تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • ,
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير بالتعليق العربي، نقدم لك تحميل بيس 2018 الاصلية بحجم 9.45 GB، إستمتع مع PES 2018 على الكمبيوتر الخاص بك، Pro Evolution Soccer 2018 بالتعليق العربي مضغوطة بحجم صغير، واحدة من أنجح أعمال الشركة اليابانية كونامي وتعتبر من أكثر الإصدارات تحقيقاً للإيرادات خلال السنوات الأخيرة، بيس 2018 مثال يحتذى به في الواقعية والتطور التكنولوجي الذي طرأ على العاب الفيديو.

تحسينات جذرية شهدتها برو إفولوشن سوكر 2018 وسط العاب كرة قدم في هذا الوقت مما جعلها تتفوق بشكل كبير عن منافسها التقليدي فيفا 18، للحصول على تجربة لعب سلسة لابد من تشغيلها على كمبيوتر ذو مواصفات وامكانيات مرتفعة، أصحاب الأجهزة الضعيفة يواجهون تقطيع دائم أثناء اللعب هذا إن استطاعت أجهزتهم تشغيل اللعبة.

تحميل لعبة بيس 2018

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :

تقنيات تصوير متطورة :
اعتمدت Konami في هذا الاصدار من تحميل بيس 2018 على أحدث تقنيات العرض والتصوير، مما يضمن لك صورة أعلى جودة من أي وقت مضى، وجوه لاعب كرة القدم باتت تحاكي الواقع بفارق كبير عن ذي قبل، من السهل الآن التعرف على هوية جميع اللاعبين على أرضية الملعب، وذلك بفضل المحاكاة في ديناميكية الحركة والأسلوب الذي يميز كل منهم عن الآخر، أما عن الكاميرات وزوايا العرض بعد تحميل لعبة بيس 2018 فهناك أكثر من 10 خيارات متاحة أمامك للاختيار من بينها.

أصوات فائقة الوضوح :
هذا وشهدت التأثيرات الصوتية هي الأخرى اهتماماً كبيراً في برو إفولوشن سوكر 2018 من جانب المطورين، الحديث هنا لا يقتصر على صوت المعلق على أحداث المباراة، بل يمتد أيضاً بعد تنزيل بيس 2018 إلى المؤثرات الناتجة عن الانتقال بين القوائم والخيارات، كما أصبحت صوت صافرة الحكم أكثر وضوحاً عن ذي قبل، أضف إلى ما سبق أصوات هتافات الجماهير وغيرها من الأصوات.

أندية ومنتخبات للمرة الأولى :
بخلاف الأندية والمنتخبات الأوروبية الشهيرة التي اعتدتم على تواجها في العاب كرة قدم بيس هناك فرق أخرى تشارك للمرة الأولى، تعود تلك الفرق إلى جميع قارات العالم، كما ضمت PES 2018 بعض منتخبات بلدان عربية، بخلاف المسميات فإن مستويات تلك الفرق واقعية جداً على صعيد خطوط الدفاع والوسط والهجوم وحراسة المرمى.

امكانيات اللاعبين :
بمجرد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر تتأكد بنفسك من تطابق مهارات ومستويات اللاعبين بين اللعبة والحقيقة، يشتمل هذا التطابق مختلف الجوانب مثل السرعة، القدرة على المراوغة، قوة التسديد، القدرة على استخلاص الكرة من المنافس، مدى كفاءة حراس المرمى، إحراز الأهداف عن طريق الرأس، فضلاً عن دقة التمريرات الطولية والكثير بخلاف كل ما سبق.

جمل تعليقية جديدة :
يتولى مهمة التعليق بعد تحميل بيس 2018 للكمبيوتر المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي، ينفرد بالتعليق على جميع الأحداث منذ انطلاقة صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، توافرت العاب كرة قدم 2018 وتحديداً PES 2018 على عبارات تعليقية جديدة لم تشتمل عليها الاصدارات السابقة، ما يضمن لك قدر لا بأس به من التجدد، بينما يضمن لك الذكاء الاصطناعي تماشي العبارات مع أحداث المباريات.

المزيد حول تحميل بيس 2018 للكمبيوتر :

خيارات جديدة للمباريات :
على غرار العادة يمكنك فور تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير التحكم في حوالي 20 خيار مختلف من تفضيلات اللعب، قبل بدء المباراة يتسنى لك ضبط العديد من الجوانب منها مثلاً الملعب الذي ترغب في خوض اللقاء عليه، ضمت برو إفولوشن سوكر 2018 ملاعب جديدة لم يسبق لها ظهور في العاب بيس السابقة، لديك الحرية المطلقة في الاختيار بدون أي قيود، تصميمات واقعية بدقة تزيد عن 90%.

أما عن الطقوس فشهدت هي أيضاً تطورات وتحسينات جعلتها أكثر محاكاة، سرعة حركة كرة القدم على العشب تتأثر تأثيراً واضحاً بحالة الأرضية، حيث تقل نسبياً مع تساقط الأمطار والثلوج، يوفر لك الاختلاف بين الحالات الجوية بعد تحميل بيس 2018 للكمبيوتر تنوع دائم في الطقس، تولى خوض المباريات في الصباح أو المساء مع إمكانية تحديد ساعة إنطلاق المباراة على مدار اليوم، هذه مجرد نبذة مختصرة حول التفضيلات المتاحة.

كؤوس قارية ودوريات محلية :
يضع تحميل بيس 2018 للكمبيوتر بين يديك العديد من البطولات التي يمكنك المشاركة بها عبر فريق واحد، اختر من بين بطولات رسمية أو حقيقية مثل دوري أبطال آسيا أو بطولة كأس العالم وغيرهم الكثير، احرص على بلوغ الأدوار النهائية بل وإحراز اللقب، يمكنك مواصلة تقدمك على فترات زمنية متقطعة في وضع عدم الاتصال بالانترنت، تتبع كل بطولة القوانين والأنظمة المعتمدة على أرض الواقع.

جماهير أكثر حيوية :
لم يعد الحضور الجماهيري في PES 2018 كما كان في الماضي، حيث لا يقتصر حضور المشجعين على جلوسهم في المقاعد المخصصة لهم فحسب، الجمهور بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر متفاعلاً بشكل أكبر من أي وقت مضى، هتافات مستمرة وصافرات استهجان في كثير من المواقف المختلفة، ملابس الجماهير هي نفسها الخاصة بالفرق التي يشجعونها.

يمكنك ملاحظة تلك التفاعلات في عدة مواقف مختلفة مثل إحراز أو استقبال الأهداف بالإضافة إلى القرارات التحكيمية المصيرية مثل إشارة الكروت الحمراء وركلات الجزاء الخ، في برو إفولوشن سوكر 2018 لاحظ تعابير الوجه وحالات الغضب والانكسار عند تلقي الهزيمة أو السعادة عند الفوز.

التدريبات والتحكيم بعد تحميل لعبة بيس 2018 :

التدريبات :
في نمط التدريب بعد تنزيل بيس 2018 على الكمبيوتر يمكنك اختيار أي نادي و منتخب لخوض التدريبات من خلاله، وكما المعتاد يمكنك تحديد اللاعب الذي ترغب في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة من خلاله، وكذلك تعيين لاعبين مسؤولين عن تأدية ركلات الزاوية وغيرها من الألعاب مع تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر .

هذا وتستطيع تمثيل دور حارس المرمى والتدرب على صد ضربات الترجيح الخ، مع إمكانية لعب مباراة ودية في مواجهة حارس وبعض المدافعين، في تحميل بيس 2018 للكمبيوتر يحق لك أيضاً التدرب على المراوغة فضلاً عن تعيين عدد لاعب حائط الصد وغيرها من التفضيلات.

التحكم :
استمتع بتخصيص طريقة التحكم التي تناسبك بدون أي قيود مع برو إفولوشن سوكر 2018، بنقرة واحدة مع PES 2018 يمكنك استعادة الإعدادات الافتراضية وقتما تشاء، هناك الكثير من الحركات الفنية الأسطورية بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والمراوغات الفريدة من نوعها يتم تنفيذها من خلال النقر على مجموعة أزرار مختلفة في آن واحد، شاهد فيديوهات حول ذلك على يوتيوب.

المباريات :
استمتع باللعب ضد الذكاء الاصطناعي بعد تحديد درجة الصعوبة من بين درجات تناسب الجميع بداية من الهواة وحتى أساطير اللعبة، تولى تعيين تشكيلة الفريق وخطة اللعب عبر عشرات الخيارات المتاحة لذلك، على الجانب الآخر يمكنك أنت وأصدقائك خوض مباراة جماعية تضم 4 لاعبين معاً بواقع 2 ضد 2، هنا لابد من توصيل 4 أجهزة تحكم يدوية للحصول على تجربة لعب مميزة.

إيجابيات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :

  • مع PES 2018 تجد ظهور المدربين على أرضية الملعب.
  • تتوافر على تفضيلات وخصائص حصرية سبق ذكرها.
  • تضم مئات الأندية والمنتخبات من مختلف القارات.
  • واقعية الأجواء الجوية وتأثيرها على المباريات.
  • تحسينات كبيرة على الرسومات والأصوات.
  • إطلالة جماهيرية أكثر حيوية عن ذي قبل.
  • خالية تماماً من أي عيوب في الحركة.
  • عرض دخلات اللاعبين في الممرات.
  • نمط تدريبات شامل جميع الألعاب.

صور من داخل برو إفولوشن سوكر 2018

تحميل لعبة بيس 2018
تحميل لعبة بيس 2018
تحميل بيس 2018
تحميل بيس 2018
PES 2018

بالفيديو شرح تحميل بيس 2018 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة PES 2018 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPro Evolution Soccer 2018
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة9.45 GB
💿نسخة اللعبة2018
🗓تاريخ التحديث4 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل برو إفولوشن سوكر 2018 (الحد الأدنى) :
نظام التشغيل Windows 7 SP1/8.1/10 - 64-bit
المعالج Intel Core i5-3450 (3.10 GHz) / AMD FX 4100 (3.60 GHz)
كرت الشاشة NVIDIA GTX 650 / AMD Radeon HD 7750 / (VRAM : 2 GB)
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Hard Drive Space Required
برنامج DirectX 11.0


اللعبة الاصلية باللغة العربية والانجليزية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 9.45 GB

ملف التعليق العربي رؤوف خليف
تحميل التعليق العربي 465 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم