تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير مضغوطة

  • , ,
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير برابط مباشر، إليكم اخر اصدار من تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر بحجم صغير، لعبة صب واى صاحبة المليارين تنزيل عبر جوجل بلاي وآب ستور بواقع أكثر من مليار تنزيل على كل منهما، بعد نجاح اللعبة على الهواتف الذكية تم إصدار نسخة على منصة الحاسوب الشخصي حيث باتت متاحة للتحميل المجاني بكافة الخصائص والمزايا الموجوده في نسخة الهواتف الذكية.

من الصعب وأنت تقرأ هذه المقالة أن لا تكون لك تجارب سابقة مع لعبة سابوي الغنية عن التعريف، كانت لعبة القطار هذه هي الأكثر تداولاً خلال الثلاث سنوات الأولى من طرحها في عام 2012، مازالت حتى الآن محل اهتمام ملايين اللاعبين من مختلف الفئات العمرية.

كما هو معروف عن حجم تحميل لعبة سابوي الصغير الذي لا يكلف المستخدم سوى القليل من ذاكرة الجوال إنها هنا أيضاً على الكمبيوتر لا تستحوذ على الكثير من سعة القرص الصلب، تحظى جميع العاب صب واي بأداء فائق السرعة والسلاسة مع أقل مواصفات الأجهزة، لن تصادف حالات تقطيع خلال خوض المغامرات والمطاردات التي تنتظرك.

هذا ويمكن تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر وتشغيلها بكفاءة تامة على أي نظام ويندوز، دون الحاجة إلى استخدام برنامج تسريع الألعاب أو شيء من هذا القبيل، الفقرات التالية من هذا الموضوع نكشف لكم فيها كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة التي تساعدكم على تحقيق أعلى الأرقام القياسية وفهم مختلف جوانب اللعبة، تابعوا القراءة حتى النهاية.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :

العملات الرئيسية :
تعتمد صبواي على نوعين رئيسيين من العملات، الفئة الأولى هي القطع الذهبية وهي الأكثر انتشاراً مقارنة مع النوع الثاني وهو المفاتيح، يمكنك جمع مئات الآلاف وملايين الذهب أثناء السير في ساحات اللعب، هناك كميات وفيرة غير محدودة تجدها في طريقك، للحصول عليها ما عليك سوى المرور عبرها.

المفاتيح يمكن وصفها بعملة نادرة، القليل جداً منها يمكن مصادفته بين فترات زمنية متباعدة خلال قطع مسافات طويلة جداً من السير، تستخدم المفاتيح في مواصلة اللعب والتقدم من نفس النقطة التي توقفت عندها بعد الخسارة جراء الاصطدام في إحدى العوائق بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا، كما تستخدم في شراء بعض عناصر المتجر، بينما القطع تستخدم يتم إنفاقها فقط في الشراء.

شخصيات متجددة :
شخصية الفتى التي يظهر على غلاف اللعبة يكون متاح أمامك تلقائياً فور تشغيل لعبة سابوي على الكمبيوتر، هناك أكثر من 30 شخصية أخرى في متجر الشراء، كل شخصية محدد لها سعر أو تكلفة شراء محددة لابد من دفعها حتى يتسنى لك اللعب من خلالها.

تنوع تام في الأشكال والملابس وقصات الشعر ولون البشرة والمزيد بخلاف ما سبق، الجدير بالذكر تواجد لاعبين ذكور ولاعبات إناث ضمن قائمة الشخصيات، يذكر عدم تميز أحدهم بميزة عن البقية، يظل المظهر بوجه عام هو عامل الاختلاف بينهم.

تشكيلة واسعة من لوح التزلج :
تجدها في قائمة مخصصة بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 10 وفيها تصميمات متعددة وألوان يطول ذكرها، كل مركبة لها خصائص وامتيازات تمنحها لك على ساحة اللعب، يمكنك شراء كميات ضخمة من لوح التزلج بعد إلغاء القفل عنه، بما يضمن لك معاودة الحصول على مركبة جديدة بعد زوال مفعول التي كانت بحوزتك.

للحصول على هذا العنصر عليك النقر مرتين على الشاشة، فائدة تلك الألواح تتمثل في عدم خسارة تقدمك جراء الاصطدام في الحوائط والجدران أو العوائق بشكل عام، حيث تفقد مركبتك فقط عند الاصطدام وعلى الفور تستطيع احضار واحدة جديدة بنفس الطريقة السابق ذكرها.

المزيد حول تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر :

تحديثات المدن :
بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2022 تلاحظ توافر نسخ جديدة منها يتم طرحها بشكل رسمي من جانب الشركة المطورة، تلك التحديثات بعيداً عن كونها تشهد ضم مزيد من الشخصيات والمركبات فإنها تستبدل المدينة التي كانت في النسخة السابقة بمدينة أخرى جديدة، تقع تلك البلدان في دول متفرقة حول العالم، يظهر اسم المدينة أثناء تشغيل اللعبة وفي القوائم أيضاً.

عندما تقع أحداث العاب صب واي في بلدة معنية فإنها تكشف لكم عن أهم معالم ومرافق تلك البلدة، مثال ذلك في فرنسا يتسنى لك رؤية برج إيفل، قس على ذلك باقي المدن سواء كانت عربية أو في قارات مختلفة.

تصميمات واقعية للغاية :
تم تداول اللعبة بإسم لعبة القطار نظراً إلى كمية القطارات الهائلة التي تصادفك أثناء اللعب، حيث تقام المطاردات بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر في منطقة مترو الأنفاق، تشاهد آنذاك أعداد غفيرة من القطارات تسير ناحية الأمام وأخرى تسير نحوك، قطارات آخرى ساكنة لا تتحرك.

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر تجد تصميمات العربات لا تختلف عنها في الحقيقة، كما هو الحال على صعيد شوارع المدينة والجسور وغيرها، يذكر أن ألوان القطارات والجدران تتغير هي الأخرى مع كل مدينة جديدة عبر التحديث الشهري.

مساعدات متنوعة :
مجموعة كبيرة من المساعدات تسهل عليك مهمة التقدم لمسافات أبعد، تجد خلال السير في العاب صب واي مجموعة من الهدايا بأشكال مختلفة، المغناطيس يقوم بجذب العملات الذهبية بشكل تلقائي، أيقونة النجمة 2X من شأنها مضاعفة نقاطك لفترة زمنية محددة، بينما الحذاء يتيح لك بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر اخر اصدار القفز لارتفاعات كبيرة جداً عن سطح الأرض أو اليابسة.

المزيد من المساعدات تتمثل في براشوت الطيران، بمجرد الحصول على هذا العنصر في لعبة القطار تحظى بالقدرة على الطيران فوق المدينة لمدة حوالي نصف دقيقة، بما يجعلك بعيداً عن تهديدات ومخاطر الاصطدام في القطارات بالأسفل، كما تسير حينئذ في طريق مليء بمئات العملات الذهبية.

فكرة اللعبة ونظام اللعب :

تدور أحداث لعبة Subway Surf للكمبيوتر في مطاردات مستمرة من جانب رجل الشرطة الذي يسعى إلى الإمساك بك بعد أعمال التخريب التي قمت بها في المدينة، وتحديداً بعد رش ألوان الطلاء على الكثير من حوائط وجدران مباني المدينة، يستمر هذا الرجل رفقة كلب الشرطة في الركض خلفك بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 8 أينما ذهبت بهدف إلقاء القبض عليك و معاقبتك على تصرفك ذاك.

خلال محاولة الهروب منه تجد نفسك محاطاً بمئات القطارات الساكنة والمتحركة، في حال الاصطدام يتم الإمساك بك على الفور، آنذاك يتعين عليك البدء مجدداً من نقطة البداية أو إنفاق بعض المفاتيح لمواصلة التقدم، يتم احتساب نقاط اللعب بناء على المسافة التي قطعتها خلال المطاردة، هناك عداد يظهر على الشاشة يكشف لك عن نقاطك الحالية.

لا يوجد خط نهاية محدد يمكنك الوصول إليه، تظل المطاردة قائمة إلى مالا نهاية، بعدما تنتهي من عملية تحميل لعبة سابوي للكمبيوتر والبدء في اللعب تلاحظ أنه تزداد سرعة إيقاع اللعب تدريجياً حتى تصل إلى أقصى درجة ممكنة، اجعل هدفك في كل مرة هو تحطيم أعلى رقم قياسي سبق وأن قمت بتحقيقه، تنافس مع الأصدقاء على صاحب النتيجة الأعلى.

إيجابيات تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :

  • تنوع المساعدات والامتيازات أثناء اللعب.
  • تحديثات شهرية على ساحات المطاردة.
  • متجر يضم عشرات الشخصيات والمركبات.
  • إمكانية مواصلة التقدم مقابل العملات النادرة.

صور من داخل لعبة صب واي

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر
تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر
تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر
تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر تحميل لعبة كاندي كراش تحميل لعبة رود راش

معلومات حول تحميل ملف لعبة Subway Surfers على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSubway Surfers
🏢الشركة المنتجةKiloo
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة22.4 MB
💿نسخة اللعبةSubway Surfers
🗓تاريخ التحديث13 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Subway Surfers كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Windows XP/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 8

صب واي نسخة الكمبيوتر بدون محاكي
تحميل اللعبة للكمبيوتر 22.4 MB

صب واي نسخة الأندرويد على الكمبيوتر
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.7 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة