تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير، إستمتع بتجربة مرعبة في محاولة الهروب من الجدة الشريرة، يمكنك الآن تحميل لعبة Granny للكمبيوتر برابط واحد مباشر، لا تزال لعبة الرعب جراني تحظى بحب الملايين من اللاعبين من كافة أنحاء العالم رغم بعض الانتقادات التي طالتها.


اتهم الكثير من الناس الشركة المنتجة للعبة جراني بالإساءة إلى كبار السن وخاصة السيدات، نظرًا لأن الفكرة الرئيسية لهذه المغامرة تعتمد على جدة لا تعرف سوى الشر ومظهرها قبيح للغاية مثل كائنات الزومبي ومن يفكر في الدخول إلى منزلها تقضي عليه مباشرة بأبشع الطرق الممكنة.


والجدير بالذكر لم يأثر ذلك على شعبية Granny ومازال هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن تحميل لعبة جراني للكمبيوتر في ظل الرغبة الكبيرة في خوض هذه التجربة المثيرة للغاية، وليس ذلك فحسب بل حتى من أجل الاستمتاع بحل الألغاز الكثيرة داخل اللعبة.


ويمكن أن يتم تصنيف هذه المغامرة ضمن العاب الألغاز وليس فقط العاب الرعب مع الأخذ بعين الاعتبار أن أصحاب القلوب الضعيفة يتوجب عليهم الابتعاد تمامًا عن هذه اللعبة حتى وإن اقتصر الأمر فقط على تجربتها لبضعة دقائق بدافع الفضول.


تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :

لن تكون عملية تحميل لعبة Granny للكمبيوتر أمرًا معقدًا مثلما يعتقد العبض نظرًا لأن حجم اللعبة صغير ومناسب للجميع، لكن يبقى الأهم هي متطلبات التشغيل المناسبة ولضمان تشغيل اللعبة بسلاسة دون أي مشاكل أو تعقيدات.


يجب توافر هذة المتطلبات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حجم الذاكرة العشوائية أو الرام لا تقل عن 2 GB، فيما لابد أن تكون هناك مساحة إضافية خالية على القرص الصلب بمقدار 1.5 GB لعملية فك الضغط عن اللعبة، كرت الشاشة 1 GB على الاقل، اذا توفرت هذة المتطلبات لن تعاني من أي مشكلة بأي حال من الأحوال أثناء التحميل أو اللعب.


ولا يجب أن يغفل اللاعب عن خطوة في غاية الأهمية لابد من فعلها مباشرة عقب إتمام عملية التحميل بشكل ناجح، وتتمثل في فك الضغط عن ملف اللعبة بإستخدام برنامج WinRAR أو تثبيت اللعبة على الجهاز مع العلم بأن الأمر بات تقليديًا ويتشابه تمامًا مع كافة الالعاب الأخرى بشكل عام، مما يعني أن المشاكل لن تكون حاضرة في نهاية المطاف من أجل الاستمتاع بهذه التجربة.


المزيد حول تحميل لعبة Granny للكمبيوتر :

فكرة اللعبة وطريقة اللعب

لا يزال يرغب معظم اللاعبين في التعرف أكثر على قصة هذه المغامرة قبل البدء في تحميل لعبة جراني للكمبيوتر، لذلك كنا حريصين على توفير هذه المعلومات بالتفصيل في السطور القادمة حتى يكون الجميع على علم شامل بكل الأحداث التي تدور حولها لعبة الجدة المرعبة التي تسببت في نشر حالة من الفزع داخل الكثير من القلوب.


ويجد اللاعب نفسه بعد تحميل لعبة Granny للكمبيوتر ومع بداية اللعب داخل منزل هذه الجدة الشريرة عن طريق الخطأ، ولكن ذلك لا يعنيها تمامًا حيث يجب عليك دفع الثمن في حالة قامت بالإمساك بك، وهنا تبدأ مهمتك التي ستكون في غاية الصعوبة، وتتمثل هذه المهمة في الهروب من ذلك المنزل المخيف في أسرع وقت ممكن ولكن في صمت رهيب دون إصدار أي صوت.


وتتسم الجدة المجنونة بحاسة سمع قوية، وفي حالة اقتربت من المكان الذي تتواجد فيه لابد عليك أن تختبئ على الفور في أي مكان يتسع لك، وذلك يشمل أسفل السرير على سبيل المثال أو حتى داخل خزانة الملابس إن تطلب الأمر، علمًا بأن كل ذلك متاح أمامك وبعد ذهابها يجب عليك بدء حل الألغاز وجمع الكثير من القطع المفقودة التي تساعدك على فتح قفل باب المنزل لكي تتمكن من الهروب.


إيجابيات تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :

  • تعلمك مهارات كيفية البقاء على قيد الحياة في حالة واجهت ظروفًا عصيبة.
  • الصور والرسومات واضحة جدًا مما يزيد من أجواء الرعب أثناء اللعب.
  • المؤثرات الصوتية مخيفة في أغلب الأحيان.
  • لا تحتاج إلى محاكي أو متطلبات تشغيل.

صور من داخل لعبة جراني

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر
تحميل لعبة جراني للكمبيوتر
تحميل لعبة Granny للكمبيوتر
تحميل لعبة Granny للكمبيوتر
تنزيل لعبة جراني للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة Granny للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Granny على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGranny
🏢الشركة المنتجةDVloper
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة565 MB
💿نسخة اللعبة1,2,3
🗓تاريخ التحديث14 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة Granny كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 1.80GHz / AMD Athlon XP 1800+
كرت الشاشة GeForce 6600 / RADEON 9500
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

(الإصدار الأول) Granny 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 565 MB

(الإصدار الثاني) Granny: Chapter Two
تحميل اللعبة للكمبيوتر 331 MB

(الإصدار الثالث) Granny 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 340 MB


(الإصدار الأول) Granny 1
تحميل اللعبة للاندرويد 99 MB

(الإصدار الثاني) Granny: Chapter Two
تحميل اللعبة للاندرويد 89 MB

(الإصدار الثالث) Granny 3
تحميل اللعبة للاندرويد 71 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن