تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الزرقاء للكمبيوتر من ميديا فاير، أسرع في تحميل لعبة Chicken Invaders 1 على الكمبيوتر، وقم بالتصدي إلى آلاف الموجات من الدجاج الغاضب في الفضاء العازم على فرض هيمنته على كوكب الأرض والإنتقام من البشر بمجموعة متنوعة من الأسلحة الفضائية الفتاكة.


هذا هو الإصدار الأول من لعبة Chicken Invaders الذي كان له الفضل الأكبر في تحقيق هذا القدر من النجاح والانتشار الكبير لسلسلة العاب الفراخ بإصداراتها الخمسة، تم تطويرها من قبل شركة InterAction studios، وإطلاقها لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر بأنظمة ويندوز ولينكس في عام 1999.


تحميل لعبة الفراخ 1

معلومات عن تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر :

رسومات ثلاثية الأبعاد :

كما ذكرنا فيما سبق، يعود تاريخ إنتاج الإصدار الأول من لعبة الفراخ إلى عام 1999، أي قبل تتطور التقنيات المستخدمة حاليًا لتصميم الجرافيك والرسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية، لذلك فإن جودة الجرافيك في تلك اللعبة ليست فائقة بالمقارنة مع الإصدارات الاحدث من اللعبة أو العاب الفيديو الأكثر حداثة.


بالرغم من ذلك تعتبر جودة الرسومات جيدة بما يكفي لإيضاح جميع التفاصيل الضرورية للاعب وتعزيز حالة الاندماج والدخول إلى حالة المغامرة والإثارة التي تخلقها اللعبة، كما يساعد هذا العامل في جعل تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر خفيفة وسلسة أثناء اللعب على الأجهزة ضعيفة الإمكانيات وقديمة العتاد.


الشخصيات :

استعد لمواجهة مجموعة كبيرة من الأعداء المتمثلة على شكل دجاج غاضب في الفضاء، فور دخولك إلى لعبة الفراخ 1 على الكمبيوتر تبدأ موجات الفراخ الغاضبه في الاتجاه نحوك وإطلاق البيض الخاص بها على مركبتك الفضائية في محاولة لتدميرك وفرض السيطرة على كوكب الارض، دورك هنا هو تفادي تلك البيضات لأنها تعد هي السلاح الأساسي بالرغم من كونه الأقل فتكًا في اللعبة مع مرور المستويات.


تختلف أشكال ومهام الدجاجات التي سوف تواجهها، ففي بداية المستويات تكون المواجهة ضد مجموعات من الدجاج العادي الذي يظهر باللون الأبيض مرتديًا سترة باللون الأزرق، إلا أنه سريعًا ما تبدأ المستويات في التقدم وتقابل شخصيات أكثر خطورة، من بينهم الدجاجة الطائرة والدجاجة الأم الكبيرة التي تطلق بيضها الضخم الأكثر فتكًا، اكتشف المزيد مع تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر.


توفر لك اللعبة شرح واضح عن كل شخصية ومهامها وقوتها والأسلحة التي يمكن أن تطلقها، إضافة إلى السبل المثلى في التخلص من تلك الشخصية وما هي المكافأة التي تنتظرك في حال نجحت في القضاء عليها، لكن بخلاف الدجاج هناك المزيد من العناصر التي قد تصطدم بك وتسبب الخسارة، على رأسها الكويكبات، صناديق الكنوز، المركبات الفضائية، كما يجب عليك الحذر من السقوط في الثقوب السوداء.


المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 1 :

طريقة اللعب :

أسلوب اللعب سهل للغاية، حيث يظهر السلاح الخاص بك في الجزء السفلي من الشاشة ويجب عليك تحريكه يمينا ويسارًا لكي تصوب إطلاق الرصاص على أكبر عدد ممكن من الدجاج الغاضب، كلما تمكنت من الإنجاز بسرعة أكبر في قتل الدجاج بكفاءة وسرعة واقل عدد ممكن من الرصاص، كلما كافأتك اللعبة بمزيد من صناديق الهدايا التي باستطاعتك أن تستخدمها لترقيته الأسلحة وقوتها التدميرية.


بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 1 وإطلاق النيران على الدجاج وقتلها تقع العديد من قطع الدجاج المقرمش من أوراك وصدور يجب عليك التقاط أكبر عدد ممكن من تلك القطع أثناء اللعب لكسب صاروخ فتاك يمكن أن يخلصك من كل أعداد الدجاج على الشاشة بضربة واحدة.


طريقة التحكم :

يتم التحكم في أوامر اللعبة من خلال لوحة المفاتيح، قم بنقل سفينة الفضاء خاصتك الملحق بها السلاح إلى اليمين أو اليسار من خلال أسهم الاتجاهين على لوحة المفاتيح، أو من خلال مفتاحي A و D، بينما يتم إطلاق النار بالنقر على مفتاح Space، واستخدام الصواريخ التي بحوزتك باستخدام مفتاح Control.


إيجابيات تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر :

  • مستويات لا نهائية، كل مستوى يضم 10 موجات مما يعني ساعات طويلة من المغامرة والمتعة.
  • حجم اللعبة صغير يدعم التشغيل على جميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة التشغيل.
  • تزداد مراحل الصعوبة في اللعبة بشكل تدريجي كلما تقدمت في المستويات.
  • اللعبة تحتوي على مؤثرات صوتية وبصرية رائعة.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.

صور من داخل لعبة الفراخ 1 القديمة

تحميل لعبة الفراخ 1
تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر
Chicken Invaders 1
Chicken Invaders 1

فيديو شرح لعبة Chicken Invaders 1



معلومات حول تحميل ملف لعبة الفراخ 1 القديمة على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةChicken Invaders
🏢الشركة المنتجةInterAction studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3 MB
💿نسخة اللعبةChicken Invaders 1
🗓تاريخ التحديث13 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة الفراخ 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0c




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن