تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانا، نقدم لكم اخر اصدار من لعبة Urban Freestyle Soccer برابط واحد مباشر، إن كنت من محبي العاب كرة قدم بوجه عام فلا بد من خوض تلك التجربة الاستثنائية، هذة اللعبة من تطوير Electronic Arts وهي مختلفة تماماً عن العاب FIFA التي تحاكي المباريات الرسمية.

احترافية تامة وتطابق غير مسبوق بين كرة قدم الشوارع وبين المباريات بالداخل، استمتع بأجواء لعب فريدة من نوعها تماماً كما لو كنت تلعب رفقة أصدقائك في إحدى شوارع المدينة التي تسكن بها، كل المعلومات التي تترقبون معرفتها حول نظام المباريات والفرق وما إلى ذلك تجدونها في هذا المقال.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل هذا الاصدار أقل بفارق كبير عن العاب كرة قدم من قبيل PES 2020 الأمر الذي يضمن لأصحاب الأجهزة المتوسطة الحصول على أداء سريع خالي من التقطيع، تأكد من ذلك بنفسك خلال تجربتك الشخصية مع تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر مجانا.

تفصلنا سنوات بعيدة عن تاريخ طرح أول إصدار من لعبة كره الشوارع الذي شهد إقبال كبير جدا من جانب مستخدمي الحواسيب الشخصية وتحديداً متابعي اصدارات العاب كرة القدم، الجدير بالذكر أن النسخة الرسمية المدفوعة من FIFA STREET 2020 على الكمبيوتر تدعم وضع اللعب اون لاين على الانترنت، بما يسمح لك بخوض مباريات مباشرة مع أشخاص من كافة بقاع الأرض.

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر :

جرافيك فائق الدقة :
لم يقتصر إبداع مطورو شركة EA على على العاب فيفا تلك، هنا أيضاً هناك رسومات بجودة لم يسبق لها مثيل، كل شيء بات أقرب إلى الحقيقة من ذي قبل، تقام المباريات في مناطق شعبية وفيها يمكنك ملاحظة أدق التفاصيل الصغيرة والكبيرة، بالحديث مثلاً عن وجوه اللاعبين نلاحظ أن كل لاعب يحظى بملامح وجه خاصة ومختلفة عن البقية.

تلك الملامح أصبحت أكثر تنوعاً عن الاصدارات السابقة، مثال على بعض الاختلافات كل من لون العين، فضلاً عن البشرة البيضاء والسمراء، قصات شعر كلاسيكية وعصرية، أضف إلى ذلك طول القامة الخ، بعد تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير لن تجد أطقم رسمية، اللاعبون هذه المرة يرتدون ملابس عادية غير تابعة إلى أندية أو منتخبات حقيقية.

لاعبين بمهارات نادرة :
ينفرد لاعبي كرة قدم الشوارع بحركات فنية أسطورية لم يسبق أن اشتملت عليها PES أو Fifa من قبل، بعض الفنيات يتم تنفيذها بشكل فردي من جانب لاعب واحد فقط بينما أخرى تتطلب مشاركة لاعبين اثنين معاً، غالباً ما تنتهي معظم تلك الحركات بإحراز هدف في مرمى المنافس أو على الأقل بمراوغة ناجحة.

تتم بعض المهارات بالتصوير البطيء مما يوفر لك مشاهد خرافية إن جاز التعبير، الأمثلة كثيرة حول تلك المهارات أبسطها الضربات الخلفية المزدوجة إلى جانب الدوران بالكرة بشكل مثالي وحركات فنية تعجز الكلمات عن وصفها، تعرف عليها بصورة أقرب بعد تحميل لعبة كرة الشوارع 3 مجانا.

ملاعب حقيقية :
كما هو معروف أن العاب FIFA STREET للحاسوب قائمة على محاكاة المباريات التي تقام بشكل غير رسمي في شوارع المدن والقرى بين الشباب وطلبة المدارس والجامعات، يتضح لكم من ذلك أن تلك المباريات لا تقام في ملاعب كرة قدم على أرضيات من العشب بل على أراضي صلبة.

مساحة الملعب صغيرة في كره الشوارع كما الواقع بفارق كبير عن الاستاد الرسمي، توفر لك اللعبة تشكيلة متنوعة من لون أرضية ساحة اللعب، بالإضافة إلى خطوط تكشف بوضوح عن دائرة المنتصف ومنطقة حارس المرمى فضلاً عن حدود الملعب أو التماس.

تضم الملاعب بعد تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر القليل من المقاعد للاعبي الاحتياط، بينما يقف المشجعين حول حدود المستطيل للهتاف وتشجيع فرقهم المفضلة، تضم بعض الميادين مصابيح إنارة توفر لك درجة مرتفعة من الضوء أثناء خوض المباريات في المساء بعد وقت الغروب، المرمى يحتوي على شباك ملونة، الملاعب خماسية قادرة على استيعاب 5 لاعبين من كل فريق، هذا قليل من كثير.

فرق متعددة :
تشتمل فيفا ستريت على العديد من فرق كرة القدم الغير معروفة، لاعبين بهويات مجهولة يتمتعون بمهارات فريدة من نوعها، في قائمة الفرق تستطيع تحديد مستويات الصلابة الدفاعية والفعالية الهجومية ومدى قوة حراسة المرمى، للتعرف أكثر على مستويات لاعبي الفرق المشاركة يتعين عليك تجربة كل منها على حدة، وضعت Urban Freestyle Socce شعار خاص لكل نادٍ بعد تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر برابط واحد مباشر بما يسهل عليك عملية التفرقة بينهم.

تفضيلات متنوعة في لعبة كرة الشوارع :

مدة المباراة :
مازال بإمكانك تحديد مدة اللقاء من بين عدة خيارات مختلفة، تبدأ من 5 دقائق مروراً 15 دقيقة بالانتهاء عند نصف ساعة، اختار بكل حرية المدة التي تفضلها.

درجة الصعوبة :
في كرة قدم الشوارع تجد عدة مستويات مختلفة من الصعوبة، يتسنى لك تعيين أي واحدة من تلك الدرجات المتفاوتة، اجعل اختيارك متناسباً مع مستواك في اللعب، عند اختيار المستوى الأعلى أثناء خوض المباراة ضد الذكاء الاصطناعي يكون من الصعب جداً الفوز أو إحراز أهداف في مرمى الروبوت.

توقيت المباريات :
بعد تحميل لعبة كرة الشوارع 2 لك مطلق الحرية في خوض اللقاءات صباحاً أو مساءً بما يوفر لك تنوع كبير جداً في المشاهد.

الطقس :
على غرار المعتاد في العاب كرة قدم بيس تجد حالات جوية متنوعة للاختيار بينها، طقوس متفاوتة في درجات الحرارة، أجواء واقعية أثناء تساقط الأمطار والثلوج، مع رياح شديدة قد تؤثر نسبياً على حركة الكرة، تعرف على باقي الطقوس من القائمة المخصصة لذلك.

المباريات :
تنطلق المباراة بعد إنتهاء ضبط التفضيلات السابقة، وبالتأكيد بعد إتمام إعداد الخطة والتشكيلة وتوزيع الأدوار على اللاعبين، تنقسم المباراة إلى شوطين رئيسيين ومن تنتقل إلى أشواط إضافية وركلات ترجيح حسب اختيار المستخدم، على شاشة اللعب تجد عداد الوقت إلى جانب النتيجة جانب شعار وإسم كل فريق بعد تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير.

حراس المرمى قادرين على صد الكثير من التسديدات البعيدة والقريبة، يتم احتساب الأخطاء التحكيمية عبر الذكاء الاصطناعي بالرغم من عدم وجود حكم حقيقي يقف على أرضية الملعب بما يضمن لك أعلى مستويات اللعب النظيف، بإمكانك معاودة عرض الهجمات والأهداف من كاميرات وزوايا مختلفة.

لديك الحرية التامة في التحكم في مستويات التأثيرات الصوتية بالزيادة أو النقص، من الأمثلة على ذلك صوت معلق المباراة بالإضافة إلى صوت الكرة وكذلك هتافات الجماهير، استمتع باللعب عبر ذراعات التحكم اليدوية أثناء خوض تحديات مع لاعب آخر عبر الحاسوب ذاته، قم بضبط وظائف الأزرار كيفما تشاء، يذكر أن بعض المهارات والحركات الفنية تتم عبر الضغط على عدة أزرار معاً.

إيجابيات تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر :

  • تضم عدة لاعبين كرة قدم حقيقيين من أندية حول العالم.
  • تشتمل على عدة بطولات ودوريات مثيرة للاهتمام.
  • مهارات استثنائية يتمتع بها اللاعبين.
  • تنوع كبير بين تصميمات الملاعب.
  • تفاعلات حيوية من جانب المشجعين.
  • مباريات تقام في توقيتات مختلفة وطقوس متنوعة.

صور من داخل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة الشوارع
تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر
Urban Freestyle Soccer
لعبة كرة الشوارع
تحميل لعبة كرة الشوارع

فيديو شرح لعبة Urban Freestyle Soccer



معلومات حول تحميل ملف لعبة Urban Freestyle Soccer على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةUrban Freestyle Soccer
🏢الشركة المنتجةGusto Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة204 MB
💿نسخة اللعبة2003
🗓تاريخ التحديث21 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة كرة الشوارع الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج 500 MHz Intel Pentium III processor
كرت الشاشة 32 MB Direct3D capable video card
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 300 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بيس 2013 تحميل لعبة بيس 2017 تحميل لعبة حرب الخليج



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة