تحميل لعبة ميدل الاصلية Medal of Honor جميع الاصدارات

  • , ,

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، تاريخ عريق تتمتع به لعبة Medal of Honor وسط العاب حرب الجيوش، وتعتبر بذلك واحدة من أشهر العاب حربية على منصة الحواسيب الشخصية، كانت هي الأكثر رواجاً خلال عدة سنوات متتالية، تعود جميع اصدارات العاب ميدل إلى تطوير شركة واحدة غنية عن التعريف هي الكترونك آرتس Electronic Arts.


من أشهر أجزاء السلسلة أيضاً لعبة ميدل أوف أونر ألايد أسولت Medal of Honor Allied Assault وهي الأخرى تدعم كافة أنظمة تشغيل الحاسوب الشخصي، مايكروسوفت ويندوز، ماكنتوش ولينكس، شهدت النسخ الجديدة تطور كبير جداً على مستوى المحاكاة أو واقعية الأحداث، إنها قادرة على أن تجعلك تعيش أجواء الحروب كما هي على أرض الواقع تماماً.


على الرغم من تقادم هذه النسخة إلا أنها مازالت محل اهتمام مئات الآلاف من اللاعبين إن لم يكن الملايين، أسباب كثيرة ساعدت اللعبة على البقاء في المنافسة حتى وقتنا هذا على الرغم من قوة المنافسين في الوقت الراهن، إحدى أهم مقومات البقاء تتمثل في متطلبات التشغيل التي تلائم مختلف الأجهزة حتى الكمبيوتر الضعيف، بالإضافة إلى ان حجم تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر صغير جداً مقارنة بالالعاب الموجوده حالياً.


ناهيك عن البساطة وعدم التعقيد في التحكم، المهام واضحة ولا تتطلب مزيداً من التفكير وما إلى ذلك، الأداء سلس بما يضمن لك تجربة لعب استثنائية بلا تقطيع أو شيء من هذا القبيل، الفقرات القادمة تكشف لكم امتيازات وايجابيات أكثر تفصيلاً.


تحميل لعبة ميدل الاصلية

معلومات عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة :

جرافيك مميز وأصوات حقيقية :

تم طرح هذا الاصدار منذ حوالي عقد تقريباً ليكون بمثابة نقلة في عالم رسومات العاب الفيديو، إن دقة الجرافيك كانت أعلى بفارق كبير عن معظم العاب الحرب خلال نفس فترة النشر، لهذا السبب تحديداً حظيت Medal of Honor بقبول كبير من جانب اللاعبين، كل شيء بالداخل من جنود ومركبات حربية وساحات قتال قادرين على إلهامك.


المزيد من الإثارة والتشويق بانتظارك مع المؤثرات الصوتية القريبة جداً من الحقيقة، كانت ومازالت التأثيرات السمعية في هذا الاصدار مقبولة جداً حتى الآن، حرصت آرتس على تحسين نقاء الأصوات بالداخل وجعلها تبدو واقعية إلى أقصى درجة ممكنة، الحديث حول الأمثلة على ذلك تشمل كل التأثيرات تقريباً بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية مثل محركات المركبات، المحادثات بين القوات، صوت حركة الأقدام وبالطبع أصوات إطلاق الرصاص والقذائف والانفجارات وهلم جرا.


قصة وأحداث واقعية :

الهدف من التطوير لم يكن فقط طرح لعبة حربية جديدة على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث تحاكي ميدل اوف هونر أحداث الحرب العالمية الثانية وفيها تكشف لك تفاصيل وكواليس كثيرة حدثت في تلك الحرب التي شهدت مشاركة أعداد كبيرة جداً من دول العالم في نظام تحالفات، إكتشف بنفسك أبرز تلك الأحداث خلال تجربتك مع تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر.


المحاربين :

اعتمدت Arts هنا على أعلى مستويات التجسيد، يتضح ذلك من خلال التطابق التام بين الملابس العسكرية في الحقيقة وبعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر مجاناً، الجنود هنا يرتدون الأزياء الرسمية المتعارف عليها في العديد من الجيوش حول العالم، الحديث لا يقتصر على البنطال والقميص فحسب بل يمتد أيضاً إلى كل من خوذة الرأس، درع الحماية من الرصاص، الحذاء وحقيبة العتاد أو الظهر.


المزيد حول تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر :

ساحات الحرب :

تشهد مناطق عديدة أجواء حربية ملحمية داخل لعبة Medal of Honor على الكمبيوتر، جميع الساحات ذات مساحات واسعة بما يضمن للاعبين حرية السير والتنقل في كافة الأرجاء، مناطق صحراوية جافة لن ترى فيها سوى الرمال والصخور والجبال، ميادين أخرى أكثر حيوية تضعك وسط مباني ومعسكرات وربما بعض المنازل.


هذا وتقام مواجهات أخرى في العاب حرب الجيوش بعد تحميل لعبة Medal of Honor من ميديا فاير في عرض البحر عبر مجموعات كبيرة من السفن الحربية والقوارب، تنتقل بعد ذلك إلى القتال في غابات تمنحك مناظر طبيعية كنت تفتقر إليها في الصحراء الجرداء.


الترسانة العسكرية :

بطبيعة الحال فإن الاعتماد الرئيسي في العاب ميدل يتمحور حول الأسلحة النارية، قد تكون تصميمات هذا العنصر متواضعة بعض الشيء مقارنة مع العاب الجديدة، إلا أنها ليست بذلك السوء، قاتل جيوش العدو عبر تشكيلة واسعة من الأسلحة مثل الرشاشات والقناصات والبنادق، هذا وتوفر لك ميدل مزيداً من البدائل مثل القنابل.


بالطبع بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Medal of Honor على الكمبيوتر وبدء اللعب تجد أن كمية الذخيرة التي تحصل عليها تضمن لك البقاء حتى قتل جميع أعدائك، لا داعي للقلق من نفاذ ذخيرتك أثناء المواجهات، كما باستطاعتك بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر أخذ طلقات جنود العدو بعد التخلص منهم.


طقوس وتوقيتات مختلفة :

من الرائع جداً أن المعارك في ميدل اوف هونر غير متشابهة على مستوى الطقس، الحالة الجوية تتغير مع الانتقال بين المراحل، بعض المواجهات تكون في جو صافي بينما البعض الآخر يقع في طقس شديد البرودة مع تساقط الأمطار بغزارة مما يوفر لك أجواء حربية واقعية إلى أبعد حدود.


المزيد من التنوع والمحاكاة تتضح لك مع تعاقب الليل والنهار، يختلف توقيت المعارك أيضاً بين الصباح والمساء أو بين الشروق والغروب، مواجهة أعدائك في Medal of Honor خلال الظلام الدامس أصعب بكثير من التحديات الصباحية إن صح التعبير، حيث يتعين عليك التركيز بدرجة أكبر من أجل إصابة أعدائك آنذاك.


المركبات والحروب بعد تحميل لعبة Medal of Honor :

مركبات حربية :

بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر فإن هناك مجموعة لا بأس بها من المركبات العسكرية الحقيقية تنتظرك، ليس فقط من أجل أن تحظى برؤيتها خلال الحروب، وإنما حتى تتمكن من القيادة وإطلاق القذائف منها على أعدائك، مثال على البعض منها كل من مدرعات نقل القوات من معسكر إلى آخر، بالإضافة إلى الدبابة بتصميم واقعي وقذائف بعيدة المدى، فضلاً عن السفن الحربية وكذلك الطائرات المقاتلة.


حروب ملحمية :

تحديات صعبة وظروف قاسية قادرة على إظهار الفروقات الجوهرية بين مستويات اللاعبين في العاب حرب الجيوش، تسير أنت وفريق مكون من عدة جنود في أراضي شاسعة بحثاً عن قوات العدو، الكثير من التهديدات والمخاطر بعد تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر منها مثلاً الألغام المتواجدة في أراضي عديدة.


في حالات أخرى تتساقط عليكم من السماء قذائف لا حصر لها عبر طائرات حربية تابعة إلى الجيش المعادي، في المقابل هناك حواجز ومخابئ يمكنك أنت وجيشك الاحتماء بها، بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية على جهازك اتبع الخريطة والإشارات الواضحة عليها حتى يتضح أمامك الطريق الصحيح الواجب السير فيه.


بعض العمليات لابد أن تتحلى بالسرية والخفاء، عندما تتمكن أنت وباقي جيشك من اقتحام معسكرات العدو فإن هناك حرباً شرسة بانتظاركم هناك، احرص على سلامة أفراد الجيش الذي تنتمي إليه، يستحسن مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة بدلاً من تجاوزها، كونها توفر لك بوضوح ما عليك القيام بها، سلسلة متتابعة من الأحداث المترابطة تضعك في معارك ذات أجواء مختلفة منذ الوهلة الأولى وحتى نهاية الحرب إما بالانتصار أو الهزيمة المذلة.


إيجابيات تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر :

  • تنوع حالة الطقس وتوقيت المعارك.
  • تشتمل على تشكيلة جيدة من الأسلحة.
  • حروب ملحمية وسط جيوش عملاقة.
  • ساحات لا تختلف عنها في الحقيقة.
  • اللعبة مازالت تدعم اللعب اونلاين.

صور من داخل لعبة ميدل اوف هونر

تحميل لعبة ميدل الاصلية
تحميل لعبة ميدل الاصلية
تحميل لعبة ميدل اوف هونر
تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر
ميدل اوف هونر
Medal of Honor

فيديو شرح تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Medal of Honor على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMedal of Honor
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.65 GB
💿نسخة اللعبةREVIVAL
🗓تاريخ التحديث7 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/ME/2000/98/95 (Windows NT is not supported)
المعالج 450 MHz Intel Pentium or 500 MHz AMD Athlon processor
كرت الشاشة 16 MB DirectX 8.0 compatible video card with OpenGL support
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 8.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة IGI تحميل لعبة كونترا سترايك تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر


(الاختيار الأفضل) Allied Assault Revival
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.65 GB






تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن