تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download PUBG Mobile 2023

  • , ,

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر، أحدث اصدار من لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر متوفر الآن من خلال موقعنا، لعبة PUBG Mobile الأكثر شعبية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، نستعرض معكم كافة التفاصيل والمعلومات حول تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر وتشغيلها بواسطة محاكي GameLoop الرسمي، بالإضافة إلى أحدث نسخة للاندرويد بصيغة apk.


حازت بوبجي كمبيوتر PUBG Mobile على إشادة أكثر من 3 مليار لاعب حول العالم من مختلف الأعمار، معارك متعددة اللاعبين على الإنترنت تحمل معها درجة واقعية لم يسبق لها مثيل على الإطلاق، قم بتكوين فريقك الخاص رفقة أصدقائك عقب تحميل ببجي للكمبيوتر واستمتع بخوض حروب جماعية مليئة بالإثارة والدموية، 100 لاعب يتنافسون بشراسة من أجل البقاء على قيد الحياة.


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :

التسجيل :

يحق لك إنشاء حسابك الجديد في لعبة ببجي موبايل بأكثر من طريقة مختلفة، الطريقة الأكثر اختياراً هي التسجيل عبر حساب فيس بوك، المزيد من الخيارات مثل تويتر، جوجل بلاي إلى جانب آب ستور، اختر اسم حصري لحسابك، الجدير بالذكر أن أصدقائك على Facebook من مستخدمي لعبة PUBG Mobile يظهرون تلقائياً في قائمة الصداقة بالداخل.


إعداد الشخصية :

الخطوة التالية هي تخصيص الكاركتر الخاص بك عقب تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 أو الهواتف الذكية، وفيها يمكنك اختيار شخصية ذكر أو أنثى بالإضافة إلى تحديد ملامح الوجه ولون البشرة وقصة الشعر من وسط عدة خيارات متنوعة تلائم مختلف أذواق اللاعبين.


التواصل مع اللاعبين :

استمتع بالتحدث مع أعضاء فريقك أو حتى مع المنافسين لك على ساحة القتال بصوت عالي النقاء عبر الميكروفون والسماعات بمختلف فئاتها، صوت مستقر بعيداً عن التقطيع يوفر لك متعة إضافية وإثارة غير محدودة بعد تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر.


على الجانب الآخر تجد ميزة المراسلة النصية عبر نوافذ الدردشة الخاصة أو الجماعية، ناهيك عن الأوامر الصوتية التي يطول ذكرها، وسائل التواصل هذه تسمح لأعضاء التحالف بالاتفاق على الاستراتيجيات والخطط وطلب المساعدة فيما بينهم، هذا وتجد بعد الإنتهاء من تحميل ببجي للكمبيوتر تشكيلة ضخمة من الملصقات والأشكال التعبيرية المتنوعة.


متجر الملابس :

بإمكانك الانتقال إلى هذا المتجر فور تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والإطلاع على ما بداخله، يشتمل على عدة أقسام منفصل عن بعضها، كل قسم يضم تشكيلة واسعة من الأزياء الرجالية والنسائية، يتم تحديث محتويات المتجر بصفة مستمرة، يذكر أن بعض الملابس تكون مؤقتة أو ذات فترة محدودة.


تصميمات مبتكرة تجدها عقب تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر من البنطال، القمصان، القبعات والأقنعة والأحذية والبدلات الرسمية إلى جانب حقائب الظهر وغيرها الكثير مع ألوان لا حصر لها توفر لك مظاهر متجددة، العملات الذهبية تقتصر على إمكانية شراء القليل من هذه الملابس، تعرف على الأسعار بنفسك بعد زيارة متجر الشراء.


كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :

طريقة تنزيل Pubg على الكمبيوتر سهله جدا فلو عايز تحمل لعبه ببجي تقوم بتنزيل محاكى ببجى من الرابط المباشر بالاسفل وبعد تحميله تقوم بتنصيبه على جهازك وتنزيل اى تحديثات موجوده بعد تشغيل المحاكى وعندها تكون جاهزا لتحميل Pubg عن طريق اختيارها من بين الالعاب التى ستظهر لك فى المحاكى وبعدها سيقوم المحاكى بتحميل لعبة ببجى على الكمبيوتر وتبدأ فى لعبها.


اما عن شرح تحميل لعبة pubg على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا فقد حاول القائمين على موقع تنزيل العاب على ايجاد حل بديل لتحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي ولعبها كما لو كانت على الموبايل فلم نتوصل لحل جذرى بدون مشاكل حتى الان وسنقوم بتحديث المقال فور ظهورها حينها ستتمكن من تحميل لعبة pubg للكمبيوتر برابط مباشر مجانا على الرغم من هذا نوفر لكم رابط تنزيل لعبة ببجى بالاسفل ودائما ما تجد ان لعبة ببجى مجانية لا تحتاج اموال او لعبة ببجى.


الأسلحة :

أكثر من 20 سلاح ناري حقيقي ينتظرك بعد تنزيل ببجي للكمبيوتر أو للجوال، رشاشات سريعة تمتاز بسرعة فائقة في إطلاق النيران أكثرها استخداماً كل من M416 إلى جانب AKM، هذا بخلاف مسدسات بواقع حوالي 5 موديلات مختلفة، المزيد من البنادق الكلاسيكية ذات الضرر الهائل عند الاستخدام عن قرب.


وبطبيعة الحال تجد مجموعة من القناصات المتطورة بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بإمكانيات ومواصفات متفاوتة، استمتع بقنص أعدائك عن طريق القناصة والمنظار 8x من مسافات بعيدة جداً، استهدف منطقة الرأس لإحداث أعلى ضرر ممكن، احرص على تلوين أسلحتك للحصول على مظاهر مميزة.


نبذة حول أنماط المعارك :

بمجرد تحميل ببجي للكمبيوتر يحق لك التبديل بين جميع أنظمة الحروب المتاحة، مباريات سريعة وحروب دموية، المباراة في الوضع الكلاسيكي تستغرق قرابة 35 دقيقة من وقت البدء، مواجهات أخرى تنتهي خلال 5 دقائق، كل نمط لديه سمات وامتيازات خاصة ينفرد بها، الحد الأقصى من عدد المشاركين في الحرب هو 100 لاعب حقيقي سواء في نظام اللعب الفردي أو المجموعات.


اجعل هدفك دائماً هو قتل أكبر عدد ممكن فضلاً عن البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، على هذا الأساس يتم توزيع المكافآت والنقاط على اللاعبين المشاركين في التحديات الجماعية، هذا قليل من كثير حول معارك ببجي موبايل، لمعرفة المزيد تابع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا.


ساحات القتال :

قم بتنزيل الخرائط الإضافية في الوضع الكلاسيكي بعد تحميل ببجي للكمبيوتر حتى تستطيع اللعب عليها، العديد من الجزر والمدن والصحاري ذات مساحات شاسعة تستقبل المعارك الدموية بين اللاعبين، تتوفر تلك المناطق على مئات المنازل والمباني متعددة الطوابق.


جبال ذات ارتفاعات هائلة يتعين عليك الحذر من السقوط منها، يمكنك الانتقال بين طرفي المدينة بعد تنزيل ببجي للكمبيوتر أو للاندرويد عبر السفن المتواجدة على الشاطئ أو من خلال قيادة السيارات والدراجات عبر الجسور والكباري، هذه مجرد نبذة حول ميادين اللعب.


المزيد حول تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر :

قيادة المركبات :

موديلات متعددة متاحة لكل مركبة على حدة، أصبحت اللعبة تضم طائرات هليكوبتر مؤخراً فضلاً عن العربات المصفحة، يمكنك قيادة هذه المركبات وغيرها بعد تحميل ببجي للكمبيوتر و للاندرويد، المزيد من السيارات بتصميمات حقيقية وكذلك الدراجات النارية والسفن، سرعات متفاوتة وألوان متنوعة، اصطحب لاعبي فريقك وانتقل بهم سريعاً إلى المنطقة الآمنة بدلاً من قضاء وقت طويل أثناء السير على الأقدام.


العتاد :

توفر لك PUBG Mobile كل ما تحتاج إليه من معدات وترسانة وغير ذلك بشكل تلقائي بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 في ساحات القتال، تجد تلك المساعدات والعناصر في مناطق متفرقة من الميادين، تتوافر بكثرة داخل المباني، دروع واقية من الرصاص إلى جانب قبعات رأس وحقائب أدوية، بالإضافة إلى كميات وفيرة من الذخيرة، قنابل المولوتوف والدخان، الأسلحة والمزيد.


الرويال باس Royale Pass :

عبارة عن موسم يظل متاح لمدة 8 أسابيع بعد تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر، كل موسم يأتي بمجموعة مهام محددة، جراء تنفيذ تلك المهام يحصل اللاعب على جوائز وهداياً مميزة مثل الملابس والرقصات والأسلحة الملونة الخ، المزيد من المكافآت تمنح فقط إلى المشتركين في العضوية المميزة مقابل 600 UC.


تحديات الطاقم :

هي بطولات رسمية تقام بين الطواقم أو الفرق من وقت إلى آخر، تعتمد على نظام التصفيات المؤهلة إلى الأدوار النهائية، يمكن لأي مستخدم بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر إنشاء طاقم جديد ودعوة الأصدقاء إلى الإنضمام إليه بحد أقصى 6 لاعبين في الطاقم الواحد، تقام مباريات البطولة في أيام وأوقات محددة، مكافآت كبيرة من نصيب الفريق صاحب اللقب.


اعدادات عامة :

كل شيء تقريباً قابل للتعديل، بداية من جودة الرسومات التي تضع أمامك أكثر من 5 مستويات دقة مختلفة، مروراً بالأصوات ثلاثية الأبعاد أو الصوت المحيطي، بالإضافة إلى إعدادات الحساسية، المزيد من الخيارات على صعيد عرض أو إخفاء شخصيتك في ملفك الشخصي، تعرف على باقي التفضيلات بنفسك عقب تحميل ببجي للكمبيوتر مجانًا، اختر اللغة العربية مما يسهل عليك إدراك وظيفة كل خيار على حدة.


تحميل هكر ببجي للكمبيوتر :

هناك العديد من هاكر ببجى التى تستطيع تنزيلها منها تحميل هكر ببجي للكمبيوتر عبر الموقع الرسمى ل vnhax VIP Loader الا ان موقعنا لا يدعم تلك الافكار ولا ينصح بها فلا يمكن تحميل هاك ببجي للكمبيوتر بدون حظر فهى مسألة وقت وسيقوم القائمون على اللعبة بحظر حسابك مدة قد تصل لعشر سنوات وحينها لن تجد اى حلول لاستعادة اكونت ببجى محظور لذلك فلا ننصح بها اطلاقا.


أهم إيجابيات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :

  • قيادة مختلف المركبات الأرضية والجوية والبحرية.
  • حظوظ متساوية للجميع على ساحات القتال.
  • التواصل مع اللاعبين عبر المحادثات الصوتية.
  • متجر داخلي يحتوي على آلاف العناصر.
  • ترسانة ضخمة من الأسلحة الحقيقية.
  • وفرة المنافسين على مدار 24 ساعة.
  • ميادين تبدو كما الواقع تماماً.

صور من داخل لعبة ببجي للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر
تنزيل ببجي للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة ببجي للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل أصدارات الموبايل مثل :
ببجي لايت ببجي كوريه ببجي نيو ستيت

معلومات حول تحميل ملف لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPUBG MOBILE
🏢الشركة المنتجةTencent Games
🖥متوافق معWindows, Android
📊حجم اللعبة3.63 MB
💿نسخة اللعبةV 2.4.0
🗓تاريخ التحديث10 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-4430
كرت الشاشة AMD Radeon HD 7850 or NVIDIA GeForce GTX 660
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 12


اخر صدار - PUBG Mobile Global 2.1.0 Apk
تحميل اللعبة للاندرويد 1.13 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن