تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة IGI 2 كاملة من ميديا فاير وفتح جميع الطرق، يمكنك الآن تحميل IGI 2 الاصلية للكمبيوتر بحجم 205 ميجا بايت فقط، يأتي هذا الإصدار الثاني من لعبة الحرب والاكشن وإطلاق النار IGI 2 بعد أن حصل الإصدار الأول على إعجاب اللاعبين والنقاد على حدِ سواء، العديد من المميزات والمفاجآت على صعيد سرعة الحركة واستجابة العناصر التفاعلية مع أوامر اللاعب، إضافة إلى تحسينات واضحة في جودة الرسومات وطريقة اللعب والتحكم والمزيد من المغامرات.


الآن أصبح بمقدورك إتمام العديد من المهام الصعبة في طور التحدي الفردي، أو الانضمام إلى أحد التحالفات العسكرية ذات التوجهات المتنوعة والاستمتاع بالعمل الجماعي لأداء المهام القتالية مع الجنود المتحالفة، مما يزيد من قدرتك على إتمام المهام على النحو المطلوب والحصول على المزيد من الحماية والدعم من بقية أعضاء الفريق.


تحميل لعبة igi 2

معلومات عن تحميل لعبة IGI 2 الاصلية :

رسومات ثلاثية الأبعاد :

يعود تاريخ إصدار تحميل IGI 2 الجزء الثاني من لعبة IGI بعنوان Covert Strike إلى عام 2000 أي قبل أن يتم اكتشاف أغلب التقنيات المستخدمة في الوقت الحالي لتطوير مستويات عالية الدقة والواقعية من الرسومات ثلاثية الأبعاد، إلا أنه بالرغم من ذلك قامت الشركة المطورة إيدوس إنتراكتيف بتوظيف التقنيات المتاحة وقتها لخلق رسومات شديدة الدقة والواقعية تم اعتبارها أحد نقاط القوة التي ميزت هذا الإصدار وأكسبته إشادات النقاد حتى وقتنا الحالي.


الشخصيات :

تدور أحداث IGI 2 بين بطل اللعبة الذي كان يشغل منصب عميل سري للاستخبارات البريطانية SAS ومجموعة من رجال المافيا الروسية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الثانوية التي لا يتخطى ظهورها بعض المشاهد القليلة من الأحداث.


ديفيد جونز :

الشخصية الرئيسية التي يقوم اللاعب بتجسيدها وهو البطل الأهم في القصة، حيث يتم تكليفه من قبل مقر IGI لإحضار مجموعة من الرقائق الإلكترونية التي تم سرقتها من قبل جماعة من العصابات الروسية من مقر الاستخبارات الأمريكية، وقع الاختيار على ديفيد جونز كونه أحد أفضل الضباط الذين أثبتوا كفاءتهم وشجاعتهم اللامتناهية في إنجاز المهام الصعبة دون الحاجة لمساعدة الآخرين، علاوة على مهارته الخاصة في وضع الخطط المحكمة لإصابة أهدافه بدقة شديدة، وستكتشف المزيد بعد تحميل لعبة IGI 2 الاصلية.


روبرت كويست :

تظهر شخصية روبرت كأحد المعاونين لديفيد جونز في البداية حيث يلعب دور الطيار الخاص الذي يأخذ ديفيد إلى المواقع المستهدفة في روسيا لاستحضار الرقائق الإلكترونية مرة أخرى، إلا أنه عندما ينجح ديفيد في إتمام مهمته وفي طريق العودة، يهدده روبرت بالقتل إن لم يسلمه الرقائق الإلكترونية ويقفز من الطائرة، لكن في النهاية تمكن ديفيد من قتل روبرت والزج به على أحد الشواطئ المصرية.


جاك بريبوي :

يشكل جاك هدف إضافي ومساعد لديفيد في تحقيق مهمته لاسترجاع الرقائق الإلكترونية، حيث يلتقي ديفيد بجاك الذي كان صديق قديم له في ليبيا بعد أن تم أسره بواسطة الاستخبارات الليبية بتهمة التجارة الغير مشروعة في الأسلحة، يعزم ديفيد على إنقاذ جاك من هذا الأسر بكل الطرق الممكنة، كما يقدم جاك لديفيد يد العون في وضع الخطط والتكتيكات اللازمة لاستحضار الرقائق الإلكترونية.


المزيد حول تحميل IGI 2 للكمبيوتر :

الأسلحة :

يكون اللعب من منظور الشخص الأول، أي أن اللاعب أقرب ما يكون من الأحداث للاستمتاع بقدر عالي من الاندماج بينما يظهر أمامه ساحة المعركة والسلاح الخاص به، وفي هذا الصدد فإن لعبة IGI 2 تضم مجموعة كبيرة من الأسلحة البيضاء والنارية، بعضها يتم إتاحتها للاعب بشكل فوري في المستويات الأولى، بينما البعض الآخر من الأسلحة والذي يعد أكثر تطورًا وتدميرًا يتم تفعيله عند وصول اللاعب مرحلة متقدمة من المستويات.


بعد الإنتهاء من تحميل لعبة IGI2 للكمبيوتر سوف يكون بحوزتك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحادة مثل سكاكين القتال، والأسلحة النارية مثل البنادق الرشاشة، المسدسات الصغيرة، البنادق الهجومية، بنادق القنص، الرشاشات، المتفجرات اليدوية، إضافة إلى الأسلحة الثقيلة مثل قاذفات الصواريخ.


التحكم :

أوامر التحكم في لعبة IGI2 كانت أبرز العناصر التي تلقت بعض الانتقادات من الخبراء والنقاد إلا أغلب المشاكل التي كانت سبب الشكوى تعد بسيطة وتقنية قد لا يشعر بها اللاعب أثناء اللعب، يتم التحكم في الأوامر بوجه عام من خلال لوحة المفاتيح والماوس في نفس الوقت.


بعض من الامتيازات :

تحميل IGI 2 الاصلية يتيح العديد من الامتيازات وأوضاع اللعب المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها في المواقف الحرجة للحصول على المزيد من المساعدة، خاصية مراقبة كل ما يدور بالقرب من مواقع العدو لتأمين مهمة دخولك وخروجك، بالإضافة إمكانية استراق النظر إلى الأعداء ومعرفة ما يقومون به بينما تبقى بمأمن في موقع التخفي الخاص بك بعيد عن ناظريهم.


إيجابيات تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر :

  • ملف اللعبة المرفوع آمن وصغير لا يشكل عبء على الأجهزة القديمة والضعيفة.
  • مؤثرات صوتية ومرئية واقعية بدرجة كبيره تساعدك على الاندماج مع الأحداث.
  • بيئة لعب متنوعة ما بين مناطق صحراوية ومتجمدة وأماكن مغلقة وسرية.
  • إتاحة الفرصة للاعب الاختيار بين اللعب الفردي أو الجماعي حسب رغبته.

صور من داخل لعبة اي جي اي 2

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية
تحميل لعبة IGI 2 كاملة من ميديا فاير
تحميل IGI 2
IGI 2 Download
IGI 2

فيديو شرح تحميل IGI 2 وفتح جميع الطرق



معلومات حول تحميل ملف لعبة IGI 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةIGI 2
🏢الشركة المنتجةCodemasters
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة374 MB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث18 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة IGI 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 2.200 GHz
كرت الشاشة Cart 3D 128
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات اللعبة : تحميل لعبة IGI

ملحوظة : لفتح جميع الخرائط والطرق، بإستخدام لوحة المفاتيح قم بالضغط على مفتاح CTRL + Shift + F9، عند تسطيب اللعبة يجب تعطيل برنامج الأنتي فيرس أو برامج الحماية.



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن