تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ,

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مضغوطة Download PES 2020 PC، شهد تحميل بيس 2020 للكمبيوتر إقبالاً سريعاً جداً على كافة المنصات المدعومة فور الإعلان عن طرحها، كما العادة تم نشر Pro Evolution Soccer 2020 على كل من بلاي ستيشن 4 بالإضافة إلى اكس بوكس وان وأخيراً عبر أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز.


حتى تكتمل مصداقيتنا معكم فإن الحصول على برو إفولوشن سوكر 2020 النسخة الأصلية يتطلب منك دفع أموال حقيقية في المقابل، بينما يمكنك تحميل العاب كرة قدم كونامي ديمو بشكل مجاني لكن مع بعض الصلاحيات المحدودة، هذا وتتطلب اللعبة حواسيب شخصية فائقة الامكانيات من أجل العمل عليها بشكل مستقر دون تقطيع أو ما شابه ذلك.


تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل بيس 2020 للكمبيوتر :

دقة جرافيكس هي الأعلى :

تنفرد PES 2020 برسوميات هي الأعلى جودة وبفارق كبير عن جميع الإصدارات السابقة التابعة إلى كونامي، في هذه النسخة من تحميل بيس 2020 للكمبيوتر تم الاعتماد على تقنيات جديدة للمرة الأولى تعمل تلك التقنيات على نسخ وجوه اللاعبين كما هي في الحقيقة مع لمسات إبداعية غير مسبوقة، بفضل تلك التطورات أصبح من الممكن ملاحظة أدق تفاصيل الوجه.


امتدت تحسينات الجرافيك إلى أن شملت الجماهير أيضاً، المشجعين حالياً لم يعودوا مجرد رسومات ثابتة على المقاعد المخصصة لهم، تلاحظ بنفسك التفاعل المستمر من جانبهم طوال أحداث المباريات، ناهيك عن أصوات الهتاف وصافرات الاستهجان، حالات الغضب والسعادة والاعتراض على القرارات التحكيمية المصيرية، هذا قليل من كثير حول جوانب لا حصر لها شهدت تطور مذهل بفضل تقنيات الرسومات الحديثة.


ذكاء اصطناعي فريد من نوعه :

Pro Evolution Soccer 2020 تأتي لكم مع نسبة أخطاء منعدمة تماماً، تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مثال يحتذى به وسط العاب العاب الفيديو كونها خالية من أي عيوب تقنية أو شيء من هذا القبيل، نواحي كثيرة حظيت بتحسين كبير عن ذي قبل، مثال على ذلك الجمل التعليقية التي باتت متطابقة مع أحداث المباراة بدون أي تعارض أو تأخير.


أضف إلى ما سبق عدالة القرارات التحكيمية الناتجة عن الالتحامات بين اللاعبين، يتم إشهار البطاقات الصفراء والحمراء في وجوه اللاعبين بدون مبالغة أو استهوان حسب قوة التدخلات بينهم، مع تحميل بيس 2020 للكمبيوتر تمتد الأمثلة إلى أبعد من ذلك بكثير، تعرف على المزيد خلال تجربتك.


ديناميكية حركة لا مثيل لها :

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مضغوطة يأخذك إلى أبعد درجات المحاكاة، تحركات اللاعبين بدون كرة أصبحت أكثر ذكاء عن أي وقت مضى، مزيد من الإبداع في أسلوب حركة حامل الكرة، تختلف طريقة استلام وتمرير وتسديد الكرة بين اللاعبين بالاستناد إلى الفروقات بينهم على أرض الواقع.


هذا وأصبحت حركة الحكم احترافية بفارق كبير عن السابق، بشكل تلقائي يقوم اللاعب في برو إفولوشن سوكر 2020 بالاحتفال بتسجيل الهدف على طريقته الخاصة، كما يحق لك تحديد الاحتفال من وسط عدة احتفالات متنوعة، لا أخطاء يمكنها أن تصادفك مجدداً سواء مع حراس المرمى أو غيرهم.


المزيد حول تحميل بيس 2020 للكمبيوتر :

طقوس مباريات بواقعية غير مسبوقة :

حرصت الشركة المالكة KONAMI أثناء تطوير تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر على إضافة مزيداً من المحاكاة على صعيد الحالات الجوية، بالفعل تمكنت من تحقيق هذا الهدف باحترافية وإتقان، استمتع بخوض مباريات كرة قدم في ظل طقوس ذات تأثيرات مرئية متعددة ودرجات حرارة متفاوتة.


تصل درجة الحرارة في البرد القارس إلى -10 مع تساقط الثلوج على أرضية الملعب ومحيط المستطيل الأخضر ومقاعد البدلاء، الجماهير آنذاك يحملون مظلات ويرتدون ملابس شتوية ثقيلة بما يوضح لكم مدى تطور لعبة pes 2020 تنزيل سواء على الكمبيوتر أو المنصات الأخرى.


من جهة أخرى هنا طقس مشمس مع سماء صافية، المزيد من الطقوس مثل تساقط الأمطار وسماء مليئة بالغيوم، رياح وضباب وغير ذلك، تؤثر بعض التقلبات الجوية بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مضغوطة على حركة الكرة وثبات اللاعبين أثناء الركض على العشب.


مستويات لاعبين تحاكي الحقيقة :

كشفت برو إفولوشن سوكر 2020 عن فروقات جوهرية بين لاعبي كرة القدم بالاستناد إلى مستوياتهم المتعارف عليها في الحقيقة، لن نتطرق إلى عقد مقارنة بين لاعب وآخر، نكتفي بذكر أهم عوامل الاختلاف التي تم الاعتماد عليها في تنزيل بيس 2020.


دقة التسديد على المرمى غير متساوية بين اللاعبين، وكذلك بالمثل على صعيد المراوغات الناجحة، لاعبين من أمثلة ليونيل ميسي قادرين على مراوغة المدافعين بانسيابية أعلى، مزيداً من الفروقات في القدرة على إحراز الأهداف بالرأس، تنفيذ الركلات المزدوجة، ناهيك عن فرق السرعة بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر تعليق عربي، قوة التسديد، الاحتفاظ بالكرة واستخلاصها من المنافس الخ.

يمكنك ايضا تنزيل العاب كمبيوتر مجانية من ميديا فاي مثل :

تفاصيل أخرى بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر :

كاميرات تصوير متعددة الزوايا :

من المؤكد أن تثير إعجابك تقنيات التصوير الإستثنائية بعد تحميل بيس 2020 للكمبيوتر بدون نت، أثناء دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب تكشف لك الكاميرا حركة لاعبي الفريقين في الممرات، كما تعرض لك لقطة للملعب من الأعلى، مزيداً من اللقطات المميزة للجماهير، شاشات العرض، المدربين، مقاعد البدلاء وغير ذلك، تتغير زاوية التصوير في العاب بيس 2020 بشكل تلقائي أثناء تنفيذ ركلات الترجيح وفي حالات أخرى مختلفة.


تدريبات جديدة :

يضع أمامك نظام التدريب مجموعة جديدة من التدريبات الفردية والجماعية، كما يسمح لك بالتدريب على استخلاص الكرة من المنافس بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مضغوطة، فضلاً عن إمكانية لعب دور حارس المرمى بهدف إتقان كيفية صد ركلات الترجيح، هذا وبكل تأكيد تتيح لك اللعبة تنفيذ الركلات الحرة المباشرة عن طريق أي لاعب يقع اختيارك عليه.


أندية ومنتخبات للمرة الأولى :

فور تحميل بيس 2020 للكمبيوتر وبالانتقال إلى قائمة الفرق تجد أكثر من 300 فريق كرة قدم، من بينهم أندية ومنتخبات وطنية، شهدت PES 2020 في نسختها الجديدة حضور أكثر من 20 فريق ومنتخب لأول مرة في تاريخ كونامي، احصائيات القائمة تكشف لك بوضوح تام عن مستوى كل نادي على حدة.


أطقم الفرق :

ملابس الأندية والمنتخبات بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير توفر لك تطابق تام مع الحقيقة على صعيد الألوان والتصميمات والشعارات والعلامات التجارية، أحذية متعددة الألوان تعود إلى كلاً من Nike و adidas وكذلك بالمثل مع كرات كرة القدم.


خيارات المباريات :

درجات صعوبة اللعب في eFootball PES 2020 تلائم أصحاب الخبرات المحدودة وحتى المحترفين، اختر درجة الصعوبة بلا قيود، انتقل إلى تعيين توقيت المباراة وحدد ساعة خوضها على مدار 24 ساعة، تولى تعيين حالة الطقس ومن ثم ملعب اللقاء، شاهد صور شخصية لجميع حكام المباريات المتوفرين في PES 2020، الخطوة التالية تتمثل في إعداد الخطة واختيار التشكيلة وما إلى ذلك وفيها تجد صلاحيات تسمح لك بضبط كل صغيرة وكبيرة في خطة الفريق كل هذا وأكثر مع تحميل بيس 2020 للكمبيوتر لا تتردد في الحصول عليها من خلالنا إنزل إلى الأسفل وقم بتنزيل جميع أجزاء اللعبة وفك الضغط والبدء فوراً في اللعب.


إيجابيات تنزيل بيس 2020 للكمبيوتر :

  • ظهور أنماط تدريب لم يسبق لها مثيل في بيس.
  • مع PES 2020 تجد تحسينات كبيرة في الصوت.
  • إضافة فرق وملاعب وكرات للمرة الأولى.
  • تضم عدة بطولات محلية وقارية وعالمية.
  • عودة بعض أساطير كرة القدم القدامى.
  • pes 2020 تنزيل  برابط مباشر وسريع
  • تعليق عربي مع جمل تعليقية جديدة.

متطلبات تشغيل لعبة PES 2020 على الكمبيوتر :

  • نظام تشغيل ويندوز 7/8/10.
  • الرامات لا تقل عن 4 جيجا ويفضل 8.
  • مساحة تخزين 30 جيجا.
  • كرت شاشة GTX 670 فيما فوق

صور من داخل لعبة بيس 2020

تحميل بيس 2020
تحميل بيس 2020 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر
تنزيل بيس 2020
pes 2020 تنزيل

بالفيديو شرح تنزيل بيس 2020 للكمبيوتر



لابد من تحميل جميع الأجزاء وفك الضغط عنهم.
من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر



يمكنك شراء النسخة الأصلية من الرابط التالي: شراء اللعبة من هنا .

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم