تحميل لعبة Hitman هيت مان جميع الاصدارات من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير مجانًا، نقدم لكم تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر مضغوطة بحجم 760 MB فقط، لعبة مهمات فردية أسطورية بكل ما تعنيه الكلمة من معاني، واقعية مفرطة في الأحداث مع تنوع غير مسبوق في الأفكار، هيتمان أو القاتل المأجور الرجل الأصلع كما يطلق عليه البعض هو رجل غريب الأطوار يتمتع بمهارات فردية استثنائية في تنفيذ العمليات الإجرامية بسرية تامة.

لا يقتصر تحميل لعبة هيت مان على الحاسوب الشخصي أو أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، اللعبة متاحة كذلك على منصات وأجهزة ذات شعبية ضخمة، مثل بلاي ستيشن، اكس بوكس والهواتف الذكية الاندرويد والايفون، مهمات مليئة بالإثارة تتطلب لاعبين بمستويات ذكاء مرتفعة من أجل حل الألغاز واستنباط ما يتعين عليهم القيام به.

تحميل لعبة Hitman

معلومات عن تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر :

واقعية تامة :
من أهم سمات العاب القاتل المأجور ومقومات نجاحها هي درجة المحاكاة التي تنفرد بها في هذا النوع من العاب الفيديو، دقة متناهية في كل شيء يدور بالداخل، ناهيك عن مدى دقة الرسومات فائقة الوضوح، بما يضعك أمام مشاهد سينمائية خالصة، تأتي Hitman 2 إليكم بنقاء صوت لم يسبق له مثيل.

مناطق العمليات :
على غرار العاب العالم المفتوح تمنحك لعبة الرجل الأصلع الحرية التامة في الحركة وتنفيذ كل التحركات التي ترغب في تنفيذها، لا تقتصر المهام على ساحة لعب واحدة أو حتى على عدد قليل من الساحات، في كل مرحلة من مراحل لعبة هيتمان تنتقل بين عدة ميادين مختلفة بتصميمات تحاكي الواقع إلى أقصى درجة يمكن تخيلها.

استمتع بالسير في شوارع المدينة وسط زحام المارة والازدحام المروري، بما يضمن لك سهولة التخفي بعد تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر وسط تلك الأعداد الغفيرة من السكان، تنتقل خلال مسيرتك إلى مناطق أخرى مثل الأنفاق الموجودة تحت الأرض فضلاً عن مصانع ومؤسسات ضخمة، إلى جانب منازل أو قصور كبار الشخصيات في الدولة والمزيد بخلاف كل ما سبق.

المزيد حول تحميل لعبة هيت مان :

الأسلحة :
جراء تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر يتسنى لك خلال مشوارك الطويل استخدام عدد كبير من الأسلحة الثقيلة والحادة، يعتبر الخنجر سلاح لا غنى عنه في لعبة القاتل المأجور، حيث تعتبر الأسلحة الصامتة إن جاز التعبير ضرورية جداً في تنفيذ العمليات السرية بعيداً عن ضجيج أصوات إطلاق النيران.

مع ذلك لابد من اللجوء في كثير الأحيان إلى استعمال الأٍلحة النارية من قبيل المسدس والقناصة، احرص على تركيب كاتم الصوت بعد تحميل لعبة Hitman لتقليل الصوت الناتج من هذين السلاحين، هذه ليست كل وسائل القتل التي يعتمد عليها الرجل الأصلع في عمليات الاغتيال التي تسند إليه، حيث يتمتع بالقدرة على قتل الضحية عبر حركات يدوية كفيلة بذلك.

المهمات :
من خلال قرائتك للفقرات السابقة تتضح أمامك نوعية وشروط نجاح تلك المهام الإجرامية، الشرط الأول هو إتمام عمليات الاغتيال بخفاء وسرية كاملة، قد يبدو ذلك أمراً مستحيلاً كثيراً من المهام، نظراً إلى الحراسة المشددة على منازل الضحايا خاصة كبار المسؤولين وأصحاب المناصب الرفيعة في البلاد، لكن هناك دائماً ثغرات يمكن من خلالها التسلل والعبور دون لفت انتباه الحراس المتواجدين في الممرات، مثال بسيط على ذلك قتل عامل النظافة وارتداء الملابس الخاصة به بعد إخفاء الجثة وكافة آثار الجريمة.

إيجابيات تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر :

  • تمتع البطل بمهارة استخدام كافة الأسلحة بإتقان تام.
  • توفر لك كل الأدوات اللازمة لإتمام العمليات بسرية.
  • اختلاف توقيت تنفيذ المهام بين المساء والصباح.
  • أفكار متجددة مع كل مهمة جديدة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة هيت مان
تحميل لعبة هيت مان
Hitman
تحميل لعبة Hitman
تحميل لعبة Hitman

فيديو شرح لعبة هيت مان



معلومات حول تحميل ملف لعبة Hitman على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHitman
🏢الشركة المنتجةIo-Interactive A/S
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة760 MB
💿نسخة اللعبةBlood Money
🗓تاريخ التحديث17 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة هيت مان الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 2000/XP (Windows 95/98/ME/NT Not Supported)
المعالج Pentium 4 1.5Ghz or Athlon XP Equivalent
كرت الشاشة 100% DirectX 9.0c compatible video card which supports Hardware TnL and Pixel Shader 2.0 (GeForce FX / Radeon 9500 or higher)
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c







تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن