تحميل لعبة بيس 6 PES الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 838 MB، على طبق من ذهب تحميل بيس 6 الاصلية بحجم صغير، لازالت PES 2006 محل اهتمام ملايين اللاعبين حول العالم، نموذج مشرف وسط العاب كرة قدم ومثال يحتذى به وسط العاب شركة كونامي الغنية عن التعريف، لعبة تجمع بين إيقاع اللعب السريع وعدم التعقيد في التحكم على عكس المعتاد في الوقت الراهن مع العاب من قبيل بيس 2020.


يعتبر تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر من أكثر إصدارات السلسلة تحقيقاً للنجاحات من جانب KONAMI على منصة الحواسيب الشخصية، مقومات كثيرة ساعدت على ذلك مثل الخفة على الأجهزة، حيث لا تستحوذ Pro Evolution Soccer 6 على الكثير من سعة تخزين القرص الصلب وليس لها تأثير سلبي على سرعة النظام وهذا ما يفتقر إليه أصحاب الكمبيوتر الضعيف مع النسخ الجديدة من العاب كرة قدم.


تحميل لعبة بيس 6

معلومات عن تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر :

رسومات واقعية :

حازت برو إيفوليوشن سوكر 6 على إشادة كبيرة من جانب محبي العاب كرة القدم وذلك على مستوى الرسومات، الحديث هنا يقتصر على فترة طرح اللعبة وليس من المنطقي مقارنة جرافيك PES 2006 مع بيس 2021 مثلا، لكن بالمقارنة مع الألعاب الرائجة آنذاك فإن التفوق يكون من نصيب تحميل بيس 2006 التي هى عنوان حديثنا معكم.


شهدت تحسينات كبيرة جداً على مستوى أطقم الأندية والمنتخبات، علاوة على وجوه لاعبي كرة القدم، أضف إلى ذلك تطورات مذهلة في تصميمات الملاعب، ناهيك عن تحسين الأرضيات العشبية والمزيد من الايجابيات التي يطول ذكرها، بعد تحميل بيس 6 من ميديا فاير اكتشف باقي الامتيازات من واقع التجربة.


التعليق على المباريات :

تظل هي صاحبة الأسبقية في ذلك، بعد الإنتهاء من تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير تستمع إلى عدد كبير من المعلقين على أحداث المباريات من مشاهير التعليق في الوطن العربي، تعتمد النسخة الرسمية على جمل شهيرة بصوت المعلق عصام الشوالي إلى جانب رؤوف خليف هذا وباستطاعتك عبر باتش PES 2006 إضافة معلقين جدد مثل مدحت شلبي، فهد العتيبي وآخرين.


الأندية والمنتخبات :

لم يسبق أن ضمت لعبة سابقة عدد الفرق المشاركة التي تشتمل عليها PES 6 للكمبيوتر، الحديث هنا حول الإصدارات الأقدم وليس الأحدث، الفارق كان كبير للغاية، حيث ضمت أكثر من 150 نادي ومنتخب من مختلف قارات العالم أمثلة اوروبا، اسيا، افريقيا وهلم جرا، حرصت كونامي على تسهيل عملية اختيار الفريق بعد تحميل لعبة بيس 6 الاصلية ولذلك اعتمدت على طريقة فرز عملية وسلسة.


يمكنك اختيار المنتخب عبر القارة التي ينتمي إليها، مثال على ذلك حدد أوروبا ومن ثم اختر منتخب اسبانيا، أفريقيا واختر مصر وهكذا، يذكر أن بعض الاصدارات المعدلة من تحميل بيس 2006 للكمبيوتر تحتوي على كل المنتخبات داخل قائمة واحدة، بينما على الجانب الآخر فإن الأندية تم فرزها حسب البلد، للوصول إلى ريال مدريد أو برشلونة عليك الانتقال بين أندية دوري الليغا أو بصيغة أخرى الدوري الإسباني وكذلك مع باقي الأندية المتاحة.


المزيد حول تحميل بيس 6 من ميديا فاير :

نظام التدريبات :

في برو إيفوليوشن سوكر 6 نمط التدريب الذي يساعدك على تحسين مهاراتك في التحكم وتنفيذ مختلف الألعاب، من أنماط التدريب بعد تحميل بيس 6 من ميديا فاير كل من الركلات الحرة المباشرة على المرمى في ظل تواجد الحارس وحائط صد مكون من 4 لاعبين تقريباً، نمط المباراة الودية وفيها تلعب بمجموعة من لاعبي الفريق فقط أمام حارس المنافس، المزيد من الألعاب مثل ركلات الزاوية، تساعدك تلك التدريبات على إتقان تنفيذ الركنيات والفاولات والمراوغة وغير ذلك خلال فترة قصيرة.


البطولة :

اختر بطولتك المفضلة من بين كأس العالم أو دوري الأبطال ومن ثم حدد منتخبك أو ناديك المفضل بناء على اختيارك السابق، واستمتع بخوض مباريات عديدة في نظام المجموعات و الأدوار الإقصائية كما الحقيقة تماماً، بالتأكيد يمكنك الخروج من اللعبة ومواصلة التقدم في أي وقت لاحق، تزداد درجة الفوز صعوبة وتعقيداً في الأدوار المتقدمة من البطولة بعد تحميل لعبة بيس 6 الاهلي والزمالك، كما تقام المباراة النهائية في PES 2006 وسط أجواء استثنائية.


إنشاء فريق جديد :

تسمح لك PES 2006 أيضاً ببناء فريق مكون من لاعبين افتراضيين تقوم أنت بإعدادهم بالطريقة التي تناسبك، بعد تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر قم بتحديد اسم كل لاعب من اللاعبين الأساسيين والاحتياط فضلاً عن ضرورة اختيار اسم النادي، لديك الصلاحية الكاملة في منح كل لاعب الإمكانيات والمهارات التي ترغب في منحها إياه، باستطاعتك تحديد مستويات قوة التسديد، السرعة فضلاً عن البنية الجسدية والمزيد بخلاف ما سبق.


توقيت المباراة :

قم بتحديد موعد إقامة المباراة كيفما تشاء من وسط عدة خيارات متاحة أمامك، بإمكانك اللعب في الصباح الباكر أو في وقت الظهيرة، علاوة على إمكانية اللعب في المساء بعد تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر، عند خوض المباريات في المساء فإن مصابيح الإضاءة في الاستاد توفر لك درجة الاضاءة التي تتطلع إليها.


أهم الإعدادات بعد تحميل لعبة بيس 6 الاصلية :

الطقس :

اقتحمت برو إيفوليوشن سوكر 6 عالم العاب كرة قدم بمزيد من المحاكاة والواقعية، حيث ضمت للمرة الأولى مجموعة من الطقوس المتنوعة، يمكنك تحديد طقس المباراة والتبديل بين الحالات الجوية خلال المباريات المختلفة، اختر الجو الصافي للحصول على رؤية مرتفعة وواضحة، استمتع بتساقط الأمطار فضلاً عن الثلوج، هذا قليل من كثير مع تحميل بيس 6 للكمبيوتر.


ضبط الخطة :

مع PES 2006 لن تعود صلاحيتك في إعداد خطة فريقك تنحصر على تعيين التشكيلة فحسب، باستطاعتك أيضاً بعد تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير تبديل أماكن وأدوار اللاعبين على الخريطة، وبالتأكيد تحديد من ترغب في توليهم تنفيذ الضربات الحرة المباشرة والركلات الركنية والجزاء، بالإضافة إلى تحديد طريقة أو أسلوب اللعب الذي يناسبك، مثال على ذلك الضغط على المنافس من الأمام أو التكتل الدفاعي والعديد من الأساليب الدفاعية، لا تنسى حفظ الخطة لاستعادتها سريعاً في المرات المقبلة.


زوايا التصوير :

تضع برو إيفوليوشن سوكر 6 أمامك أيضاً مجموعة من الكاميرات التصويرية الاحترافية لتختار من بينها الأكثر ملائمة بالنسبة لك، ستلاحظ بعد تحميل بيس 6 الاصلية الفروقات بين كاميرا وأخرى تتمثل في زاوية العرض ومدى الجزء الظاهر من الملعب وطريقة انتقال المشهد من لاعب إلى آخر عند انتقال الكرة بين اللاعبين، تعرف على تلك الكاميرات بنفسك.


المباريات :

بمجرد تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر يمكنك على الفور بدء مباراة جديدة ضد لاعب حقيقي يجلس بجوارك أو في مواجهة الذكاء الاصطناعي حسب درجة الصعوبة التي تحددها أنت من وسط أكثر من 5 درجات متفاوتة بما يتناسب مع الهواة والمحترفين في العاب كرة قدم بيس، المباراة هنا تقتصر على وضع لاعب ضد لاعب أو واحد على واحد كما يطلق عليها.


باستطاعتك التحكم في اللاعبين بعد تحميل بيس 2006 للكمبيوتر عبر لوحة المفاتيح أو من خلال الذراعات اليدوية، قم بضبط أوامر التحكم أو تولى استخدامها كما هي، المزيد من المفاجآت والخبايا تتعرف عليها خلال مسيرتك الشخصية مع هذا الاصدار الاسطوري من العاب رياضة.


إيجابيات تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر :

  • إستمتع مع تحميل بيس 6 بأداء خالي من التقطيع مع إيقاع لعب سريع.
  • لعبة PES 2006 تضم مجموعة كبيرة من أندية ومنتخبات العالم.
  • إمكانية المشاركة في البطولات مع ميزة حفظ التقدم.
  • تحتوي على ملاعب كرة قدم حقيقية بأبعاد رسمية.
  • بساطة تسجيل الأهداف مقارنة مع النسخ الجديدة.
  • سهولة التحكم وعدم التعقيد في استخلاص الكرة.
  • تحميل بيس 6 متاح بالتعليق العربي والانجليزي.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيس 6
تحميل لعبة بيس 6
تحميل بيس 6
تحميل بيس 6
تحميل بيس 2006

بالفيديو شرح تحميل بيس 6 الاصلية



معلومات حول تحميل ملف لعبة بيس 6 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPro Evolution Soccer 6
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة837 MB
💿نسخة اللعبة
🗓تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة PES6 للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج Intel Pentium III 800MHz or equivalent processor.
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 3 or ATI Radeon 8500.
الذاكرة العشوائية 512 MB RAM.
مساحة القرص الصلب 1.5 GB HD Space
برنامج DirectX 9
اللعبة تدعم فقط 64-bit

تحميل بيس 6 الاصلية بتعليق رؤوف خليف تحميل اللعبة للكمبيوتر 837 MB


ملف: عصام الشوالي، رؤوف خليف تحميل التعليق العربي 1 233 MB

ملف: مدحت شلبي، فهد العتيبي تحميل التعليق العربي 2 414 MB


باتش الدوري المصري كامل مع الشرح بالفيديو
تحميل ملف الدوري المصري 430 MB

باتش تحويل بيس 6 إلى بيس 20 مع الشرح بالفيديو
تحويل بيس 6 إلى بيس 20 171 MB

لعبة بيس 6 محولة إلى بيس 2022 + الدوري المصري
تحويل بيس 6 إلى بيس 22 1.36 GB


بيس 2006 الاصلية للاندرويد بمحاكي PPSSPP
تحميل اللعبة للاندرويد 840 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة