تحميل بيس 2013 PES الاصلية للكمبيوتر بالتعليق العربي

  • ,

تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.75 GB، إليكم تحميل لعبة بيس 2013 بحجم صغير إستمتع مع برو إفولوشن سوكر 2013 على الكمبيوتر وتحديداً أنظمة مايكروسوفت ويندوز، حقق كونامي عبر هذه النسخة واحدة من أعلى إيراداتها في تاريخها إن لم تكن هي الأعلى بالفعل، شهد هذا الاصدار رواجاً ونجاحاً غير مسبوق على منصات عديدة مثل بلاي ستيشن 3، اكس بوكس والبقية من الأجهزة المدعومة.


يمكن القول أن برو إفولوشن سوكر 2013 كانت النسخة الأخيرة من الألعاب التي جمعت بين الواقعية وبساطة التحكم، حيث أن الإصدارات التالية لها شهدت وما زالت تشهد انتقادات كبيرة على صعيد المبالغة في التحكم بالكرة ومدى صعوبة الاستخلاص والتمرير وما شابه ذلك.


تحميل بيس 2013

معلومات عن تحميل بيس 2013 للكمبيوتر :

واقعية المباريات :

باتت اللقاءات في PES 2013 تبدو كما لو كنت تشاهدها عبر التلفاز، تشاهد الآن دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب بداية من ظهورهم في الممرات وحتى تأدية النشيد الوطني الخاص بالمنتخبات، كما يتسنى لك رؤية المدير الفني أثناء الوقوف على الخط الجانبي وأثناء إعطاء التعليمات إلى لاعبي الفريق.


تطابق وجوه اللاعبين :

حظي تحميل بيس 2013 للكمبيوتر بإهتمام كبير من جانب KONAMI على مستوى تحسين مدى واقعية الوجوه، نجحت الشركة المطورة في تحسين وجوه اللاعبين وجعلها أكثر قرباً إلى أشكالهم الحقيقية وذلك عبر تقنيات حديثة اعتمدت عليها الوصول إلى هذا التطابق في الملامح وطول القامة والوزن وقصات الشعر وهلم جرا.


لاعبين بإمكانيات عادلة :

تلاحظ بنفسك ذلك بمجرد تحميل لعبة بيس 2013 مضغوطة بحجم صغير على الكمبيوتر، اللاعب المعروف عنه السرعة في الحقيقة يمتاز بنفس الميزة داخل اللعبة، وكذلك بالمثل مع أصحاب التسديدات القوية والقدرة على المراوغة وإحراز الأهداف بالرأس الخ.


هذا وقد أصبحت الحركات الفنية التي يمكن تنفيذها عبر اللاعبين مختلفة من لاعب إلى آخر بعد تحميل بيس 2013 حسب أسلوب اللعب الخاص به، ناهيك عن اختلاف طريقة استلام الكرة وتمريرها، المزيد من الفروقات نجحت كونامي في تجسيدها على أكمل وجه، اكتشف البقية منها من واقع تجربتك الشخصية.


زوايا تصوير احترافية :

كما العادة في سلسلة العاب كرة قدم فإن الأمر لا يقتصر على زاوية رؤية واحدة، تضع برو إفولوشن سوكر 2013 بين يديك أكثر من 7 كاميرات من زوايا مختلفة لاختيار الأنسب بالنسبة لك بعد تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير برابط واحد.


المزيد حول تحميل بيس 2013 بحجم صغير :

تعليق متعدد اللغات :

استمر التعليق العربي متاحاً في لعبة PES 2013 على غرار المعتاد في الإصدارات الأقدم والأحدث من العاب بيس، يتولى التعليق على المباريات في النسخة الرسمية المعلق فهد العتيبي، تطابق تام بين الجمل التعليقية والحدث الجاري بدون تعارض بين هذا وذاك، الجدير بالذكر أن بإمكانك إضافة أصوات معلقين آخرين مثل عصام الشوالي، رؤوف خليف أو مدحت شلبي عبر تحميل بيس 2013 للكمبيوتر وتركيب الباتش الخاص بكل معلق على حدة.


تفاعل الجمهور مع أحداث المباراة :

أصبحت الجماهير الجالسة في المقاعد المخصصة لها في الاستاد داخل برو إفولوشن سوكر 2013 أكثر حيوية وتفاعلاً مع مجريات المباريات وستلاحظ ذلك بعد تحميل لعبة بيس 2013 الاصلية وتجربتها، يمكنك التأكد من ذلك جراء مشاهدة مشجعي فريقك يحتفلون عند تسجيلك هدف في مرمى الفريق المنافس، مع صافرات استهجان فور القرارات التحكيمية التي تتخذ ضد أنديتهم ومنتخباتهم.


أندية ومنتخبات بمستويات حقيقية :

المزيد من العدالة والواقعية تنتظرك فور تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر، مستويات الفرق المشاركة هنا تبدو أكثر مصداقية عن أي وقت مضى، الأندية أو المنتخبات المعروف عنها الصلابة الدفاعية على أرض الواقع تمتاز بذلك أيضاً بالداخل، وكذلك بالمثل على مستوى الهجوم، أضف إلى ذلك كل من الفرق التي تعتمد على الهجمات المرتدة.


بالحديث عن الفرق صاحبة الحضور بعد برو إفولوشن سوكر 2013  نجد أكثر من 200 فريق ومنتخب، يحق لك اختيار أي منهم بمجرد تنزيل بيس 2013 بحجم صغير من ميديا فاير، أندية عالمية من الدوريات الخمس الكبير ودوريات أخرى أقل شعبية حول العالم، فضلاً عن منتخبات من كل مختلف القارات مع حضور بعد المنتخبات العربية مثل مصر والسعودية، كل فريق في PES 2013 متوفر له عدد 2 من الأطقم الرسمية في ذلك العام، يمكنك اختيار أيهما تريد ارتدائه في كل مباراة على حدة.


بطولات رسمية :

كما جرت العادة في العاب بيس هناك العديد من الكؤوس والدوريات المحلية تستطيع المشاركة بها في وضع عدم الاتصال بالانترنت، تتبع كل بطولة منهم القوانين الرسمية المعتمدة في الحقيقة، الدوري يتبع نظام النقاط، بينما كأس العالم يرتكز بعد تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر على نظام المجموعات و الأدوار الإقصائية، قم بحفظ تقدمك في البطولة وعاود مواصلة مشوارك الحالي في أي وقت لاحق.


تفاصيل أخرى عن تحميل لعبة بيس 2013 :

اللعب مع الأصدقاء :

على الرغم من عدم تواجد وضع اللعب المتعدد اون لاين في النسخة المجانية من برو إفولوشن سوكر 2013 إلا انك لا زلت قادراً على خوض مباريات ضد أصدقائك على جهاز الكمبيوتر، يمكنك أنت و 3 لاعبين آخرين خوض مباراة واحدة في وضع 2 ضد 2 وذلك عبر توصيل 4 ذراعات يحكم يدوية، هناك إشارات وأيقونات توضيحية تكشف بوضوح عن هوية المستخدم حامل الكرة، بما لا يدع مجالاً للتشتت بين الأربعة لاعبين.


طقوس المباريات :

تحظى بتنوع رائع في درجات الحرارة بعد تحميل بيس 2013 للكمبيوتر عبر مجموعة واقعية من الحالات الجوية المختلفة، استمتع خوض اللقاءات أثناء تساقط الأمطار أو الثلوج في الطقس شديد البرودة، صدق أو لا تصدق تلك الثلوج وحبات الثلج تؤثر بشكل ملحوظ على سرعة سير الكرة على العشب وكذلك في ثبات اللاعبين على الملعب، حامل الكرة يصبح أكثر عرضة للانزلاق مقارنة مع الجو الصافي، هذا قليل من كثير.


توقيت اللعب :

بعد تنزيل PES 2013 سيكون لديك صلاحية اختيار وقت بدء المباراة في أي ساعة على مدار اليوم، في هذا الاصدار من العاب كرة قدم عليك اختيار التوقيت عبر خيارين رئيسيين هما am و pm أو صباحا ومساء بالترتيب، ومن ثم تحديد الساعة، تلاحظ أيضاً بعد تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير الاختلاف في درجة الاضاءة الناتج إما عن شروق أو غروب الشمس.


خيارات المباريات :

مازالت هناك عشرات التفضيلات المتاح لك ضبطها بالطريقة التي تناسبك في برو إفولوشن سوكر 2013، اختر ملعب المباراة من بين حوالي 15 استاد بتصميمات حقيقية، حدد الحكم الذي تريد أن يتولى إدارة اللقاء، تولى تعيين درجة صعوبة اللعبة عند مواجهة الذكاء الاصطناعي داخل لعبة PES 13.


اختر كرة القدم من وسط تشكيلة تقدر بأكثر من 20 لون وتصميم، مع إمكانية منع إصابات اللاعبين، يذكر أن اختياراتك في Pro Evolution Soccer 2013 تظل محفوظة طوال الوقت أو حتى تقوم بالتعديل عليها لاحقاً.


إيجابيات تحميل بيس 2013 للكمبيوتر :

  • التعليق العربي المتوافق مع مجريات المباريات.
  • نمط التدريبات يشتمل على أفكار جديدة.
  • إمكانية مشاركة 4 لاعبين في المباراة.
  • تضم PES 2013 أندية ومنتخبات عربية.
  • عدم التعقيد في التحكم.
  • عدم وجود ثغرات أو عيوب.
  • عدالة القرارات التحكيمية.
  • واقعية الحالات الجوية.

صور من لعبة Pro Evolution Soccer 2013

تحميل بيس 2013
تحميل لعبة بيس 2013
تحميل لعبة بيس 2013
تحميل بيس 2013
برو ايفولشن سوكر 2013
تحميل بيس 2013

بالفيديو شرح تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة بيس 2013 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPES 2013
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة2.75 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث30 أكتوبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2013 على الكمبيوتر :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo 1.8 GHz or equivalent AMD processor
كرت الشاشة Nvidia Geforce 6600 or ATI Radeon x1200 or Intel HD graphics 3000
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9 Compatible Graphics Card

يمكنك تحميل إصدارات أحدث من اللعبة :
تحميل بيس 6 تحميل لعبة بيس 2017 تحميل بيس 2018 تحميل بيس 2019 تحميل بيس 2020 تحميل بيس 2021 تحميل لعبة كرة الشوارع بيس 2023

تحميل نسخة DEMO بحجم صغير
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1 GB

بيس 2013 النسخة الاصلية كاملة
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.75 GB


الشوالي، رؤوف خليف، فهد العتيبي
تحميل التعليـق العـربـي 369 MB


أحدث إنتقالات بيس 2021 + الدوري المصري
تحويل بيس 13 إلى 21 2.41 GB


بيس 2013 الاصلية للاندرويد بمحاكي PPSSPP
تحميل اللعبة للاندرويد 535 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم