تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ,

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 3.88 جيجابايت، على طبق من ذهب تحميل بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر مجانًا، Pro Evolution Soccer 2017 لعبة كرة قدم من تابعة إلى شركة KONAMI تتمتع اللعبة بكافة مقومات النجاح والتميز، مستوى الواقعية مرتفع بفارق كبير جداً عن الألعاب السابقة من سلسلة العاب PES.


شهدت لعبة PES 2017 رواجاً كبيراً على منصات عديدة وحققت إيرادات مبيعات غير مسبوقة، من تلك الأجهزة بلاي ستيشن 3 و 4 علاوة على اكس بوكس 360 إلى جانب Xbox One أضف إليهم منصة الحاسوب الشخصي (أنظمة مايكروسوفت ويندوز)، مباريات برو إفولوشن سوكر 2017 تبدو كما لو كنت تشاهدها من داخل الاستاد أو عبر شاشة التلفاز نظراً إلى محاكاتها الحقيقة بشكل مذهل.


وضع اللعب اون لاين في النسخة الرسمية المدفوعة من PES 2017 على الحواسيب الشخصية وباقي المنصات المدعومة يمكنك خوض مباريات مباشرة عبر الإنترنت مع أصدقائك أو ضد لاعبين من مختلف بقاع الأرض، هذه الميزة متاحة فقط عند شراء الإصدار الأصلي من اللعبة.


تحميل لعبة بيس 2017

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :

الجرافيكس :

دقة رسومات مبهرة من المؤكد أن تنال إعجابك بعد تحميل بيس 2017 للكمبيوتر، اللاعبون مثلاً باتت أشكالهم وملامحهم أقرب الحقيقة من ذي قبل، ناهيك عن أرضيات الملاعب التي أصبحت ألوانها واقعية بفارق كبير عن النسخ السابقة، فضلاً عن أطقم الأندية والمنتخبات وهي أيضاً تحاكي التصميمات الرسمية المتعارف عليها في عام نشر اللعبة.


المزيد من الواقعية والتطابق مع الواقع تمتد إلى أن تصل إلى مدرجات الملاعب بالإضافة إلى الجماهير أنفسهم، إطلالة حيوية للجمهور بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير مع ملابس متنوعة وشارات الفرق التي ينتمون إليها، الحديث حول الجرافيكس يطول يكاد لا ينتهي مهما طال، نكتفي بهذا القدر ونترك لكم التجربة الشخصية خير دليل.


الذكاء الاصطناعي :

اهتمت كونامي كثيراً بتحسين مستوى الذكاء الإصطناعي داخل PES 2017 وقد نجحت نجاحاً مبهراً في ذلك، لا أخطاء أو عيوب يمكنك مصادفتها على صعيد حركة اللاعبين على أرضية الملعب، لا ثغرات تحكيمية أو شيء من هذا القبيل، أداء واقعي للغاية، تفاعلات الجماهير تتماشى مع ظروف المباراة، حيث تظهر عليهم معالم الفرح والسعادة عند إحراز أنديتهم ومنتخباتهم للأهداف والعكس صحيح بعد تحميل لعبة بيس 2017 مضغوطة للاجهزة الضعيفة عند إستقبال هدف.


مستويات اللاعبين :

استطاعت KONAMI عبر هذه النسخة من تحميل بيس 2017 للكمبيوتر أن تنصف كل لاعب من خلال إعطائه كافة المهارات التي يتمتع بها على أرض الواقع، الحديث هنا يشمل مختلف الخطوط بداية من حارس المرمى مروراً بلاعبي الدفاع حتى رأس الحربة، مهارات فردية على مستوى اللاعبين وجماعية على مستوى الفريق ككل بدقة تجسيد مرتفعة جداً.


الفروقات بين اللاعبين بعضهم البعض في برو إفولوشن سوكر 2017 تصل إلى كل من القدرة على الاحتفاظ بالكرة، دقة التمرير إلى جانب قوة التسديد، وبالتأكيد الفروقات الجوهرية في سرعة الحركة، أضف إلى ذلك الفعالية في المراوغة، إحراز الأهداف بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر عن طريق الرأس، ناهيك عن طريقة استلام الكرة.


المزيد من الاختلافات بين لاعب وآخر تمتد إلى طريقة الاحتفال بعد تسجيل الأهداف، طرق الاحتفال هذه مماثلة لما هي عليه في الواقع، فروقات إضافية على صعيد أسلوب الحركة أثناء السير بالكرة، فضلاً عن طريقة تأدية المهارات والمراوغات الفردي والحركات الفنية المميزة.


تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة تعليق عربي الدوري المصري :

أجواء المباريات :

نتطرق في هذه الفقرة بالحديث عن التفضيلات القابلة للضبط من جانب المستخدم في PES 2017 ومنها على سبيل المثال الطق، وهنا تجد ما يزيد عن 6 طقوس مختلفة تماماً عن بعضها البعض، برد قارص مع تساقط حبات الثلج، درجات حرارة أقل نسبياً مع أمطار غزيرة وسماء مليئة بالغيوم، أجواء أخرى صافية تنتظرك في فصل الصيف بعد تحميل لعبة بيس 2017 من ميديا فاير للكمبيوتر.


على الجانب الآخر يتسنى لك تحديد توقيت المباراة في أي ساعة على مدار اليوم، هذا وتستطيع تعيين مدة المباراة وسط خيارات كثيرة مختلفة تناسب رغبات جميع محبي العاب كرة قدم 2017 مجانا، مع إمكانية اختيار الحكم والكرة والملعب من وسط خيارات متنوعة لكل منهم على حدة، هذا قليل من كثير.


التعليق العربي :

مهمة التعليق على أحداث مباريات PES 2017 مسنودة إلى فهد العتيبي، باستطاعتك تغيير المعلق من خلال باتش بيس 2017 انتقالات 2021، كل باتي بصوت معلق مختلف، جمل تعليقية يصعب حصرها تتماشى بشكل منطقي جداً مع مجريات المباريات، وهذه واحدة من إيجابيات التحسينات التي شهدها الذكاء الاصطناعي في تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير.


تفضيلات الخطة :

كل ما ترغب في القيام به على خطة الفريق بات متاح لك الآن، عبر هذه الاصدار المجاني من تحميل بيس 2017 للكمبيوتر يمكنك تعيين تشكيلة جديدة بدلاً من الاختيار من قائمة التشكيلات الرئيسية، مع إمكانية تحريك اللاعبي بشكل حر على خريطة الملعب المصغرة وكذلك تغيير أدوارهم الدفاعية والهجومية حسب نقاط تواجدهم على المستطيل الأخضر.


تولى توزيع الأدوار التالي ذكرها على اللاعبين حسب مهاراتهم الفردية في كل من تنفيذ الضربات الحرة المباشرة، الركلات الركنية، ضربات الجزاء وهلم جرا، اختر قائد الفريق، حدد 11 لاعب أساسي بعد تحميل لعبة بيس 2017 برابط واحد واترك البقية على دكة الاحتياط، احفظ تعديلات خطتك لاستعادتها لاحقاً بنقرة واحدة فقط.


المزيد حول تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :

زوايا التصوير :

ضمت PES 2017 مجموعة حصرية من الكاميرات المتحركة ذات الزوايا المختلفة، اختر زاوية الرؤية التي تفضلها من وسط تشكيلة واسعة من الزوايا مثل مشاهدة الملعب وحامل الكرة من منظور علوي أو أمامي، باستطاعتك تغيير الكاميرا في أي وقت أثناء خوض المباريات، كل هذا وأكثر بعد تحميل بيس 2017 للكمبيوتر.


مباريات زوجية :

لا تقتصر أنماط اللعب على وضع لاعب ضد لاعب فحسب بل تمتد إلى مباريات تضم 4 لاعبين في وضع فريق ضد فريق، كل جانب يضم لاعبين اثنين يتولون مهمة الدفاع والهجوم مع بعضهم البعض، بشكل تلقائي يتم تحويل شارة حامل الكرة بعد بين لاعبي الفريق الواحد بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر برابط مباشر.


نظام البطولات :

بعد تنزيل بيس 2017 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه بإمكانك اختيار نادي معين أو منتخب دولي والمشاركة في بطولات قارية أو عالمية أو محلية، مثل بطولة الدوري أو الكأس، بطبيعة الحال كل بطولة لها قواعد وقوانين مختلفة حسب القوانين الرسمية المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.


تختلف الأنظمة بين نظام التصفيات المؤهلة والمجموعات والنقاط الخ، بعض المباريات تقام بنظام الذهاب والعودة مع أفضلية نسبية لصاحب الأرض، حدد درجة صعوبة اللعب في Pro Evolution Soccer 2017 كيفما تشاء، يذكر توفر ما يزيد عن 6 مستويات صعوبة متفاوتة، بما يضمن لكل لاعب اختيار المستوى المناسب بالنسبة له.


إيجابيات تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :

  • تشتمل على مئات الأندية والمنتخبات من قارات العالم أجمع.
  • ضمت ملاعب جديدة تشاهدها للمرة الأولى في PES 2017.
  • إضافة جمل تعليقية جديدة وتماشي التعليق مع الأحداث.
  • حل جميع الأخطاء التي ظهرت في النسخة الماضية.

صور من داخل برو إفولوشن سوكر 2017

تحميل لعبة بيس 2017
تحميل لعبة بيس 2017
تحميل بيس 2017
تحميل بيس 2017
تحميل بيس 2017
برو إفولوشن سوكر 2017

فيديو شرح تحميل بيس 2017 للكمبيوتر


معلومات حول تحميل ملف لعبة PES17 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPES 2017
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة3.88 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث7 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017 على الكمبيوتر :
نظام التشغيل Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
المعالج Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240 or equivalent processor
كرت الشاشة DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce GTX 260 / AMD/ATI Radeon HD4850 / Intel HD Graphics 4000 or better)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB of Available Hard Drive Space
برنامج DirectX 9.0c

يمكنك تحميل إصدارات أحدث من اللعبة :
تحميل لعبة بيس 6 تحميل بيس 2013 تحميل لعبة بيس 2018 تحميل بيس 2019 تحميل بيس 2020 تحميل لعبة بيس 2021

اللعبة الأصلية (اللغة عربي وانجليزي)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.88 GB

تعليق فهد العتيبي و رؤوف خليف
تحميل التعليـق العـربـي 580 MB

أحدث إنتقالات بيس 2021 + الدوري المصري
تحويل بيس 17 إلى 21 3.1 GB

تحويل كامل إلى بيس 2022 + أحدث الإنتقالات
تحويل بيس 17 إلى 22 2.58 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم