تحميل لعبة حرب الدبابات القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • , ,
تحميل لعبة حرب الدبابات القديمة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، حروب قاسية ومواجهات مصيرية بين اللاعبين عبر أقوى المركبات الحربية على الإطلاق، قذائف وصواريخ متعددة الفئات، إلى جانب تشكيلة واسعة من أحدث الدبابات حديث الصنع تنتظرك بعد تحميل لعبة World of Tanks الجديدة، مواجهات فردية وجماعية مليئة بالعنف تدور أحداثها بالتزامن مع الوقت الحقيقي.
تظل هذه النسخة من العاب دبابات صاحبة الريادة والأفضلية حسب أراء اللاعبين، مشوار حافل بالنجاحات على جميع المنصات التي تدعمها لعبة ورلد اوف تانكس وأبرها الهواتف الذكية الاندرويد والحاسوب الشخصي، استمتع بخوض تحديات مباشرة عبر لعبة دبابات حرب مع مستخدمين من حول العالم بهدف البقاء على قيد الحياة، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة حرب الدبابات القديمة للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة world of tanks للكمبيوتر :

برسومات عالية الدقة استطاعت احتلال صدارة ترتيب العاب حرب الدبابات الحقيقية على الحواسيب الشخصية، دقة غير مسبوقة على صعيد الجرافيكس بما يضمن لك أجواء حربية أكثر واقعية من أي وقت مضى، تصميمات المركبات لا تختلف بأي حال من الأحوال عن تصميماتها المتعارف عليها على أرض الواقع.

تأثيرات صوتية ذات نقاء تام تنتج عن إطلاق القذائف والانفجارات وحركة الدبابات على اليابسة وجراء الاصطدامات، بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد وأعلى درجات نقاء الصوت قد تنسى لبعض الثواني أنك داخل لعبة فيديو من العاب دبابات حربية، استمع الى أصوات محركات الدبابات كما لو كانت تسير بجوار منزلك، احترافية وإبداع حقيقي في تجسيد أدق التفاصيل.

  المزيد حول لعبة حرب الدبابات القديمة World of Tanks :

المركبات الحربية :
تضم لعبة World of Tanks متجر مخصص يحتوي على أكثر من 30 دبابة حربية تستخدم بالفعل في الجيوش الحقيقية على أرض الواقع، تجسيد وتطابق تام في الشكل والتصميم، أحجام واقعية تحاكي الواقع، صوت محرك خاص بكل مركبة على حدة، احصائيات متجر الشراء تكشف لك بوضوح عن مواصفات وامكانيات الدبابات.

بإمكانك تحديد الفروقات على صعيد نواحي مختلفة مثل الوزن، السرعة بالكيلومتر في الثانية، الصلابة الدفاعية أو مدى تحمل الهيكل، أضف إلى ذلك تأثير الضرر الناتج عن كل قذيفة على حدة، يحق لك رفع تلك الإمكانيات من خلال أعمال الترقية والتطوير الدورية على مركباتك بعد شرائها مقابل العملات المجانية.

ساحات الحرب :
في لعبة دبابات اون لاين تقام المعارك على متن ميادين شاسعة المساحة، مجن بالكامل تستقبل المعارك والتحديات بين اللاعبين، بعض الطرق ذات أرضيات اسفلتية والبعض الآخر رملية، بعض الممرات بعد تحميل لعبة حرب الدبابات القديمة للكمبيوتر تكون خالية من العوائق على عكس النوع الآخر، استمتع بخوض المواجهات وسط المنازل في شوارع المدينة أو في الصحراء بجوار الجبال والصخور، مطاردات مثيرة وقذائف بعيدة المدى توفر لك أجواء لعب حماسية في ظل المساحات الهائلة من الطبيعة.

المعارك الحربية :
اصطحب الدبابة المفضلة بالنسبة لك في العاب حرب الدبابات واختر نظام المعركة من بين عدة أنظمة مختلفة، مواجهات في وضع لاعب ضد لاعب أو إنضم إلى تحديات الفرق الجماعية، بعد تحميل لعبة World of Tanks مهمتك ببساطة هي تدمير مركبات العدو عبر تصويب وإطلاق الصواريخ والقنابل على أعدائك، مع محاولة تفادي الطلقات والقذائف الموجهة إليك، توفر لك الحواجز والجبال حصناً منيعاً في كثير من الأوقات، اختر زاوية التصوير والعرض التي تريد من وسط كاميرات مختلفة.

إيجابيات تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر :

  • تحديثات دورية على لعبة عالم الدبابات.
  • خيار ترقية الدبابات خلال فترات زمنية قصيرة.
  • أسعار شراء مقبولة وغير مبالغ فيها.
  • واقعية تصميمات وخصائص الدبابات.
  • ساحات قتال ذات مساحات شاسعة.
  • معارك صباحية ومسائية وتنوع الطقس.
  • إمكانية تخصيص طريقة التحكم بكل حرية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة حرب الدبابات
تحميل لعبة حرب الدبابات القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة World of Tanks
تحميل لعبة حرب الدبابات

فيديو شرح لعبة World of Tanks


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Medal of Honor تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر  تحميل لعبة حرب الخليج




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب