تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

  • , ,

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير، إستطاعت لعبة Batman أن تحقق تقييمات مرتفعة من جانب جميع اللاعبين الصغار والكبار، بما يؤكد لك عن مدى الإثارة والمتعه التي تحصل عليها خلال اللعب، الكثير من المهام البطولية في مواجهة الشر، مهام لا حصر لها يتعين عليك إتمامها على أكمل وجه في أقل وقت ممكن لإنقاذ أرواح الأبرياء، مواجهات مصيرية تنتظر الرجل الوطواط مع الجوكر.


يوفر لك تحميل لعبة Batman للكمبيوتر نمط اللعب في وضع عدم الاتصال بالإنترنت لهذا تعتبر خيار مثالي من بين العاب بدون نت، أما عن حجم اللعبة هو مقبول جداً حيث يقدر بحوالي 422 ميجا بايت، تتميز لعبة باتمان بأداء سلس وسريع مع جميع أنظمة ويندوز.


تحميل لعبة باتمان

معلومات عن تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :

قدرات باتمان :

منحت هذه اللعبة شخصية البطل جميع المهارات القتالية المعروفة عنه من واقع الأفلام السينمائية والكرتونية على حد سواء، من تلك المهارات القدرة على الطيران أو الانتقال بين المباني المرتفعة عن طريق الأدوات المخصصة لذلك، ناهيك عن الصلابة الدفاعية الفائقة التي يمتاز بها هذا البطل على غرار العاب ابطال خارقين، المزيد من الامتيازات مثل قوة اللكمات والركلات عبر اليدين والقدمين، وكذلك الخبرة في استخدام الأسلحة.


أعدائك في اللعبة :

خلال مسيرتك الطويلة مع العاب باتمان يتعين عليك مواجهة سلالات غير مألوفة من الوحوش، علاوة على قوات بشرية تابعة إلى جيش العدو، يظل عدوك الأساسي هو الجوكر الذي لابد من مواجهته في عدة معارك شرسة تنتظرك بالداخل، قدرات الأعداء كبيرة جداً على مستوى الهجوم والدفاع مما يشكل خطراً كبيراً على حياتك جراء تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير.


بعض الوحوش قوات العدو تعتمد على إطلاق النيران تجاهك باستخدام الأسلحة النارية المتطورة، بينما البعض الآخر قادر على إحداث ضرر هائل على طاقتك فقط من خلال الضربات اليدوية شديدة التأثير، أعداء بقوة جسمانية غير مسبوقة وأحجام عملاقة بأضعاف حجمك المتواضع بالنسبة لهم.


المزيد حول تحميل لعبة Batman للكمبيوتر :

ساحات اللعب :

تشهد مجموعة متنوعة من المناطق قيام المعارك بينك وبين جيش العدو داخل العاب باتمان مثال على ذلك شوارع المدينة الواسعة وسط المارة والمحلات التجارية والمنازل والسيارات وغيرها من مظاهر الحياة الطبيعية، أنت أيضاً قادر على قيادة سيارتك ذات التصميم المميز بما يقتصر عليك وقتاً كبيراً عند السير على الأقدام.


المزيد من الميادين بعد تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر مثل المعسكرات والمباني متعددة الطوابق بإمكانك الدخول إليها، هذا بخلاف إمكانية الصعود أعلى المرافق فائقة الارتفاع والقتال فوق الأسطح، لا داعي للقلق من السقوط في ظل قدرتك على التشبث بالحوائط والجدران.


أمثلة المهام :

مهما تعددت هناك أهداف رئيسية لا تتغير مثل الدفاع عن المدينة وإنقاذ الأبرياء المحتجزين لدى زعماء العصابات، في هذه النسخة من تحميل لعبة Batman للكمبيوتر عليك تحرير الرهائن وإنقاذ مدينتك من الخطر الذي حل عليها مؤخراً، يعتبر بتمان آخر الآمال المتبقية لدى الشعوب.


ابذل قصارى جهدك من أجل إعادة الأمن والأمان إلى هؤلاء الضعفاء، تستمر مغامراتك البطولية لفترة طويلة عبر سلسلة متتابعة من المراحل، في المستويات المتقدمة يتم منحك بعض الامتيازات مثل الأسلحة والدروع بما يسهل عليك مواجهة الوحوش الأسطورية التي تنتظرك في تلك المراحل، ظلام دامس يسيطر على معظم بقاع الأرض، طقوس جوية متنوعة توفر لك متعة إضافية.


إيجابيات تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :

  • تضم العديد من الشخصيات المعروفة بخلاف Batman.
  • جرافيكس عالي الجودة وأصوات ذات دقة مرتفعة.
  • تعمل مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز بلا استثناء.
  • عرض إرشادات كاملة حول طريقة التحكم.
  • تأثيرات مرئية واقعية وأحداث مصورة للكواليس.
  • تنوع كبير في أنظمة المعارك والتحديات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة Batman
تحميل لعبة Batman للكمبيوتر
Batman Vengeance

بالفيديو شرح تحميل لعبة Batman للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة باتمان على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBatman Vengeance
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة422 MB
💿نسخة اللعبةBatman Vengeance
🗓تاريخ التحديث15 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Batman Vengeance كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium II 450 MHz AMD K6-III 500 MHz
كرت الشاشة Nvidia GeForce 256 32 MB of VRAM DirectX 8.1 compatible
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 600 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Hitman تحميل لعبة سبايدر مان هاف لايف

(الإختيار الأفضل) Batman Vengeance
تحميل اللعبة للكمبيوتر 422 MB






تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن