تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والأندرويد من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من لعبة Tom and Jerry على الكمبيوتر، استمتع بمطاردات ومقالب مضحكة لا حصر لها بين الشخصيتين الرئيسيتين القط والفار، يعتبر هذا المسلسل الكرتوني هو الأشهر على مر التاريخ، لهذا السبب تحديداً تحظى العاب توم وجيري بإقبال ضخم جداً من جانب اللاعبين بمجرد الإعلان عن طرح إصدار جديد منها.

خلال السنوات السابقة تم طرح العديد من اصدارات لعبة القط والفار بأفكار مختلفة وأساليب لعب متنوعة، هذه الألعاب تسمح لك باختيار شخصيتك المفضلة من بين توم و جيري كما تتيح لك التبديل بينهم في أي وقت تريد، مزيداً من الأخبار والمعلومات عبر العناوين التالية.

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر :

جرافيك عالي الجودة :
على الرغم من كونها واحدة من العاب كرتون مجانية إلا أنها تأتي إليكم بدقة رسومات 3D فائقة النقاء، حيث تكشف لكم بوضوح تام عن أشكال الشخصيات الرئيسية توم آند جيري، تطابق تام في ملامح وألوان أبطال اللعبة والمسلسل الكرتوني على حد سواء، بفضل تقنيات التصوير الحديث تم تصنيف لعبة Tom and Jerry هذه كأفضل العاب توم وجيري 2021.

تجسيد احترافي وإبداع حقيقي في التأثيرات الصوتية الناتجة عن حركات الشخصيات واستخدامهم للأسلحة، أصوات الانفجارات والتأثيرات الناتجة عن تحطيم الزجاج والأثاث المنزلي تبدو كما لو كانت حقيقية بدون مبالغة، فضلاً عن أصوات القط والفار أنفسهم، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر .

المزيد حول تنزيل لعبة توم وجيري القديمة :

كما المعتاد فإن هناك عداوة كبيرة بين Tom و Jerry حيث يسعى الأول الإمساك بالثاني من أجل ابتلاعه كوجبة مفضلة بالنسبة له، على الجانب الآخر لا يكتفي الفأر بالنجاة من محاولات الإمساك به وإنما ينتقم لنفسه بقلب الطاولة على توم إن جاز التعبير من خلال تنفيذ المخططات الشريرة على القط بعدما كانت مجهزة للفأر.

هناك الكثير من الأمثلة حول الحيل في لعبة القط والفار للكمبيوتر، مثل وضع المصيدة أمام منزل جيري، أو وضع السم في الجبن للتخلص منه وغير ذلك من الأفكار المختلفة، بينما تشهد لعبة Tom and Jerry الكثير من المواجهات المباشرة بين الشخصيتين، مثل ركض القط خلف الفأر للإمساك به عبر مطاردات تستمر لفترات طويلة.

تدور تلك الأحداث والمطاردات بعد تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر القديمة في مناطق مختلفة من المنزل الذي تم تصوير حلقات المسلسل الكرتوني فيه، من تلك المناطق المطبخ أو حجرة تحضير الطعام، يمكنك استخدام أواني الطهي في تلقين الشخصية المعادية درساَ لا تنساه، أو بدلاً من ذلك الاختباء داخل الثلاجة أو في أي مخبأ آخر من اختيار.

لا تقتصر ساحات اللعب في لعبة القط والفار على المطبخ فحسب، بل تمتد كذلك في العاب توم وجيري إلى غرفة الجلوس عوضاً عن حديقة المنزل إلى تشهد صراعات كبيرة جداً وشرسة بين اللاعبين، يسعى الطرف الأول إلى البقاء على قيد الحياة بينما يسعى الآخر إلى إفساد محاولة الأول في النجاة.

في كل ساحة تجد الكثير من الأشياء التي اعتدت على رؤيتها خلال مشاهدة حلقات توم اند جيري، يظهر كلب الحراسة في عدة لقطات مختلفة من المهام والمطاردات، على الشاشة تجد طاقة القط وكذلك الطاقة المتبقية لدى الفأر، علاوة على الوقت المتبقي على انتهاء المعركة أو المنافسة بين الشخصيتين.

إيجابيات تحميل لعبة Tom and Jerry :

  • حرية اللعب بأي من Tom and Jerry.
  • خوض التحديات في عدة مناطق مختلفة من المنزل.
  • استخدام العديد من الأدوات في القتال.
  • تضم الكثير من المواقف الكوميدية.

صور من داخل لعبة Tom and Jerry

تحميل لعبة توم وجيري
تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر
تحميل لعبة توم وجيري القديمة
Tom and Jerry
تنزيل لعبة توم وجيري
تحميل لعبة توم وجيري

فيديو شرح لعبة توم وجيري القديمة للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Tom and Jerry على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTom and Jerry
🏢الشركة المنتجةGlobalFun Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة97 MB
💿نسخة اللعبةV2.0.6
🗓تاريخ التحديث11 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة توم وجيري الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium II 266MHz or equivalent
كرت الشاشة Any 16MB DirectX 8 3D compatible graphics card
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة