تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية للكمبيوتر جميع الاصدارات

  • , ,
تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم جميع اصدارات لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles مضغوطة بحجم صغير وبرابط واحد مباشر، شهدت النسخة الأولى من سلاحف النينجا رواجاً كبيراً وانتشاراً واسعاً خلال مدة زمنية قصيرة جداً من تاريخ طرحها على الحاسوب الشخصي، اكتسبت العاب سلاحف النينجا جماهيريتها من واقع المسلسلات الكرتونية والأفلام السينمائية التي كان لها دور كبير وفعال في تلك الشهرة.

متطلبات التشغيل في حدود إمكانيات كافة الأجهزة تقريباً حتى الكمبيوتر الضعيف قادر على تشغيل اللعبة بصورة جيدة، يمكن وصف لعبة سلاحف النينجا على أنها سابقة عصرها، حيث ظهرت منذ عدة سنوات لكن بمقومات العاب الفيديو في الوقت الراهن، هذه المقالة توضح لكم أهم الخصائص والمعلومات حول هذا الاصدار الأول المجاني.

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية

معلومات عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية :

أبطال النينجا :
تضم هذه النسخة من العاب نينجا الأبطال الأربعة بأشكالهم وأزيائهم المتعارف عليها من واقع الأعمال التلفزيونية، هذا ويمكنك اختيار أي منهم منذ الوهلة الأولى، كل بطل لديه السلاح الخاص به بما يضع بين يديك تشكيلة متنوعة من الأسلحة والأساليب القتالية المميزة.

على الجانب الآخر هناك جوانب متشابهة بين الشخصيات داخل Ninja Turtles مثل سرعة الحركة، قوة التحمل، كل مقاتل لديه مجموعة مميزة من الهجمات والحركات فضلاً عن الضربة القاضية ذات التأثير الجماعي المضاعف، يمكنك استدعاء محارب نينجا في بعض الأحيان من أجل تنفيذ ضربة ثنائية معه.

مناطق القتال :
تنتقل بعد تنزيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر Teenage Mutant Ninja Turtles بين عدة ساحات مختلفة في المدينة، يمكن القول أن غالبية المعارك تدور فوق أسطح المباني على بعد مئات الأمتار عن سطح الأرض، مما يستوجب منك التركيز جيداً أثناء القفز من مبنى إلى آخر تجنباً للسقوط الذي لا يعني سوى الوفاة ربما قبل ملامسة الأرض حتى.

يتعين عليك في العاب سلاحف النينجا البحث عن مسار السير الصحيح بنفسك، لا علامات أو أسهم توضيحية يمكنها أن تكشف لك الطريق الفعلي، قد يكون الممر واضح في بعض الأوقات وفي أوقات أخرى يكون غامضاً، تسلق الجدران واصعد فوق المباني حتى تصل إلى مبتغاك.

المزيد حول تنزيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر :

أصناف الأعداء :
تضم لعبة Ninja Turtles عدة سلالات مختلفة من الوحوش، مئات الأفراد التابعين إلى عصابة العدو يقفون في طريقك في محاولة جادة لمنعك عن التقدم والقضاء عليك إن سنحت لهم الفرصة بذلك، أعداد كبيرة من الحراس المحاربين ينقضون عليك في آن واحد.

للتغلب عليهم يجب عليك توجيه لكمات وركلات بسرعة كبيرة فضلاً عن استخدام سلاحك دون توقف، مع لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية استعن بأحد اخوتك لتنفيذ ضربة فائقة التأثير على كل الأعداء الواقفين بجوارك على ميدان القتال، كل هذا وأكثر ستراه بعد تنزيل  لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير.

المعارك والأجواء :
تدور المواجهات بينك وبين قوات عصابة العدو داخل العاب نينجا في توقيتات مختلفة، القليل من المعارك تقام النهار بينما غالبية التحديات تكون في الظلام مع القليل من الإضاءة، هذا وتلاحظ اختلاف حالة الطقس بين فترات زمنية متباعدة، تساقط الأمطار وهبوب الرياح الشديد والمزيد من الحالات الجوية الواقعية.

سلسلة المراحل :
تخوض عدد كبير من المهام البطولية خلال مسيرتك الطويلة مع سلاحف النينجا: موتانت ميلي، كما هو الحال الدائم في العاب اكشن فإن المرحلة التالية تفوق في صعوبتها المرحلة السابقة لها، تزداد أعداد الحراس فضلا ًعن ارتفاع قدراتهم القتالية مما يجعلك في خطر متزايد.

إيجابيات تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر :

  • متطلبات تشغيل بسيطة فيها تعمل علي اي جهاز كمبيوتر قديم.
  • تنزيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر مجانا تماما.
  • تجسيد قدرات وأسلحة الأبطال على نحو مثالي.
  • تنوع كبير في الأساليب الهجومية والدفاعية.
  • ساحات قتالية ذات تصميمات مميزة.
  • تأثيرات مرئية وصوتية عالية الدقة.
  • عدد كبير ومقبول من المعارك.

صور من داخل Teenage Mutant Ninja Turtles

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز

معلومات حول تحميل ملف لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTeenage Mutant Ninja Turtles
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة197 MB
💿نسخة اللعبةTeenage Mutant Ninja Turtles
🗓تاريخ التحديث9 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج 800 MHz Pentium 3 or Athlon processor
كرت الشاشة Nvidia GeForce 3 or ATI Radeon 8500 w/ 32MB VRAM
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0

Teenage Mutant Ninja Turtles 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 197 MB

Teenage Mutant Ninja Turtles 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 207 MB






تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن