تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.16 GB، إليكم اللعبة الرسمية من المسلسل الكرتوني الشهير Ben 10 بحالتها الجديدة، لعبة اكشن ومغامرات تحمل معها الكثير من التشويق والاثارة، توفر لكم اللعبة جميع الشخصيات للتبديل بينهم وقتما تريد، استمتع بخوض معارك لا حصر لها في مناطق مختلفة عبر البطل بن تن.


عدة امتيازات توفرها لكم هذه النسخة على غرار لعبة بن تن اومنيفرس مثل إمكانية التشغيل في بدون نت، الأداء الخالي من التقطيع، سهولة التحكم، الرسومات عالية الدقة، الحجم الصغير وسعة التخزين المنخفضة، هذا قليل من كثير حول هذا الاصدار من العاب بن تن الين فورس، مواجهات مصيرية بين البطل Ben 10 وبين أعداد غفيرة من قوات العدو.


تحميل لعبة بن تن

معلومات عن تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر :

تنفرد اللعبة بدقة رسومات أعلى عن غالبية أجزاء السلسلة، كما تأتي مع مؤثرات مرئية مثيرة للإعجاب، تأثيرات متعددة الأشكال والمظاهر تنتج جراء تنفيذ الحركات القتالية على ساحات المعارك، شاهد تصميمات الميادين بواقعية لم يسبق لها مثيل في العاب بن 10 القديمة.


استطاع الجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D أن يتمكن من تجسيد أدق تفاصيل وجوه الشخصيات كما اعتدتم على مشاهدتهم من واقع الحلقات التلفزيونية، هذا بخلاف مدى التنوع والتعدد المثالي في الأصوات بفارق كبير عن لعبة بن تن اومنيفرس الشهيرة، مع تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر بتلك التقنيات والامكانيات المتطورة تحظى بتجربة لعب استثنائية في مختلف النواحي.


المزيد حول تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر :

الشخصيات :

بخلاف البطل Ben 10 الذي تتحكم فيه من المرحلة الأولى وحتى الأخيرة تجد باقي الأبطال، بعد تحميل لعبة Ben 10 على الكمبيوتر والبدء في اللعب يمكنك تبديل الشخصية الخاصة بك وقتما تريد، حيث يرتدي الساعة الخاصة به والتي تؤهله إلى التحويل من شخصية إلى أخرى عبر زر مخصص لذلك، بما يضعك أمام قدرات قتالية متنوعة بواقع أسلوب هجومي ودفاعي خاص بكل بطل على حدة.

مع تفاوت كبير في سرعة الحركة والقوة الهجومية والصلابة الدفاعية، لكمات وركلات وقدرات خارقة تضع بين يديك تجدد دائم على صعيد الهجمات في العاب بن تن الجديدة، على الجانب الآخر تضم قوات العدو سلالات يصعب حصرها من الوحوش، كل سلالة تنفرد بامتيازات خاصة، بما يجعلك أيضاً أمام هجوم معادي طوال الوقت، أعداد غفيرة من جنود العدو ينقضون نحوك في آن واحد بهدف القضاء عليك، كن سريع البديهة للبقاء على قيد الحياة.

مناطق اللعب :

تنتقل بعد تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير بين مجموعة من الساحات التي تقام عليها التحديات بينك وبين قوات الأعداء، جميعها ميادين تمتاز بمساحات شاسعة من الطبيعة، شوارع المدينة الإسفلتية، معارك أخرى تدور في الغابة، المزيد من الساحات مثل المصانع والمرافق وغيرهم.

المعارك :

تقاتل بمفردك مئات الوحوش في الوقت ذاته، مما يستلزم منك سرعة فائقة في الحركة والانتقال للحفاظ على طاقتك من الهجمات المعادية، قوات العدو تضم روبوتات وعمالقة بالإضافة إلى قوات الزومبي وآخرين يرتدون أقنعة وجه الجوكر.

تنتقل بين سلسلة طويلة من المراحل والمهام البطولية بهدف تحرير المدينة من تلك الوحوش، مع السير قليلاً نحو الأمام يعترض طريقك العشرات من القوات الإضافية التي تنتمي إلى عصابة العدو، أفكار جديدة تنتظرك في المستويات الختامية، مواجهة أسطورية في المرحلة الأخيرة بعد تحميل لعبة Ben 10 على الكمبيوتر.

إيجابيات تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر :

  • تقام المعارك على متن عشرات الميادين المختلفة.
  • مساعدات متنوعة متاحة على ساحات القتال.
  • ترتكز على عدة أساليب هجومية ودفاعية.
  • تشتمل على كل شخصيات بن تن.
  • تعدد أصناف وفئات القوات المعادية.
  • تتوافر على أسلحة نارية متطورة.

صور من داخل لعبة بن تن Ben 10

تحميل لعبة بن تن
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر
تحميل لعبة Ben 10
تحميل لعبة بن تن
تحميل لعبة Ben 10
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة Ben 10 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Ben 10 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBen 10
🏢الشركة المنتجةOutright Games Ltd.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.16 GB
💿نسخة اللعبةBen 10
🗓تاريخ التحديث15 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب بن تن

متطلبات تشغيل لعبة Ben 10 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Quad Q6600 (2.4 GHz) or AMD equivalent
كرت الشاشة GeForce GT 430 (1024 MB)/ Radeon HD 6850 (1024 MB)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سلاحف النينجا تحميل لعبة كراش بانديكوت تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر لعبة قتال الشوارع

(الإختيار الأفضل) Ben 10
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.16 GB



بن 10 - بطل الأومنيتركس
تحميل اللعبة للاندرويد 87 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن