تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • ,

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، واحدة من أحدث العاب كرة القدم التابعة إلى شركة كونامي، استمتع مع PES 2019 بتجربة لعب مباريات كرة القدم على الحاسوب الشخصي تبدو لك كما لو كانت على أرض الواقع، Pro Evolution Soccer 2019 مثال يحتذى به في المحاكاة والواقعية، أحدث تقنيات العاب الفيديو تنتظرك بعد تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجاناً.


النسخة الأصلية من PES 2019 طرحت على مجموعة كبيرة من الأجهزة والمنصات صاحبة الشعبية الجارفة، مثل بلاي ستيشن 4 بالإضافة إلى Xbox One إلى جانب الهواتف الذكية الاندرويد وأخيراً الايفون والايباد، اصدارات الموبايل مجانية بالكامل، تقييمات اللاعبين حول برو إفولوشن سوكر 2019 كانت إيجابية بنسبة 93%.


تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر :

قوائم ذات لمسات إبداعية :

تم الاستغناء عن تصميمات القوائم التي ظهرت في الاصدارات السابقة، وتم الاعتماد بدلاً منها على أخرى ذات تصميمات مبتكرة بلمسات جمالية لا مثيل لها، الحديث هنا لا يقتصر على قائمة الاعدادات أو إعداد الخطة أو قوائم الأندية والمنتخبات فحسب.


وصلت التحسينات والتطورات في تحميل بيس 2019 للكمبيوتر إلى داخل المعلومات التي تعرض على الشاشة أثناء خوض المباريات، مثل الشريط العلوي الذي يكشف عن النتيجة الحالية، الوقت المستغرق منذ إنطلاق صافرة البداية علاوة على ظهور شعار البطولة، أضف إلى ذلك اسم الأندية والمنتخبات وشعارات تلك الفرق، فضلاً عن الكروت الصفراء والحمراء جانب الفرق التي تلقى لاعبوها إنذارات أو طرد مباشر.


تطابق الوجوه مع الحقيقة :

تجسيد KONAMI ملامح وجوه اللاعبين في تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير هو الأكثر دقة حتى سنة طرح هذا الاصدار، مع PES 2019 لم تعد هناك تفاصيل لم يتم تجسيدها بإتقان تام، بداية من لون البشرة مروراً بقصة الشعر وربما حتى حبوب الوجه فضلاً عن الهالات السوداء ولون العين الخ.


المزيد من النواحي تكشف لكم أكثر عن مدى محاكاة تحميل بيس 2019 للواقع مثل طول القامة والوزن بدقة 100%، فضلاً عن طريقة الحركة بالكرة على أرض الملعب، هذا بخلاف الانفعالات التي تختلف من لاعب إلى آخر حسب المعتاد من كل منهم في الحقيقة.


أما عن دقة الجرافيكس والرسوميات في Pro Evolution Soccer 2019 بلا شك أنها الأعلى مقارنة مع النسخة السابقة من كونامي، بطبيعة الحال جودة الرسوميات أقل منها على صعيد أجهزة PlayStation 4.


المزيد حول تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر :

واقعية مستويات اللاعبين :

من جهة أخرى أصبحت العاب كرة قدم PES 2019 أكثر عدالة من حيث منح كل لاعب المهارات الفردية التي يتمتع بها على أرض الواقع، بداية من حراس المرمى وحتى رؤوس الحربة مروراً بلاعبي الدفاع والوسط والهجوم، عشرات الاختلافات يمكنك ملاحظتها بنفسك بين مستويات اللاعبين جراء تحميل بيس 2019 للكمبيوتر.


نذكر لكم البعض منها ونترك لكم البقية خلال تجاربكم الشخصية، بعيداً عن الفروقات الجوهرية مثل السرعة، دقة التمرير وقوة التسديد هناك نواحي أخرى أكثر واقعية جاء بها تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير، مثل طريقة استلام الكرات، كيفية تأدية المراوغات والحركات الفنية، أسلوب تمرير الكرة أيضاً يعتبر عامل من عوامل الاختلاف، ناهيك عن كيفية تسديد الركلات الحرة المباشرة، طريقة الاحتفال بعد تسجيل الأهداف هي الأخرى ليست متماثلة.


تفاعل الجماهير :

تلاحظ من خلال نظرتك على مقاعد الجماهير أثناء خوض المباريات أن من بينهم البعض جالسين بالفعل على المقاعد والبعض الآخر واقفون على أرجلهم، كما تستمتع إلى هتافاتهم المستمرة تشجيعاً لأنديتهم ومنتخباتهم، كما تلاحظ التفاعلات الناتجة عن إحراز واستقبال الأهداف بالسعادة الغامرة والغضب الشديد.


تصوير إحترافي :

اعتمدت PES 2019 على مجموعة كاميرات احترافية ذات زوايا مختلفة يتم التبديل بينها بشكل تلقائي أثناء اللعب، بما يوفر لكم لقطات استثنائية بعد تحميل بيس 2019 للكمبيوتر تبدو أكثر تميزاً في الإخراج عن الحقيقة، تشاهد مثلاً زاوية تصوير من خلف حارس المرمى، فضلاً عن كاميرات الطائرات التي تحلق أعلى الاستاد أو الملعب، هذا قليل من كثير.


ظهور وجوه جديدة :

تشاهد أشخاص وشخصيات للمرة الأولى في تحميل لعبة بيس 2019 على الكمبيوتر، بخلاف المدربين أو المديرين الفنيين الواقفين في المناطق المخصصة لهم على أرضية الملعب، تشاهد أعداد غفيرة من المصورين أثناء تصويرهم لقطات مختلفة للاعبين عبر كاميراتهم الخاصة، أضف إليهم كل من عمال النظافة وحاملي الكرات حول خط التماس إلى جانب ظهور لاعبي الاحتياط على المقاعد الخاصة بهم.


التدريبات والدوريات بعد تحميل بيس 2019 للكمبيوتر :

دوريات جديدة :

ضمت برو إفولوشن سوكر 2019 مجموعة حصرية من الدوريات المحلية في بعض الدول حول العالم، نكتفي بذكر الدوريات صاحبة الظهور الأول في PES 2019 ونترك لك الدوريات المعتاد تواجدها تتعرف عليها من واقع تجربتك الشخصية، تلك الدوريات هي كل من الدوري البلجيكي، الأرجنتيني، الدنماركي، الروسي، السويسري، الأسكتلندي والبرتغالي.


اختر أحد أندية هذه الدوريات وابدأ في خوض الموسم الكروي كاملاً ضد باقي المشاركين في البطولة، يحق لك تحديد عدد الأندية التي ترغب في انضمامها، يتم توزيع النقاط جراء الفوز والتعادل والخسارة بنفس التوزيع المعتاد في الواقع، 3 نقاط، نقطة واحدة، لا نقاط على الترتيب.


تدريبات شاملة :

يساعدك نمط التدريبات الشامل بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير على التأقلم سريعاً مع التغيرات الجديدة في عملية التحكم، حيث يضع بين يديك الحرية الكاملة في اختيار نوع التدريب الذي تريد من وسط كافة التدريبات التي قد تخطر على بال أحدكم، مثال على ذلك التدريب على تسديد ركلات الترجيح وكذلك كيفية صدها من خلال تجسيد دور حارس المرمى.


فضلاً عن الركنيات إن صح التعبير، ناهيك عن نمط المراوغة بعد تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجاناً عبر حواجز ثابتة وأخرى متحركة، تساهم بشكل كبير على تحسين مستواك في تنفيذ المراوغات بشكل ناجح، اكتشف باقي أنظمة التدريب بنفسك.


تخصيص إعدادات المباراة :

كما المعتاد مع العاب كرة القدم يوفر لكم تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر مجموعة كبيرة جداً من التفضيلات والخيارات التي تناسب أذواق مختلف اللاعبين، يحق لك تعيين إعدادات متنوعة مثل الملعب، الكرة، الحكم، التوقيت، والطقس، هذا بخلاف قدرتك على تعطيل إصابات اللاعبين نتيجة الالتحامات القوية.


مزيداً من الصلاحيات من جانبك تتمثل في تحديد حالة الطقس، درجة صعوبة المباراة، أضف إلى كل ما سبق اختيار لون الزي الرسمي للفريق، سرعة إيقاع اللعب، زيادة أو خفض مستوى صوت المعلق والجماهير، التبديل بين أكثر من 10 كاميرات تصوير ذات زوايا مختلفة، أخيراً وليس أخراً مع PES 2019 يمكنك ضبط كل صغيرة وكبيرة في قائمة الخطة والتشكيلة الخاصة بالفريق.


إيجابيات تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر :

  • إضافة دوريات محلية لم يكن لها ظهور مسبق.
  • أجواء جماهيرية مليئة بالتفاعل والحيوية.
  • طقوس أكثر واقعية عن النسخ السابقة.
  • ملاعب كرة قدم بتصميمات حقيقية.
  • ذكاء اصطناعي لا يعيبه أي أخطاء.
  • تعليق عربي على المباريات.
  • التحكم الكامل في الخطة.
  • أحدث انتقالات اللاعبين.

صور من داخل PES 2019

تحميل لعبة بيس 2019
تحميل بيس 2019
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر
تحميل بيس 2019 للكمبيوتر
PES 2019
تحميل لعبة بيس 2019

بالفيديو شرح تحميل بيس 2019 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة PES 2019 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPES 2019
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة10 GB
💿نسخة اللعبة2019
🗓تاريخ التحديث20 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2019 على الكمبيوتر :
نظام التشغيل Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
المعالج Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350.
كرت الشاشة NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870.
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB of Available Hard Drive Space
برنامج DirectX 10.0

النسخة الاصلية باللغة العربية والانجليزية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 10 GB

التعليق العربي بصوت (فهد العتيبي)
تحميل التعليـق العـربـي 290 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم