خطة مدروسة بعد دراسة تصميم امبراطورية العدو الذي تطمح إلى شن الهجوم عليه، حاول جاهداً قتل الحراس الواقفين أعلى أبراج الحراسة، اصطحب بعض الجنود المسؤولين عن إشعال الحريق في دفاعات ومخازن العدو، حاول أيضاً إنشاء ممر للقوات الأرضية عبر تحطيم جزء من الجدار.


من الضروري كذلك بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير تأمين الامبراطورية خاصتك أثناء الخروج بقواتك للهجوم على قاعدة عسكرية معادية، وذلك نظراً إلى إمكانية أن يقوم أحدهم بمهاجمة أرضك أثناء غيابك، يمكنك مشاهدة الحرب القائمة على مدينتك أثناء شن الهجمات.


بمواصلة الحديث عن المعارك، أنت المسؤول عن تحريك الجنود وإعطائهم أوامر التقدم والهجوم وذلك من خلال تحديد العدد المرغوب به عبر الفأرة ومن ثم اختيار أمر، استهدف قاعدة الملك أولاً عن طريق إرسال أكبر كمية ممكنة من المحاربين إلى هناك، من المؤكد أن تخسر الكثير من قواتك آنذاك نتيجة القذائف التي يتعرضون إليها عبر دفاعات المنافس، استهدف كذلك المخازن للحصول على الغنائم.


إيجابيات تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر :

  • تنوع أساليب القتال بين الجنود.
  • الاعتماد على دفاعات متنوعة.
  • تعتمد الكثير من الموارد.
  • قيام الدفاعات بدورها تلقائياً.
  • أحداث واقعية تجسد الحروب قديماً.
  • ملائمة مع كافة الأنظمة والحواسيب الشخصية.

صور من داخل لعبة صلاح الدين 1

تحميل لعبة صلاح الدين 1
تحميل لعبة صلاح الدين 1
تحميل لعبة Stronghold Crusader
تحميل لعبة Stronghold Crusader
تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير

فيديو شرح تحميل لعبة Stronghold Crusader



معلومات حول تحميل ملف لعبة Stronghold Crusader على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةStronghold Crusader
🏢الشركة المنتجةFireFly Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة690 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث6 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 with latest service packs
المعالج Intel Pentium 4 1.6Ghz or equivalent
كرت الشاشة 64 MB DirectX 8.1 Compatible
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 850 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين 2 تحميل لعبة صلاح الدين 3 تحميل لعبة حرب الخليج

صلاح الدين 1 كاملة + المعدلة
تحميل اللعبة للكمبيوتر 690 MB

لعبة صلاح الدين 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 425 MB

لعبة صلاح الدين 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.5 GB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب